اجواء رائعة خلال الشهر

0 تعليق 34 ارسل طباعة تبليغ
بيروت ـ جاكلين عقيقي

مهنياً: بداية أسبوع ممتاز لأن مجموعة الكواكب تفسح لك المجال لطرق ابواب المساعدة وسوف تحصل على عدة عروض وما عليك سوى الاختيار جيداً.خاصة بين السبت والاحد تحت تاثير القمر من لن تتذمر من التراجع في الحركة التجارية او العلاقات العامة، بل على العكس تماماً ان الجو رائع وهو يسمح لك بالتواصل البنّاء مع مختلف الأطراف. لكن لا يناسبك اثارة المتاعب ان الجو ملبداً بالغيوم تحت تاثير القمر من برج  الجدي الذي يشكل مربعا فلكيا الشمس في برجك فيكون بانتظارك مسؤوليات عديدة والاضواء مسلّطة عليك ضاعف حذرك وحاول حماية مصالحك من التراجع كن أكثر لطفاً وتعامل مع الظروف المتقلّبة بنضج وانفتاح تتحسن الاوضاع بين الاربعاء والجمعة مع وجود القمر في الدلو والشمس في برجك ترتفع حظوظك وتقوى الانفراجات فبانتظارك تطورات ايجابية على الصعيد الشخصي والمهني بسبب التفاؤل الذي يتقدم باتجاهك وفاتحا امامك ابواب التعاون فتدخل بمنعطف جديد وانقلابا للرياح وتحقق الامنيات والنجاحات في الاوضاع المالية والمهنية .

عاطفيًا: يتراجع كوكب الزهرة من العقرب بإتجاه برجك ما يجعلك تعيش عواطف ومشاعر نبيلة وانت بالفعل تستحق جرعات كبيرة من الحب والاهتمام سوف تعصف رياح التجدد والتغيير والمفاجات الكثيرة بحياتك العاطفية نجاح وتحليق حظ لقاءات عذبة ومناسبات اجتماعية راقية للعازب يطمئن قلبك فالجو دافئ يسمح لتبادل العواطف الحارة والجياشة.

Sponsored Links

قد يهمك ايضا : 

تتحسّن الظروف هذا الشهر وترتفع المعنويات بشكل كبير

تتعرقل الخطى وتمتنع عن تنفيذ القرارات بالسرعة المطلوبة

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : اجواء رائعة خلال الشهر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

0 تعليق