تناغم فلكي داعم خلال الشهر

0 تعليق 35 ارسل طباعة تبليغ
بيروت ـ جاكلين عقيقي

مهنياً: عليك ان تضاعف جهودك للوصول الى اهدافك اذ انك تواجه بعض العراقيل وانبهك من يومي السبت والاحد فهي ايام بطيئة وراكدة تتراجع فيها الحظوظ تحت تاثير القمر من فقد تتعرض جهودك للاحباط والعراقيل فلا توقع عقدا او تبدا اي مشروع جديد. وقد تميل إلى التراجع إلى الصفوف الخلفية عند مواجهتك أوضاعاً مضطربة أو مسائل دقيقة، كأنك تراجع الحسابات أو تحاول أن تجد تسويات، بعيداً عن التحديات والمخاطر لكن بالرغم من كل هذه المعارك سوف تشعر بالسعادة والفرح بحيث يقدم لك المربع الفلكي من القمر في برجك يومي الاثنين والثلاثاء مناخ جميل ومشجع وحافل بالانتصارات واللقاءات المثمرة والواعدة بالافضل قد تحتفل بخبر او انفراج مسألة معقدة وقد تحصل على النتائج المطلوبة ولا عجب اذا كانت المبادرات الاولى تطال الوضع المالي كما ان المثلث الفلكي بين القمر في الدلو يرحّب بك ويعزّز شعبيتك وحظوظك ان كان في الشأن الاجتماعي او الشخصي وبالرغم من تعدد الاتجاهات سوف تنجح بإدخال عنصر النشاط والحماسة الى حياتك.

عاطفياً: يحوم جو ينعش القلب ويحملك إلى أجواء ممتازة من العشق والتواصل والود والمشاعر العميقة. في هذا الاسبوع العاطفي بامتياز يشجعك الفلك على المصالحة والإنسجام والتوافق، ان التاثيرات العاطفية الايجابية تتحدث عن تناغم مع الحبيب عن شعور بالطمأنينية والاستقرار للعازب يسود جو من التسامح والتصالح وعلى تبادل.

Sponsored Links

قد يهمك ايضا : 

أجواء عذبة عاطفياً خلال الشهر

الفلك يرفع من شأنك ويدعم تحركاتك وطموحاتك

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : تناغم فلكي داعم خلال الشهر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

0 تعليق