الارشيف / اسرار الابراج

- توقعات الأبراج من أسرار الأسبوع ابراج 2017 .. ماهي نصيحة الفلك لك في عام 2017

ابراج 2017 .. ماهي نصيحة الفلك لك في عام 2017

arabhaz-2017-2017

مع إطلالة العام الجديد يقدم لكم موقع أرب حظ موقع الأبراج العربي الاول نصيحة عامة لكل برج لتكون عوناً لع في عام 2017 ، ونقدم لكم نبذة عن المناخ العام لكل برج في سنة 2017 ، نرجو ان تستفادوا منها ، وكل عام وانتم بخير وبصحة وعافية .

Sponsored Links

نصيحة الفلك لبرج الحمل في عام 2017

(21 آذار – 20 نيسان)

عليك بالحكمة والصبر والتفكير

تكون التأثيرات الفلكية قوية عليك، وتفاجئك بتغييرات كثيرة وبتموجات وتناقضات تبقيك محتارًا أحيانًا، ومربكًا أحيانًا أخرى، وهذا ما يتطلب منك الكثير من الحكمة والروية والتفكير العميق قبل أن تخطو أي خطوة. تقرر الإقبال على مشاريع جديدة ترغب في الانتهاء منها لتثبت مهارتك وخططك المدروسة، وهذا كله ناتج من رغبتك الكبيرة في تذليل المصاعب وارتقاء القمم، والطموح الكبير الذي تتمتع به. هذا النجاح يخولك تأدية دوري اجتماعي مهم، فتتولى مركزًا سلطويًا في مجال سياسي أو قضائي إداري، وتكون على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقك.


نصيحة الفلك لبرج الثور في عام 2017

(21 نيسان – 20 أيار)

 عليك بالعمل ومضاعفة الجهود لتحقيق كل الأحلام

تكون الدورة الفلكية هذا العام إيجابية بمجملها، ما يعدك بعام مثمر، يحمل إليك فرصًا مهنية وأرباحًا معنوية ومادية لم تكن تتوقعها. وتكون هذا العام أمام فرصة كبيرة تتاح أمامك، ألا وهي احتلال مركز نافذ، ويلمع نجمك في مجالك المهني، فتكون موقع تقدير والحصول على مكافأة تستحقها.

يكون حظك مضاعفًا، ولا سيما ابتداء من شهر آذار، إذ ترى ضرورة توظيف كل طاقاتك في مجالات مثمرة، وتنجز معظم مشاريعك التي تبصر النور في وقتها المحدد، وتسير نحو النجاح الأكيد الذي تستحقه.

تتضاعف عائداتك، وقد توفر الكثير من المال، وتتحقق أحلامك وإنجازاتك التي قد تتخطى ما أنجزته حتى اليوم. تكون علاقتك بالناس وبالزملاء في العمل من أفضل ما يكون، وهذا ما يؤهلك لتكسب محبة الجميع، ولا سيما إذا كنت تتعاطى الشأن العام. وبالإضافة إلى ذلك تكسب الاحترام والإعجاب، وتتاح لك ظروف مناسبة لكي تحقق بعض الأحلام المهنية أو السياسية أو الفنية أو التجارية.


نصيحة الفلك لبرج الجوزاء في عام 2017

(21 أيار – 21 حزيران)

 الكرة بملعبك فأحسن من تصرفك وانتهز فرصك بدون مماطلة

تصادفك هذا العام أحداث غير مألوفة، بسبب التأثيرات الفلكية الشديدة في سمائك. إن كوكب زحل الذي يواجهك منذ سنة ونصف السنة، ما زال في يترصد تحركاتك، ويهدد بالعقاب، في حال اقترفت الأخطاء أو انحرفت عن الاتجاه. إلا أن كوكب الحظ المشتري صار حليفك، منذ أن دخل في 9 أيلول الماضي، وهو ماضٍ في مساندتك حتى تشرين الأول، وهذا يمكن تفسيره أن الكرة في ملعبك. إذا أحسنت التصرف فإنك تنتصر على المصاعب وتحقق إنجازات ضخمة، نتيجة بعض الفرص التي تستجد في عملك واتصالاتك وفي علاقاتك الاجتماعية.

