تتقدم بخطى ثابتة

0 تعليق 63 ارسل طباعة تبليغ
بيروت ـ جاكلين عقيقي

مهنياً: تنفرج الامور وترتاح للتطورات في هذا الشهر، تزول حواجز كانت تعرقل أمامك الطريق وتصادف الحظّ من جديد مع وجود الشمس في الجوزاء وانتقال عطارد لينضم الى المريخ في السرطان الصديق ما يعني  ان هذه الموقع الفلكية تزيد من جاذبيتك ومن سحرك. تتسرّع الخطى فتتوصل إلى مبتغاك بطريقةٍ مثاليّة وقد تُحرز أرباحاً غير متوقّعة أيضاً. يحمل النصف الثاني من الشهر وعوداً كثيرة وأسفاراً واستثماراتٍ ناجحة كما يسجّل انتقالاً إلى مسكن جديد أو إلى خيارات أخرى تتوفّر لك. وتتحرّر من مسؤولياتٍ ضخمة وتشعر أنّ القدر يعاود العمل لمصلحتك. تنجح في أيّة مهمّة تتطلّب التدقيق والتحرّي وتحليل الأوضاع وتقديم البراهين والحيثيات بصورة ممتازة. تخرج من مأزق بطريقة ذكية وتواجه واقعاً مطمئناً مزوّداً بحيوية لا مثيل لها. رغم ذلك، تحذّرك الأفلاك من بعض الأوبئة والأمراض المعدية وتطلب إليك الانتباه لمصلحتك.  
عاطفياً: تمارس سحرك وتكسب القلوب، وإذا كنت وحيداً فقد تطلّ على علاقةٍ جيّدة جدّاً. أمّا إذا كنت مرتبطاً فتنعم برعاية من قِبَل الحبيب الذي يحاول إسعادك بكلّ الطرق. تتلقّى الدعوات من كلّ صوب ويكون سحرك طاغياً. مع وجود كوكب الزهرة في الصديق ويوفّر لك مناخاً من الثقة والطمأنينة، بعيداً عن الهفوات والاضطرابات. تزداد الثقة بالنفس وقد تلاحظ  أنّ بعض الأمور تنقلب لمصلحتك، فتفرح بالآتي. إلّا أنّ بعض الأحداث تتسارع وتدفعك إلى اتخاذ قراراتٍ فجائيّة.

egypttoday
egypttoday

Sponsored Links

------------------------
الخبر : تتقدم بخطى ثابتة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

0 تعليق