أبرز الأحداث الفلكية للأبراج هذا الأسبوع

0 تعليق 42 ارسل طباعة تبليغ
بيروت ـ جاكلين عقيقي

نشهد هذا الأسبوع تغييرات كثيرة في مواقع الكواكب بداية انتقال الشمس من الحمل الناري إلى الثور الترابي فينعم الفلك على مواليد الأبراج الترابية بجرعات كبيرة من الحماية والإستقرار والإزدهار، فتكون سنة القرارات والخطوات النهائية للوصول إلى الرضا الشخصي سنة واعدة جدًا تحمل النجاح والشهرة والفرص الكبيرة.

وتفتح لك الشمس الأبواب أمامك ويزيل العقبات من طريقك، على الأصعدة مهنيًا عاطفيًا دراسيًا صحيًا وغيرها الكثير من الأحداث الإيجابية الأمر الذي يُسهّل عليك كسب التقدير والوصول إلى مراتب أعلى، وكذلك تسهل لك الحصول على علامات أكاديمية ودراسية ونتائج أفضل دراسيًا ومن المحتمل أن تقوم بتغيير مركزك داخل الشركة نفسها أو التوقيع على عقد جديد مع شركة أهم أو أكثر إشراقًا. تستطيع الانتقال إلى بلد آخر أو تضاعف فرص الحصول على المكافآت وشهادات التقدير.

Sponsored Links

ويسيطر على الاجواء الفلكية جدثان بارزان بحيث يسجل الفلك يومي الاثنين والثلاثاء مربعًا فلكيًا بين القمر من الجدي والشمس من الميزان كما تسجل الفترة بين الاربعاء والجمعة مثلثا فلكيا بين القمر من الدلو والشمس من الميزان.

ولكن سوف تسيطر على بداية الاسبوع أجواء نارية ترابية وهوائية يعني تقريبًا كل الابراج عندها يومين من الحظ السبت والاحد القم

أقرأ أيضًا:

تبدو نشيطاً ومثابراً ومجتهداً لا سيّما في اعمالك الروتينية

ر في القوس الناري الاثنين والثلاثاء القمر في الجدي الترابي يشكل مربعًا مع الشمس في الميزان ويعني بعض التراجع والنزاعات والفوضى بانتظار كل من مواليد الحمل والسرطان ينتقل بعدها القمر الى برج الدلوالهوائي ليشكل مثلثًا فلكيًا هوائيًا مع الشمس من فتستعيد مواليد الأبراج الهوائية حماستها وتنشغل بادخال تعديلات أو تغييرات على روتينها اليومي أو على مظهرها الخارجي.

أما تنقلات الكواكب تكون على الشكل التالي الشمس في الميزان ينتقل عطارد إلى العقرب يسهل حركة التواصل والمواصلاتن والقضايا القانونية العالقة لكل من مواليد السرطان العقرب والحوت  الزهرة في حالة تراجع في ما يعني بعض العرقلة المهنية والمالية لمواليد الثور الاسد والعقرب  والمشتري في العقرب المريخ في الدلو اورانوس في الثور زحل وبلوتون في الجدي.

وقد يهمك أيضًا:

تحسن في الشؤون العملية وفرص للكسب المادي في بلدان بعيدة

ستسير معك الكواكب لتنير دربك ولتخرجك الى النور

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : أبرز الأحداث الفلكية للأبراج هذا الأسبوع .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

0 تعليق