تعرف على أبرز 3 أحداث فلكية ترسم ملامح هذا الأسبوع

0 تعليق 31 ارسل طباعة تبليغ
بيروت ـ جاكلين عقيقي

من أبرز ما يميز الأسبوع الأول من الشهر الخامس حدث فلكي بارز ترابي  مهم جدا خاصة لمواليد مع انتقال كوكب عطارد لينضم الى الشمس واورانوس والقمر الجديد يوم 6 ايار ما يعني ان مواليد الثور سوف ترتاح مهنيا دراسيا واجتماعيا بسبب كوكب الاتصالات والتنقلات والذكاء وسرعة البديهة وسوف تشعر بالايجابيات والحظوظ وظروف مشجعة على اتخاذ قرارات مصيرية تتعلق بالسفر والتنقلات وبالملفات القضائية والقانونية.

 بالنسبة الى تحركات القمر السبت الاحد القمر الجديد في برج الثور الترابي  الاثنين والثلاثاء القمر في الجوزاء يدعم مواليد الابراج الهوائية الجوزاء الميزان والدلو ستكون الحظوظ كثيفة ولا بد ان تثمر تحركاتهم يتنقل بعدها القمر يومي الاربعاء والخميس الى المائي يحمل معه اجواء لطيفة تعوض عن تاخير اليومين السابقين وتحظى بنجاح مقبول جداً.كما يسجل يوم الجمعة انتقال القمر الى الاسد ليشكل مربعا مع الشمس من برج الثور فتزداد عزيمة مواليد برج الاسد وترتفع الحظوظ والمعنويات.

Sponsored Links

وبالنسبة الى حركة الكواكب الشمس  عطارد  واورانوس في الثور يسبب لكل من مواليد العقرب والدلو الكثير من الضغوط المهنية خاصة في كل ما يتعلق بالاوراق والملفات مطلوب من هذه المواليد عدم التسرع والانتباه من الحوادث والاعطال  التي تتعلق بكل وسائل النقل ووسائل التواصل الاجتماعي من كمبيوتر او هواتف نقالة كوكب الزهرة في الحمل يحمل معه الحب والرومنسية لكل من مواليد الحمل الاسد والقوس بلوتون  وزحل في الجدي  المريخ لا يزال يتنقل  في ، أما بالنسبة الى الابراج التي تتوافق مع مواليد الثور في العمل والاجتماعيات هم مواليد الميزان والعذراء.

وقد يهمك أيضًا:

أكثر 7 هدايا تناسب مواليد برج الثور لمناسبة شهر رمضان

الرجل "الثور" يستمتع بالملذات الجسدية وتجذبه المرأة المرحة

 

 

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : تعرف على أبرز 3 أحداث فلكية ترسم ملامح هذا الأسبوع .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

0 تعليق