الأسرار الخفية ورا كل برج "الأسد" يتميز بحب التملك و"الدلو" سريع الانفعال

0 تعليق 99 ارسل طباعة تبليغ

تعرفوا على أخطر أسرار كل برج من الأبراج، ماهي عيوب وسلبيات كل برج؟ وما هو السر الخفي الذي يخفيه كل برج عن الآخرين، وما هو الجانب الشرير والسلبي لكل برج من الابراج؟.

السر الخفى من شخصية :
يسيطر عليه كوكب مارس ويوازي بيت الشمس الاول انه يصف المظاهر الخارجية للشخصية
(الملابس,ملامح الوجه,والجسد)، وكذلك المزاج (الغضب,السيطرة على النفس,والانفعال)، بالاضافة الى المحيط الذى يعيش فيه الشخص، إن برج الثقة بالنفس والعدوانية وروح المبادرة ولاقدام على العمل و الحركة نشيط وحيوى متسامح أيضًا.
ويتميز صاحب برج الحمل بتهوره فهو ذو شخصية مندفعة التي قد تصل إلى حد التهور، فهو يتخذ قراراته دون تأنٍ أو تفكير عميق ليكتشف فيما بعد أنه أساء الاختيار، وغالبا ما يكون هذا بعد فوات الأوان، حيث أن برج الحمل طماع ومندفع ومهووس بالذات ويعشق المجادلة. الحمل ومن دون منازع هو البرج الأكثر غضباً.. لا يمكنه التعامل مع السلطة مهما كان نوعها، وتنافسي بشكل مرضي بالنسبة اليه المركز الاول وإلا الكارثة ستحل وطبعاً الغاية دائماً تبرر الوسيلة. صريح حد الوقاحة ولا يكترث إطلاقاً للنتائج.
نقاط القوة :
1- لا يخشى التحدي.
2- حساس.
3- ناجح في الأعمال.
4- جذاب.
 5- لبق في تعامله مع الآخيرن.
نقاط الضعف:
1- حب العظمة.
2- سريع الانفعال.
3- الإسراف والتبذير.
4- عواطفه متناقضة.
5- أناني.

Sponsored Links

أقرأ أيضاً :

"الأبراج القمرية" تعطي النتائج الدقيقة حين يتعلق الأمر بالحياة العاطفية

السر الخفى من شخصية :
هذا البرج يسيطر عليه كوكب فينوس ويولزلى بيت الشمس الثانى انه برج الخيرات المادية و الشخصية انه مرتبط بالمناورات والاعمال المالية (ارباح ,خسائر ,مصاريف,توفير)
وعلى الصعيد الجسدى يرتبط هذا البرج بجسد قوى متناسق وحنجرة قوية وصوت جذاب ويكون قلبه دليله و جاذبيته قوية، حيث يتميز صاحب برج الثور بمشاعره الأنانية بعض الشيء، فهو يميل إلى امتلاك الأشخاص الذين يحبهم مهما كانت صفتهم بالنسبة له، فهو يحيطهم بحبه ورعايته بغرض امتلاك وقتهم واهتمامهم مما قد يصيبه بإحباط شديد إذا شعر غير ذلك، ولكن عليه أن يتعلم كيف يترك للآخرين حرية التصرف في حياتهم حتى لا يضغط عليهم للدرجة التي تجعله عبئا على مشاعرهم.
وبرج الثور خمول جداً، عنيد، ومادي وطماع. البرج هذا يتحرك ببطء شديد في كل مجالات حياته لانه خمول وعنيد ولا يمكنه أن يرى أبعد من حاجاته الخاصة. متسلط ودافعه وبشكل دائم يكون مادي، وأي شيء لا مكسب له فيه هو بغنى عنه.
نقاط قوته:
1- صامد 2-شجاع 3- انيق 4-جذاب 5- ناجح في المجلات كثيرة
نقاط ضعفه:
-الغضب المدمر 2- شكاك 3- السيطرة 4-عنيد لحد التمرد وعدم فتح الطريق لنصائح الغير.

