إليك أبرز الأحداث الفلكية عن هذا الأسبوع

0 تعليق 33 ارسل طباعة تبليغ
بيروت ـ جاكلين عقيقي

بالنسبة إلى تحركات القمر وتنقلات الكواكب بداية جولة على تنقلات القمر السبت في الدلو في مربع مع الشمس من الثور يحمل لكل من مواليد الأبراج الهوائية الجوزاء الميزان والدلو الآمال والربح والشعبية.

 بين الأحد والثلاثاء القمر في المائي يجعل مواليد الأبراج المائية السرطان العقرب والحوت تتلقى الهدايا المادية والمعنوية الأربعاء والخميس القمرفي الحمل الناري يساعد مواليد الأبراج النارية ويقدم لهم الخيارات الجديدة والتسويات على كافة الاصعدة.

Sponsored Links

 الجمعة القمر الجديد إلى جانب الشمس واورانوس  في الترابي ما يعني ان مواليد الابراج الترابية سوف تسمع خبرا يتعلق بوضع مالي أو ترقية أو علاوة على الراتب يجعلها متفائلة ومتحمسة.

بالنسبة إلى تحركات الكواكب الشمس  واورانس في الثور ولا تزال التاثيرات الترابية الايجابية هي المسيطرة على الأجواء الفلكية عطارد والزهرة في الحمل فتتعرقل الأمور المالية والاتصالات والتواصل مع الآخرين

 كما تتأخر المعاملات الإدارية والقانونية لكل من مواليد السرطان الميزان والجدي المريخ في الجوزاء يعاكس المشتري من القوس ويسبب بالتعب الصحي والتهور والتسرع لكل من مواليد العذراء والحوت  وبلوتون وزحل في الجدي.

قــــــــــد يهمـــــــــك ايضــــــــــــــا

 أمور يجب تغييرها في حياتك العاطفية

 القمر "يبتلع" كوكب زحل ويُرى بالعين المجردة هذه الليلة

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : إليك أبرز الأحداث الفلكية عن هذا الأسبوع .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

0 تعليق