نشاطات محفزة واوقات سعيدة

0 تعليق 33 ارسل طباعة تبليغ
بيروت ـ جاكلين عقيقي

مهنيًا: تتوضح الامور تحت تاثير القمر من الصديق يومي السبت والاحد تخوض مجالات تقنية أو مفاوضات وسط بعض المجموعات أو التنظيمات. وربما تتيح لك هذه الفترة مجالاً للانخراط في السلك السياسي إذا شئت. ترتاح من المسؤوليات الصعبة وتحكم السيطرة على أوضاعك وتستعيد قدرتك على إدارة شؤونك كما تتلقى عرضاً مغرياً أو اقتراحاً لشغل منصب مهم أو ترقية وعلاوة على الراتب.بالرغم من الاجواء الايجابية يجب ان تحذر التاثيرات الضاغطة والسلبية يومي الاثنين والثلاثاء من المربع الفلكي بين القمر بالجدي والشمس من الميزان وابتعد عن الجدال حول مسائل مهنية او مالية لا ترفع صوتك ولا تتذمر حاذر التقصير والاهمال سوف تنال بين الاربعاء والجمعة مكافأة مالية فلا تتأخر في التفاوض وتقديم المشاريع ولا تخش من المطالبة بحقوقك، فقد تجد الآذان المصغية وترى أن الجهود التي بذلتها من أجل تحسين أوضاعك المالية والمهنية تأتي ثمارها الآن.

عاطفيا:ينذر الفلك ببعض المتاعب العاطفية مع وجود الزهرة في المواجه لبرجك ، تبدو غير مطمئن إلى سير العلاقات وتعبّر عن عدم رضاك بأسلوب أو بآخر. قد تضطرّك الظروف إلى اتخاذ اتجاه جديد وطريقة مغايرة في تعاطيك مع الحبيب قد تتأرجح بين الشغف والمطالبة والمحاسبة من جهة، والتخلّي واللامبالاة من جهة أخرى.

Sponsored Links

قد يهمك ايضا : 

مسؤوليات مضاعفة تشعرك أنك مضطر للعمل

تتحرر وتتخلص من الأعباء الكثيرة والضغوط

 

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : نشاطات محفزة واوقات سعيدة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

0 تعليق