السر الخفى من شخصية :
هذا البرج يسيطر عليه كوكب مركور(عطارد) ويواز بيت الشمس الثالث انه برج الذكاء والحيوبة الذهنية انه يصف عقلية الشخص المولود فيه وطرق تفكيره (تحليلات, منطق, ذاكرة, استنساخ, رؤيا مسبقة, حب المرح )، علاوة على ذلك يمثل هذا البرج جميع التعبير عن الذات المرتطبة بالحديث أو الكتابة.
ويتميز صاحب برج الجوزاء بردود أفعاله المندفعة التي يكون معظمها ناتجا من قلبه وليس عقله مما قد يصيبه بالندم في كثير من الأحيان بسبب هذا التسرع الذي يوقعه في الخطأ وكثيرا ما يجعله يجرح من يحبهم، لذلك يجب عليه أن يمنح نفسه فرصة من التفكير المتأني قبل القيام بأي رد فعل، فلا أصعب من الشعور بالندم على كلام قيل في وقت الغضب، وبرج الجوزاء يمتلك القلب البارد والشخصية التي تعيش على اكتشاف أسرار الاخرين «الوسخة» كي تتمكن من نشرها والثرثرة حولها. الجوزاء مخادع من الطراز الأول مع إبتسامة بريئة والمعضلة انه لا يشبع ولا يكتفي من خداع الاخرين.
نقاط قوته:
-الرقه 2-الاستقلال 3- طول البال 4- الجاذبية 5-ذكاء حاذق
نقاط ضعفه:
-عصبي المزاج 2-اهمال الصحة 3-يرهق نفسه في العمل 4-يتكلم بسرعة ويصمت بسرعة

السر الخفى من شخصية :
هذا البرج يسيطر عليه القمر ويوازى بيت الشمس الرابع انه برج المشاكل المنزلية والمصالح الشخصية انه يصف عائلة الشخص (وكل ما يهم منزله)، ويتميز صاحب برج السرطان بقدرته على اتخاذ القرارات وحسم الأمور، ولكن قد يتطور الأمر بأن لا يهتم بالاستماع إلى آراء من حوله فتتحول القدرة على اتخاذ القرارات إلى عناد وديكتاتورية، وقد يجلب هذا الأمر له المشكلات عندما يكون قراره غير صحيح، لذلك بدلا من أن يضع نفسه في مثل هذا الموقف عليه أن يتعلم كيف يفرق بين التصميم على اتخاذ قرار معين لأسباب محددة أو التصميم على اتخاذ قرار لمجرد التصميم.
مزاجي، ومنزعج من كل شيء بشكل دائم ومخادع. السرطان لا يثق بالحياة ولا يؤمن بالمستقبل وهو بشكل دائم يشكو وينوح. في الواقع السرطان يحب التذمر لانه يمضي وقته وهو يحاول تذكر كل تفصيل سيء حصل كي يتمكن من التذمر والبكاء ولعب دور الضحية.
نقاط قوته:
-قوى الارادة 2-مقدام 3-محب للحياة 4-متحمل
نقاط ضعفه:
-سريع الانجراف 2- يبدو احيانا غير واقعى في سلوكه وتصرفاته 3-متشائم 4-ضعيف في اتخاذ قرارته

عيوب وسلبيات في كل برج يجب أن تعرفها:
السر الخف من شخصية :
هذا البرج تسيطر عليه الشمس ويوازى بيت الشمس الخامس انه برج الخلق والرومانسية والمرح الاجتماعى والهوايات الشخصية(الرياضة,الالعاب)، حيث إنه مرتبط ايضا بالمناورات والعاب الحظ والافكار السياسيه.
ويعتبر حب التملك من أوضح عيوب صاحب برج الأسد، وخاصة عندما يتعلق الأمر بشريك الحياة، فالأسد يحب بشدة وبإخلاص للدرجة التي تجعله يعتقد أن من حقه أن يصبح الطرف الآخر ملكا له وحده بعيدا عن أي أصدقاء أو أقارب، ولا ينطبق هذا على شريك الحياة فقط، ولكنه ينطبق أيضا على الأصدقاء، فهو يحب أن يكون مركز الاهتمام دائما، ولكن كثيرا ما يضايق هذا الحصار من يتعاملون مع صاحب الأسد لأنهم يشعرون بأنهم مسلوبو الحرية، لذلك عليه أن يتعلم كيف يتحكم في مشاعره حتى لا يفقد جميع من حوله.
الكون كله يجب ان يتمحور حوله وحين لا يتم ذلك فحينها سيدخل في مزاج الجنوني. يملك معايير مزدوجة وطبعاً الكفة تميل لصالح ما يستحقه هو مقابل ما يستحقه الاخرين. هو دائماً على حق ولا يوجد قوة تقنعه عكس ذلك. لا يهمه ما الذي يفعله فهو يجب أن يكون في القمة دائماً. اما في الحب فان العلاقة كلها تتعلق به وبالمديح الذي يحصل عليه.. اما الشريك فمجرد إكسسوار يجعلك تبدو أفضل.
نقاط قوته:
- سريع التعلم والاستيعاب 2-واقعى ذكى 3-اذاحب يمتلك حبيبه ويغار عليه 4-صديق وحبيب
نقاط ضعفه:
1-لا يثق بالآخرين.
3- مخادع. 3-عنيد.
3- مبذر.
4- يعمل من اجل صالحه الخاص بما له من انانية