تتغير الأمور وتستجد تغيرات، فتقرر التغلب على هذا الواقع، وتتخلص من معاناة وتصحح أوضاعك، وتواجه حقائق جديدة، وتخوض تجارب متنوعة تحيي فيك الآمال وتوقظ الحوافز، لكي تتقدم بخطى ثابتة نحو النجاح.


نصيحة الفلك لبرج السرطان في عام 2017

(22 حزيران – 22 تموز)

كن عقلانياً وواعياً وابتعد عن المواجهات والغضب

هذا العام هو عام المفاجآت والتغيرات، إن شخصيًا أم عائليًا أم مهنيًا، ويطلب إليك التصرف بحكمة وهدوء وعدم التسرع في العلاقات التي قد تولد الفشل والمرارة. تسعى جاهدًا لكسب التأييد أو الموافقة على مشروع لك أو قرار. لكن توقع تأخيراً في المعلومات  وتعليقاً لبعض المهام، فكُن واعيًا، وتجاهل أي عدائية أو مواجهة يفتعلها بعضهم، فقد تتعرّض لخيانة أو تعيش وضعًا محرجًا.

راهن على كل ما هو أكيد وواضح وسليم وشفاف، ولا تواجه السلطات او القوانين. إن كوكب المشتري في ، أي في مربع مع برجك، قد يدفعك إلى التهور، في حين أن زحل يهبك الحكمة ويكافئك على التصرفات المدروسة والمبرمجة. قد تواجه مستجدات مهنية تتطلب عملاً كثيرًا ومضاعفة الجهود، فتضيع في التفاصيل. كن معتدلًا فأنت تميل إلى التطرف. كذلك لا تباشر عملًا جديدًا وإذا ساورتك الشكوك ابتعد عن أجواء التشنج.لا تخضع لنزواتك وأهوائك، بل الجأ إلى التبصر والحذر واتقاء الأشرار. حافظ على واقعيتك ولا تعيش على مجد عود مغرية وأوهام لا تمتّ إلى الواقع بصلة.قد تجبرك الظروف على القيام بعملية تصحيح وتقويم، ومسايرة المحيط وتفهم أطباعه والتعامل بليونة وتضامن، كي تحصل على المرتجى.


نصيحة الفلك لبرج الأسد في عام 2017

(23 تموز – 22 آب)

عليك بأخذ زمام المبادرة وعليك بالمغامرة المحسوبة

 تبدأ انطلاقة في هذا العام تكون فيها واثقًا بنفسك، ويقف القدر إلى جانبك لكي تقوم بأعمالك بنجاح، وتنهال عليك الوعود الكثيرة التي تدعم خطواتك، فكوكبا المشتري وزحل يحتلان موقعين مناسبين لك ويبشران بمرحلة مثمرة تبني مشاريعك خلالها على أسس ثابتة. يضمن لك المشتري الاستقرار، وينقذك من الأحداث المفاجئة والمربكة التي قد تواجهك.

انظر الى الامور بإيجابية وحاول أن تكون مغامراً وان تجازف بعض الشيء ، ففي هذا العام يتوقع منك الفلك بأن تخرج من “شرنقتك” وتأخذ على عاتقك المبادرة للقيام بأمور جديدة، فتحقق نجاحًا يفوق ما تحلم به، ولا سيما أنك تتطرق إلى عملية تدريب أو لى معرفة تحتاج إليها في عملك.


نصيحة الفلك لبرج العذراء في عام 2017

(23 آب – 22 أيلول)

عليك بدراسة قراراتك جيداً قبل أن تتخذها ، وصحح بعض اخطاء الماضي

تضطر هذا العام إلى إعادة النظر في بعض القرارات والالتزامات، بعدما وصلت إلى مفرق طريق في حياتك. وتعمد أيضًا إلى تصحيح بعض المسارات بثقة أكبر بالنفس، يدفعك إلى ذلك حب التغيير الذي يصبح ضاغطًا.

مع مرور الأيام يمكن أن تمر بفترة من التردد وإعادة النظر في شؤون مهنية ومالية. قد تشعر ببعض الارتباك وتنتابك أفكار سلبية فتتصرف بطريقة منفّرة وتسبب لنفسك العداوات.

تواجه بعض الظروف والتطورات الصعبة، ما يحتّم عليك اتخاذ قرارات مهمة، قد تكون انقلابية إذا وجدت نفسك في حال من الضغط الشديد.

