"الأبراج" أحدث طرق اختيار "باقات ورد الزفاف"

0 تعليق 50 ارسل طباعة تبليغ

أصحبت باقات العرائس غير التقليدية والتي لا تحتوي على زهور طبيعية واحدة من التقليعات الرائجة هذه الأيام، إلا أن باقات ورد الزفاف التقليدية، لا تزال الخيار المفضل لدى العرائس لعدة أسباب أهمها حقيقة أن الجمال الطبيعي المميز للزهور قلما ما يوجد ما يمكن أن يضاهيه أو ينافسه، كما أن زهور باقة العروس عادة ما تكون وسيلة لإضافة العروس للمسة شخصية لحفل زفافها أو التعبير عن ذوقها الخاص، وذلك باختيار باقة زهور تحتوي على الأزهار المفضلة لديها أو التي تحمل معنى أو مغزى خاص بالنسبة لها كأن تكون باقة الزهور مكونة من الزهور ونباتات الزينة التي ترتبط ببرج ميلاد العروس أو عريسها المستقبلي.

فيما يلي مجموعة من أجمل الزهور والنباتات التي ترتبط بأبراج الميلاد المختلفة، لـ باقات ورد الزفاف:

Sponsored Links

(21 مارس-19 أبريل):

زهرة نبات العسلة، النباتات الشائكة، نبات فاشرا العشبي، النعناع، زهور زنبق النمر، زهور الغرنوقي، زهور الهوب، زهور نباتات مجزاعة فاليريان/ زهور نباتات البلسم، نبات الخطمية، نبات الشوح.

(من 20 أبريل -20 مايو):

الورد، الخشخاش، زهور القمعية أو قفاز الثعلب، بليس معمر، زهرة الربيع أو زهرة البريمولا، البنفسج، خبازة، توت، الندية، السرو، الكرمة، التفاح، الكمثرى، التين، الحمضيات، النخيل.

(21 مايو -20 يونيو):

زنبق الوادي، الخزامى، السراخس، الآس، أقحوان، الأوركيد، ليلك شائع، البندق، الأزالية.

(21 يونيو -22 يوليو):

أقنثا ناعمة، نبات مجد الصباح، إبرة الراعي، زنبق، زنبق الماء، الملفوف، اللوتس، رعي الحمام، ماغنوليا الجنوبية، سرفيل أنطرسكي حرجي، والزهور البيضاء.

(23 يوليو -22 أغسطس):

عباد الشمس، القطيفة، والسنديان، زهرة العاطفة، إكليل الجبل، زهرة العائق، الداليا، رقيب الشمس، النخيل، الغار، الجوز، الزيتون، أشجار الحمضيات.

(23 أغسطس-22 سبتمبر):

النرجس، الأقحوان، الأسطر النجمية، الزهور الصغيرة الزاهية الألوان (خاصة بالألوان الأزرق أو الأصفر)، أشجار الكرز، أشجار الجوز.

(من 23 سبتمبر إلى 22 أكتوبر)

الورود الكبيرة، الكوبية، الزهور الزرقاء، النعناع، الأقحوان، التوت، أزهار التوريان، البرقوق، الحور، وأشجار التوريان.

(23 أكتوبر -21 نوفمبر):

ردندرة، إبرة الراعي، زهور هولي، زهرة سوزان ذات العيون السمراء، أزهار أوركيد القرد القرمزية، شقائق النعمان، حشيشة المكنسة أو خنج إسكتلندي، الغردينيا، عسلة، صبار، طقسوس توتي، خوخ شوكي.

(22 نوفمبر-21 ديسمبر):

القرنفل الشائع، الزهور الوردية، الهندباء، ياسمين، الفاوانيا، ثمر العليق، النباتات الشوكية، ثمرة الليم، نبات القضبان، المريمية، التوت، البلوط، الكستناء.

(22 ديسمبر -19 يناير):

اللبلاب، بنفسج ثلاثي اللون، قطيفة مذنبة، بنفسج الثالوث، قنطريون، التريليوم، جيبسوفيلا، طقسوس توتي، الصفصاف، الحور.

(20 يناير -18 فبراير):

ختم سليمان/ عقداء، أوركيد، عصا الذهب، وطيور الجنة، والتريليوم، والكيوي، وأشجار الفاكهة، والزيتون.

(19 فبراير -20 مارس):

زنبق الماء (وخاصة الأزهار القرمزية)، خشخاش، راوند الحدائق، ياسمين، ظيان، الأوركيد، الصفصاف، التين، الأشجار والنباتات التي تنمو بالقرب من المياه.

قـــــــد يهمـــــــــــك ايضـــــــــــــا  

تعرف على الأكلات الجاذبة لرجل برج الحمل الناري

إليكِ أكثر الأبراج شغفًا في الحب

------------------------
الخبر : "الأبراج" أحدث طرق اختيار "باقات ورد الزفاف" .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

0 تعليق