انفراجات متتالية

0 تعليق 31 ارسل طباعة تبليغ
بيروت ـ جاكلين عقيقي

مهنياً: سيكون شهراً مميز بوجود دعم الكواكب من الذي يريحك من تعب وضغوط الشهرين الماضيين فتتحسن ظروف العمل وتقوى فرص النجاح ما يجعلك تتقدم بثقة كبيرة ، وبالتالي تشعر بتحسّن واضح وكبير بالمعنويات.وتتمتع بدعم من تحتاج اليه وتملك القدرة على المفاوضة الذكية وعلى لعب دور الوساطة الماهرة ويكون لك دورابارزا في حلحلة الامور المعقدة والصعبة في العمل  لكن في الوقت نفسه يتوجب عليك الاهتمام بالانشغالات والواجبات المتنوعة التي تتطلب منك الوقت والمجهود الخاص شارك في مختلف النشاطات وألعب دوراً بناء.كما  يتحدث هذا الشهر عن فرص جيّدة كانفراج في عملية تجارية أو تسوية لخلاف وربما توقيع على عقد ما. تبدو مرتاحاً وتغمرك الحماسة فتنطلق الى عملك متفائلاً بغد أفضل وستنجح في الانطلاق بورشة عمل جديدة. تخرج من صمتك وهدوئك وتتحرّك بديناميكية لافتة.
عاطفيّاً:  يحالفك موقع كوكب الزهرة في الجوزاء ويتحدث عن دعم وظروف ملائمة لك، فتتحسّن الأمور العاطفية والعائلية  فتجلب لك الأوضاع الشخصيّة فرحاً وسعادة  قد تكون هذه الفترة الملائمة قصيرة، لكنّك تستطيع خلالها أن تلتقي بنصفك الآخر إذا كنت وحيداً. تمارس لعبة الإغواء بمهارةٍ كليّة وتشعر أنّك تستقطب المعجبين أو المعجبات بدون جهدٍ يُذكر. قد تميل إلى أحد الذين تتعرّف إليهم حديثاً، لكنّك تفضّل التنوّع على الإرتباط، وقد تدخل في إشكالٍ شخصي إذا اخترت الإزدواجيّة في علاقاتك.

egypttoday
egypttoday

Sponsored Links

------------------------
الخبر : انفراجات متتالية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

0 تعليق