إن تأثيرات زحل المعاكسة بدأت تخف وتتلاشى بعض الشيء، لتترك مكانًا لإيجابيات حول كيفية التصرف والطريق الواجب سلوكها. لا تحسم الأمور قبل التحقق من صحّة قراراتك، وتعامل مع المستجدات بهدوء لئلا ترتد سلباً عليك.

 


نصيحة الفلك لبرج الميزان في عام 2017

(23 أيلول – 23 تشرين الأول)

لا تغامر ولا تدخل بمشاريع الا بعد دراسة مستفيضة

 إن كوكب المشتري الذي دخل برجك في أيلول الماضي، ويستقر به حتى 10 تشرين الأول المقبل، أي عاماً كاملًا، يجلب لك الحظ ويفتح أمامك الطريق لكي تحقق رغباتك وتنهي مشاريعك بنجاح. بانتظارك تقدم ملحوظ على الصعيدين المهني والمالي. لقد مررت بفتراتٍ صعبة وها إنّ الضغوط تزول في هذه السنة.
تنتظرك مفاجآت وأحداث لم تكن في السحبان. تتحقّق مشاريعك بطريقة سحريّة. قد يطرأ ما يزعجك في شباط وبين حزيران وتموز. هذه السنة المصيريّة يجب ألا تنغمس خلالها باستثمارات غير محسوبة. قد تتلقّى مبالغ من المال غير متوقّعة وتسافر بحثاً عن جديد.


نصيحة الفلك لبرج العقرب في عام 2017

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

لا تجازق ولا تتسرع عليك بالتروي والهدوء

 تتكيف هذا العام مع الأوضاع والظروف والتطورات، فتكون مهمتك في الأشهر التسعة الأولى التناغم مع الوقائع من دون الضغط على الأمور.تتخلص من معوقات كثيرة ومشكلات مالية ومهنية، فتجد الطريق سالكًا أمامك، لكي تعمل ما يحلو لك، وتنعم طوال الوقت بمحبة الآخرين لك ودعمهم إياك ووقوفهم إلى جانبك في المهام والمساعي.

تحتل موقعًا جيدًا يناسبك لأنه يعزز إمكاناتك. سيدعمك الحظ لكن بعض الثغرات تتطلب هدوءًا وترويًا سواء أكان لسدّها أم لتفاديها.
سيراودك شعور بالقلق والاستياء ورغبة جامحة للانتقام، فلا تتهور ولا تجازف. تجنّب كل من يحاول استفزازك ولا ترتجل مواقف متسرعة قد تندم عليها.


نصيحة الفلك لبرج القوس في عام 2017

(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

 

كن واثقاً من نفسك ومن أفكارك وحاول أن تقنع الجميع بها

منعطف جديد في حياتك المهنية، وتدرك أن مرحلة انتهت لكي تتوجه إلى مرحلة جديدة. إن كوكب زحل ، الذي سكن برجك عامين تقريبًا، يستقر فيه هذا العام حتى كانون الأول.
زحل هو كوكب المال بالنسبة إليك، وهو في برجك دليل على على الازدهار والفرص المادية المتنوعة.
صداقات غنية ونشاطات جماعية حية وعلاقات مع أصدقاء نافذين وقادرين على دعمك. يجب التحرّك منعًا للوقوع في شباك المؤامرات وتفاديًا لتأزم المشاريع والمخطّطات. تحصل على دعم وتأييد، وتنجح في إقناع المعنيين بفكرة أو مخطّط. صوتك لامع ويصل إلى آذان الكثيرين فيلقى تجاوبًا و انتباهًا.


نصيحة الفلك لبرج الجدي في عام 2017

(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

استثمر بالمضمون وتعامل مع أزماتك بعقلانية ، فالمكاسب تأتي مع الصبر

 تشهد هذا العام أحداثًا كثيرة وحركة كبيرة وتحديات خصبة وانقلابات مفاجئة، فكوكب المشتري دخل في أيلول من العام 2016، ويستقر فيه حتى 10 تشرين الأول من هذا العام، ليعاكس بلوتون في برجك ويولد أجواء وظروفًا غير تقليدية.