السر الخفى من شخصية :
هذا البرج يسيطر عليه كوكب مركور ويوازى بيت الشمس السادس انه برج النغم الجسدى وتحقيق الذات انه يصف الناحية الجسدية للعامل ومستواه الاجتماعى والثقافي على الصعيد الجسدى يربط هذا البرج باليدين والاحشاء والقسم الاسفل من المعدة.
ويتميز صاحب برج العذراء بطبيعته التشاؤمية التي تتوقع الأسوأ دائما، لذلك فهو يعاني في حياته وعادة ما يشعر بعدم الراحة، ولكن عليه أن يتأكد أن التشاؤم لن يغير من المستقبل شيئا، وهناك طريقة قد تساعد صاحب العذراء على التخلص من مخاوفه المستقبلية وذلك بكتابتها على ورق أو التحدث عنها لأحد المقربين الذي قد يساعده على تخطي هذا الأمر.
وبرج العذراء برج سلبي، ومهووس بالتفاصيل ولا هم له في الحياة سوى إنتقاد الاخرين. العذراء دائماً على حق وفي حال كان على خطأ وتم إثبات ذلك فهو يفضل الموت، حرفياً، على الإعتراف بذلك. يمضي كل وقته في حالة من الهوس الكلي بصحته وبالعلاجات التي عليه تلقيها، لدرجة انه لا يمنح من حوله اي اهتمام يذكر. العذراء صديق مزيف، وهو من النوع الذي يدعي البراءة وقلة الحيلة بينما يكون في الوقت عينه يحصل على كل القوة التي يحتاج اليها ليكون المهيمن.
نقاط قوته:
- المثابرة والاجتهاد 2- قوى الملاحظو 3- التركيز الفكرى
نقاط ضعفه:
1- التشاؤم.
2-التسرع والاندفاع بالغضب.
3- الإفراط المبالغ فيه في العمل.

السر الخفى من شخصية :
يسيطر عليه كوكب الزهرة ويوازى بيت الشمس السابع ضمن الدائرة الفلكية انه برج العدل و الحكمة والذكاء يهتم كثيرا بالملابس والراحة اينما وجد يحب الناس كثيرا ويقيم معهم علاقات طيبة، وكثيرًا ما يتعمد صاحب برج الميزان إخفاء مشاعره الحقيقية عمن حوله، فهو يحافظ على خصوصيته إلى درجة كبيرة، وبالرغم من أن هذه الصفة تعتبر من الصفات المحمودة، إلا أنها كثيرا ما تضايق المحيطين به لأنها تجعله يبدو غامضا، لذلك عليه أن يبوح بمشاعره الحقيقية للأشخاص القريبين منه حتى لا يشعروا بأنه يصنع حاجزا بينهم وبينه فيفقدهم.
ورغم إدعاء البرج هذا انه ينشد التوازن ولكنه يمكنه ان يكون ملاكاً في لحظة وشيطاناً في لحظة اخرى. متطرف، ولا يمكنه حسم أي قرار ولكنه يستخدم العيب هذا لمصلحته الشخصية.. فإن لم يقم اي شخص آخر بحسم القرارات عنه، فالميزان سيكون مصيره كارثة لا يمكن تصورها.
نقاط قوته:
1-العدل والحكمة.
2- كثيرًا ما يكون حمامة السلام.
3- يقيم علاقات طيبة مع كل مواليد ومولودات الأبراج.
4- متانى في قراراته.

نقاط ضعفه:
1- جرئ جدًا.
2-الكسل والخمول.
3- التردد.

السر الخفى من شخصية :
برج العقرب يسيطر عليه كوكب المريخ ويوازى بيت الشمس الاول انه يصف المظاهر الخارجية للشخصية (ملامح الوجه والجسد) باستطاعته التحكم بقسمات وجهه كما يريد، وكذلك (السيطرة على النفس والانفعال)قوى ثابت لا يعرف الاستسلام شجاع.
بما أن صاحب برج العقرب لا ينسى الإساءة أبدا، فإنه كثيرا ما يميل إلى الانتقام حتى يطفئ من لهيب غضبه، وقد يؤثر هذا الانتقام عليه سلبا لأنه يأخذ من تفكيره الكثير، ونظرا للطبيعة المسالمة لصاحب العقرب فإنه يميل إلى مقاطعة أعدائه مقاطعة تامة بدلا من إيذائهم، وهذا أفضل ما يمكن فعله حتى لا يوقع نفسه في مشاكل.
وكلمة شرير لا تكفي لوصف العقرب. البرج هذا لا يمانع القيام بأي شيء من اجل تحقيق ما يريده. يكره الضعف ولكنه لا يمانع احاطة نفسه بهم كي يشعر بالفوقية والقوة وليكون ديكتاتوريا.
ويظن بانه دائماً على حق وبانه نعمة هبطت من السماء وعليه فهو يمنح لنفسه الحق بتصنيف هذا أو ذاك في خانة الكاذبين أو الصادقين رغم كون محترف كذب

نقاط قوته:
1- صلب الإرادة لا يتحطم ولا يضعف بسهولة.
2-صبور وصامد.
3- شجاعته الفائقة مضر الأمثال.
4- لطيف في تصرفاته وسلوكه.

نقاط ضعفه:
1- إذا أُرغم على الانفعال والغضب يصبح وحشيًا ويتحول إلى خصم عنيد.
2- الإفراط في الأكل وتناول الأدوية.
3- ميال إلى الاضطراب ويشعر بالملل.

 السر الخفى من شخصية :
هذا البرج يسيطر عليه كوكب المشترى ويوازى بيت الشمس الخامس انه يصف المظاهر الحسية والاخلاقية والفكرية للشخصية بالاضلفة الى المحيط الذى يعيش فيه ياخذ ويتاثر منه، ومن المؤكد أن الصراحة من الصفات المحمودة التي يجب أن يتحلى بها الجميع، ولكن هناك صراحة قد تكون جارحة وهنا تصبح صفة مذمومة، وتعتبر هذه الصراحة المطلقة من مساوئ صاحب برج القوس، فهو لا يحاول تزيين كلماته بل يوجهها مباشرة إلى محدثه بطريقة قد تكون صادمة، لذلك عليه أن ينتبه جيدا حتى لا يفاجأ بنفور الآخرين منه بسبب طريقته الجارحة.
فظ، متهور، صاخب وطائش. رغم تفاؤل هذا البرج لكن كل ما يتركه خلفه هو الدمار والأذى والدموع. فهو مندفع لدرجة انه لا يمكنه ان يرى سوى نفسه. يدعي بانه يملك عقلية منفتحة ولكن معاييره مزدوجة فما يحق له ممنوع كلياً على غيره. لا إلتزام ولا حس مسؤولية بل مجرد تبريرات تجعل العالم التافه الذي يحيط القوس به نفسه ذات قيمة ما.

نقاط قوته:
1- ذكى وقوى الملاحظة ولماح.
2- صبور.
3- كتوم.
4- نشيط.
5- متفهم وحساس.

نقاط ضعفه:
1- سريع الانفعال.
2- متقلب.
3- مهمل.

 السر الخفى من شخصية برج الجدى:
هذا البرج يسيطر عليه كوكب زحل ويوازى بيت الشمس العاشر انه برج الثقة والصبر والضمير الحى وهو يصف الناحية العقلية للتصميم على المستوى الراقى والشخصى الفخور بنفسه.
من أبرز عيوب وسلبيات مواليد الحياء الشديد ، والعناد والتمسك بالرأي مما يعطي انطباع في حب السيطرة ، ويقال بأنهم مثابرون، وعمال مجدّون، وربما لهذا السبب يعتقد المحيطون بهم بأنهم مدمنون على العملَ، وقد ينسون حياتهم في سبيل إنجاز أعمالهم أو مهامهم مما يسبب الإزعاج للآخرين، وفي بعض الحالات قد يكون برج الجدي بخيل، وهو برج لئيم، ولا يمكنه مسامحة أحد.
حياة هذا البرج قائمة على الروتين والنظام واي شخص يحاول ادخال البهجة الى حياته المملة سيتم تدميره بلا رحمة. الجدي يملك عقلاً يمكنه من الإستمرار بتحطيم الاخر ولمدة طويلة جداً حتى تسير الامور كما يحلو له، وبما انه من النوع المتحفظ فانه يخفي جانبه الشرير ببراعة. عديم الرحمة وطموحه مرضي وهو يعاني من هوس المكانة الاجتماعية والمال.

نقاط قوته:
1- الثقة بالنفس.
2- الصلابة في المواقف والآراء.
3- الإحساس بالواجب الحكمة والفطنة ودقة الملاحظة.

نقاط ضعفه:
1- أناني.
2- الطيش.
3- الجدية المبالغ فيها.
4- التحيز.

السر الخفى من شخصية :
هذا البرج يسيطر عليه كوكب زحل ويوازى بيت الشمس السادس انه يصف المظاهر المزاجية المتقلبة للشخصية والتفاؤل والحب والدفء والمحبة بين جميع البشر .
يتمتع صاحب برج الدلو بروح دعابة تجعله دائم السخرية من جميع ما يحدث حوله، فهو صاحب تعليقات مرحة وذكية، ولكن قد يحدث وتغضب هذه التعليقات من حوله اعتقادا منهم أن صاحب الدلو يسخر منه، بالرغم أنه لم يقصد الإهانة أبدا، ولكنه يحاول دائما أن يخفف من توتر الأجواء، لذلك عليه أن يكون حذرا، ويتعلم كيف يضع طبيعة الشخص الذي أمامه في الحسبان عندما يوجه مثل هذه التعليقات الساخرة، كما عليه أن يميز
برج منفصل عن الواقع نصب نفسه كمراقب لأحوال البشرية. متحفظ ولا يمكن معرفة ما الذي يريده، يريد من الجميع ان يحتاجوا اليه ولكنه في الوقت عينه يفضل الموت على الاعتراف بانه يحتاج اليهم ايضاً. عديم المسؤولية رغم انه يحاول تقديم صورة مغايرة، وأسهل طريقة للتمويه على عيبه ذلك هو تفكيره «خارج الصندوق». وعليه فان انعدام المسؤولية يصبح «ميزة» وليس «عيباً». منفصل عاطفياً ولا يمكنه الشعور بألم الاخرين، يتحدث عن المه فقط اما الام الاخرين فلا وجود لها.
نقاط قوته :
1- متفائل.
2- صادق في المشاعر وغير مخادع.
3- متمسك بالحرية وباستقلاله الشخصى.
4- لديه قدرة على التمييز بين الصواب والخطأ.

نقاط ضعفه:
1-يعيش يومه ويفتقد رؤية مستقبلية قوية.
2- متمرد ويبغض أي سلطة تقيد من حريته.
3- حاد الطباع وسريع الانفعال

السر الخفى من شخصية :
هذا البرج يسيطر عليه كوكب جوبيتر ويوازى بيت الشمس التاسع انه يصف المظاهر الرقيقة الحساسة والشفافة للشخصية انه برج العاطفة والحنان فلما يغضب غير ان غضبه سريع الصفاء والهدوء.
يتميز صاحب برج الحوت بحساسيته الشديدة للدرجة التي تجعله يجرح بسهولة، فهو يحمل الكلمات أكبر من معناها ويمنحها أبعادا أخرى، وبالتالي تؤثر في نفسه بدرجة كبيرة ويصبح في حالة نفسية سيئة معظم الوقت، لذلك عليه أن يتخلص من هذا الطبع بمحاولة تفهم كلمات الآخرين على ضوء آخر والتعامل مع الأمور ببساطة وعدم التفكير المبالغ فيه فيما وراء الكلمة.
ويملك برج الحوت مزاجًا يجعله يلاحق كل من تنهار حياته.. فهو ولسبب ولاخر يحتاج الى جرعات من الم الاخرين. يحاول المساعدة ولكن في حال تمكن بالفعل من تحقيق ذلك فهو يغار في حال حقق من ساعده نجاحاً اكبر من نجاح الحوت، ويحب ان يجعل نفسه يبدو بلا حيلة، لان البرج هذا متلاعب من الطراز الاول ويعرف تماماً كيف يلعب دور الضحية.
 حياته وعقله ومشاعره فوضى، لانه هو من يجعلها كذلك ولكنه يلوم العالم الذي لا يفهم عقله المبدع.
نقاط قوته:
1- حنون.
2- جذاب.
3- قوى التخيل.

نقاط ضعفه:
1- سطحى لدرجة قد تصل إلى التفاهة أحيانًا.
2- يعانى نقصًا من معدل قوة إرادته واحتماله.
3- انطباعى ويبعد كثيرًا عن الموضوعية والتحليل السليم للأمور.

قد يهمك أيضاً :

أبراج لا تدعمك فيما يتعلق بالرياضة وخسارة الوزن

تعرَّف على الأطعمة المناسبة لك وفقًا لبرجك

------------------------
الخبر : الأسرار الخفية ورا كل برج "الأسد" يتميز بحب التملك و"الدلو" سريع الانفعال .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

0 تعليق