حظوظ ثمينة اذا نجحت في الاستفادة منها ستزيد من شهرتك

0 تعليق 33 ارسل طباعة تبليغ
بيروت ـ جاكلين عقيقي

 مهنياً: تعرف فترة مزدهرة على الصعيد الاجتماعي، مليئة بالمفاجآت والدعوات والمناسبات والأسفار المفاجئة تحت تأثير القمر من القوس فتترك، أينما حللت، انطباعاً هائلاً وتلفت الأنظار، وقد توظف هذه الإيجابيات لإنجاح أعمالك أو استثماراتك.لكن عليك الحذر من ايام الاثنين والثلاثاء تحت تاثير المربع الفكي بين القمر من والشمس من الميزان قد يحمل نزاعاً قوياً وأوضاعاً مرتبكة ومعقدة وفضائح واتهامات ومواجهات، وربما أحكاماً تطالك أو تطال بعض المحيط. قد تخضع إذا كنت تعمل في الشأن العام لحملات مغرضة أو لحرب شرسة تستهدفك أو تستهدف بعض المقربين ما يجعلك تمرّ بفترات من الصعود والهبوط، تتبدل الاجواء بين الاربعاء والجمعة تحت تاثير المثلث الفلكي الهوائي بين القمر من الدلو الشمس من الميزان قد تتلقى عروضا يصعب عليك رفضها وتستفيد من كل شيء جديد قد تلحظ نشاطاً اجتماعياً ويجعلك اكثر قدرة على التفاوض والانفتاح وترك بصمات جيدة على بعض الاتصالات كما يسهل حياتك المهنية والشخصية والعامة. 

عاطفيًا: لا رادع لعواطفك حالياً فالمعنويات مرتفعة جداً وطاقاتك هائلة تهتم بوضعك العاطفي وعلاقاتك الحميمة وتسيطر على علاقاتك بشكل مدهش تحت تاثير كوكب الحب المتنقل في فتبرز نجماً في محيطك وقد تلتقي بالشريك المنشود للعازب ستكون اللقاءات رومانسية جداً يعمها الانسجام التام.

Sponsored Links

قد يهمك ايضا : 

نشاطات واعدة تسيطر عليك خلال الشهر

تتذمر من كثرة الضغوط عليك

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : حظوظ ثمينة اذا نجحت في الاستفادة منها ستزيد من شهرتك .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

0 تعليق