يكون المزاج هادئًا فتقبل على الدنيا بتفاؤل. تحقق إنجازًا يلفت الأنظار، وقد تؤسّس لفريق وتتلقى خبرًا سارًّا، وتسعى إلى التجدد وطي صفحة الماضي.أنت قادر بقدراتك الخلاقة على التصرف بسرعة عند الأوقات الحرجة وبمرونة تجعلك تستفيد من كل التحولات الحاصلة في الأفق.

ينصحك الفلك بعدم خوض أي عملية شائكة أو التصرف بطريقة عشوائية ومن دراسة وتروٍّ. تستفيد حتى من بعض الأوضاع التي توحي في البداية بالمخاطر. إذا خيبتك العمليات المالية والاستثمارية في البداية، فإنك تجتاز العوائق بهدوء


نصيحة الفلك لبرج الدلو في عام 2017

(20 كانون الثاني – 18 شباط)

استفد من خبراتك ومؤهلاتك ، ولا تحرق المراحل واصعد السلم درجة درجة

تدخل سنة استثنائية وستحصد الكثير من المكافآت مقابل أتعابك سوف يساعدك المشتري من الميران الصديق على الإستفادة من مؤهلاتك وفرض نفسك على الساحة تطلُّ على فترة بنّاءة وتتحرّر من تأثيرات فلكيّة سلبية عانيت منها طويلاً،
وتجد الطريق أمامك سالكة بعد أربع سنوات من الإرباك. تستقطب الفرص وقد تجد عملاً إذا كنت خالياً، أو تحتل منصباً إذا كنت تصبو إليه. ابتداءً من شهر تشرين الاول أكتوبر تتغيير المقاييس مع انتقال المشتري الى موقع معاكس في ، يخفُّ النمط فتضطرّ إلى مضاعفة الجهود توصّلاً إلى أهدافك.

قد تواجه بعض العرقلة، ما يحتّم عليك الصبر وعدم المغامرة أو المجازفة في أيِّ مجال. تطل على حياة جديدة غنية بالتجارب والتطورات والأحداث التي ستترك أثرها في حياتك سنوات متعددة. إن كوكب المشتري يستقر في الصديق حتى 11 تشرين الأول، ويشير إلى نجاحات في مختلف المجالات التي تخوضها


نصيحة الفلك لبرج الحوت في عام 2017

(19 شباط – 20 آذار)

عليك التحلي بالدبلوماسية وان تحل مشاكلك بالعقل لا بالقوة

 لا شك ان العام الماضي كان مرهقاً متموجا اذ ان التاثيرات الفلكية كانت معاكسة بدلت ظروفك بصورة جذرية كذلك هذا العام يشكل مفترق طريق في حياتك تضطر الى تليين المواقف فالمشتري وزحل يحتلان موقعا دقيقا من برجك ويشكلان مربعا اضف الى ذلك كوكب نبتون المتنقل في برجك ما يعني انك محاصر من كل الجهات لكن هذا العام 2017 سوف تطل على سنة متفائلة ملائمة لتحقيق الآمال والرغبات وتفعيل الصداقات، تشجعك المواقع الفلكية خاصة كوكب المشتري المتنقل في الصديق الذي يدعم خطواتك ويشجعك للانطلاق على اسس متينة يبدل هذا العام نظرتك إلى الأمور وتصورك لبعض الارتباطات والقناعات.

تمر بمراحل متقلبة بين التقدم والتراجع، كما بأزمات ووعود تستمر حتى 10 تشرين الأول بالإجمال. تتحدى نفسك حينًا، وتذعن للقدر حينًا آخر، ثم تقبل على فترة استثنائية من النجاح والتألق والانتصار والتحرر من كل ما كبلك، فتحقق ذاتك بكثير من الحكمة والمعرفة والدروس التي استخلصتها طوال هذا الطريق المتعرج.
قد تحتاج إلى الصبر والهدوء والانتباه في فترة دقيقة مشحونة بالمسؤوليات المتنوعة والضاغطة. قد تجد حلولًا لبعض المشكلات، شرط التقيد بجميع التعليمات والإرشادات. وعليك اعتماد الدبلوماسية للخروج من  بعض المآزق

نشر بتاريخ 06/01/2017

------------------------
الخبر : حظك اليوم - توقعات الأبراج من أسرار الأسبوع ابراج 2017 .. ماهي نصيحة الفلك لك في عام 2017 .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : ارب حظ

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا