على النجاح رغم الصعوبات

0 تعليق 76 ارسل طباعة تبليغ
بيروت ـ جاكلين عقيقي

مهنياً: تستقبل فصل الصيف مبتسماً، في هذا الشهر شهر الخير والتفاؤل شهر النجاح والكنوز الكبيرة، فتسيطر على الأوضاع وتنفتح على مواقع ومواقف جديدة، وتشهد انتشاراً كبيراً لعمله. أنت على موعد مع لقاء عمل غير منتظر، فتشهد في كل يوم مفاجأة سارة، وأمامك عملية توقيع على عقد مذهل، تمنحك الحظوظ النجاح والأرباح المادية والمعنوية والتطورات السعيدة. إلى جانب استثمارات مهمة وصدف تمنحك الربح. تحقق نجاحاً في أمكنة أضرّت بغيرك. تكسب الأموال من طرائق ووسائل عدة، ومن أعمال تجارية، أو ربما عبر زواج ثري، أو نتيجة قسمة عائدات عائلية. ان معنوياتك قوية وارادتك صلبة، وانت قادر على مواجهة كل التحدّيات. تعمل بلا هوادة لبلوغ اهدافك وتتشبّث بمواقفك فتلاقي نتيجة جهودك، وربما تثير الحساسية والغيرة حولك، تسعى من اجل تعزيز عائداتك وتدّخر الاموال حتى، تيكون التفاؤل حليفك وتنتقل بسرعة من فكرة تلمع في رأسك  الى التنفيذ، وتبتسم لك الاقدار لكي تجعلك تحقق ابعد مما تبتغي، كأن يُخلي منصب او مكان امامك، وتتبوّأ مركزًا او تعرف ترقية او تتلقى عرضًا مغريًا في وقت لم نتوقّعه.

عاطفياً: تعيش شهراً عاطفياً مناسباً جدّاً لعلاقاتك الشخصيّة كما للصداقات التي قد تنمو الآن. قد تمرّ بفترات عاطفية منعشة وخاصة جدّاً وتخوض بعض الحوارات المميّزة وتسمع كلمات الغزل، فيكون المناخ جيّداً ويرطّب الأجواء. كما يُشير الوضع إلى سحرٍ تمارسه واستقطابٍ للإعجاب في المجتمع. تترك أثراً هائلاً لدى أشخاص تتعرّف إليهم الآن، كما تُمارس سحرك في  مجالك المهني والمنزلي على السواء، ما يساعدك على إزالة بعض النزاعات أيضاً. قد تتحوّل صداقة إلى علاقة حبّ في هذه الأثناء، أو ربما تجد نفسك مشدوداً أكثر إلى صداقة مميّزة.

Sponsored Links
egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : على النجاح رغم الصعوبات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

0 تعليق