أخبار عاجلة

تعرف على من «أسرار الأسبوع»: توقعات الأبراج اليوم الجمعة 19 أيار/ مايو2017

تعرف على من «أسرار الأسبوع»: توقعات الأبراج اليوم الجمعة 19 أيار/ مايو2017
تعرف على حظك اليوم من «أسرار الأسبوع»: توقعات الأبراج اليوم الجمعة 19 أيار/ مايو2017
Sponsored Links

توقعات الابراج 2016 ، أعرف توقعات وتنبؤات علماء الفلك والأبراج لعام 2016 بالتفصيل الممل وبالصور ، احدث توقعات الابراج لسنة 2016 abraj 2016 , horoscope 2016 , tawa9o3at al abraj 2016 ماذا تخبئ لك ابراج 2016؟ اعرف في ثوانٍ مع توقعات الابراج السنوية على الانترنت للعام المقبل يمكن معرفة كيف ستكون حياتك في عام 2016 من حيث المهنية والحب والمال والأعمال والعائلة إعطاء دفعة كبيرة لبك الرفاه العام. السماح للتنبؤات التنجيم 2016 بمثابة خارطة الطريق في مساعدتك على اتخاذ قرارات حكيمة واليمين. تجد أيضا لون الحظ للحصول على 2016 باستخدام الحظ لون آلة حاسبة توقعات الابراج 2016 فى الحب، والمالية، الوظيفة، والصحة والأسرة توقعات ابراج 2016 لبرج الحمل، الثور، الجوزاء، السرطان، الأسد، العذراء، الميزان، العقرب، القوس، الجدي، الدلو والحوت بالتفصيل في متناول يدك! الابراج الشمسية ال12 اختار برجك من الابراج لقرايته ومعرفة عام 2016 كيف سيكون لبرجك في سنة 2016

اعرف كيف سيكون حظك لهذا الجمعة 19 أيار/ مايو2017؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج لهذا الجمعة 19 أيار/ مايو2017:

Sponsored Links

الحمل 21 آذار - 19 نيسان
متهور وجريء بدرجة زيادة على المعقول، اهدأ ولا تدع غريزتك للانتقام تشتعل بك وتخفي نظرك عن أمور أخرى، لأن الحبيب يكون المتضرر الوحيد من شخصيتك، وبخاصة مواليد 12 إلى 19 نيسان (إبريل).

الثور 20 نيسان - 20 أيار
شجاعتك وقوتك هما المسيطرتان على الملعب، فأنت تجابه ولا أحد يهمك، وبخاصة رئيسك الذي يستغرب من ثقتك بنفسك. رأيك مسموع اليوم وقرارك ينفذ على جميع الأحوال، لكن لا تدع التسلط والتملك يسيطران عليك. في المساء تنتظرك سهرة غير متوقعة قد تسر بها كثيرًا.

الجوزاء 21 أيار - 20 حزيران
تواصل أسبوعك العملي بنشاط، فأنت ذاهب إلى عملك ومصمم على إنجاز جميع أعمالك المتأخرة، يواجهك في فترة الظهيرة عمل كثير، ما يجعلك في فوضى من أمرك، لكن انتبه في فترة ما بعد الظهر من حادث عارض، خصوصا أثناء قيادتك السيارة، المساء جيد للخروج ومجالسة أصدقائك للترفيه عن نفسك.

السرطان 21 حزيران - 22 تموز
ليس لديك الرغبة بالذهاب إلى العمل أو حتى النهوض من السرير، تشعر اليوم بتعب عام وبخاصة في منطقتي المعدة والمفاصل، لا تتخذ القرارات المفاجئة وغير المدروسة، فلن تكون في مصلحتك، احذر من فترة الظهيرة فستكون الأصعب والمشاكل تزداد حولك، عليك بالراحة في المساء، وبخاصة إذا كنت من مواليد 13 إلى 22 تموز (يوليو).

الأسد 23 تموز - 22 آب
قد تبدأ نهارك بعصبية ومزاجية، لكن الأمور تبدأ بالتحسن في فترة الظهيرة، حيث يصلك خبر يدعمك ويزيد من نشاطك، وبخاصة على الصعيد العملي، تبدأ التخطيط اليوم للسفر، وقد تغير بعض برامجك للأيام المقبلة. احذر من المساء فسيحمل معه الكثير من التغييرات التي لن ترغب بها على الصعيد العاطفي، وبخاصة إذا كان من تحب من أو الدلو.

العذراء 23 آب - 22 أيلول
مزاجك اليوم ممتاز والبسمة ترتسم على وجهك مهما مر عليك من مشاكل، وتستغرب من نفسك كثيرا. الحظ يقف إلى جانبك، خصوصًا في فترة ما بعد الظهر، حيث تنفذ من مشكلة في العمل بسهولة، المساء جيد لكن تفضل البقاء بالبيت على الخروج، الأكثر حظًا هم مواليد 13 إلى 22 أيلول (سبتمبر).

الميزان 23 أيلول - 22 تشرين الأول
تتعرض اليوم لمواقف محرجة، فأنت بالزمان والمكان الخاطئين، احذر من التهور وأن تتخذ قراراتك تحت وطأة المفاجأة، فترة الظهيرة هي الأكثر عرضة للمفاجآت، كما أن مزاجك يكون متغيرا بين الدقيقة والأخرى، في المساء احذر من تصرفات الآخرين تجاهك.

العقرب 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني
ليس هنالك داع للعجلة، فأنت منذ صحوتك من النوم وأنت عصبي ومتسرع، فتريد أن تنهي كل شيء بسرعة، اليوم فيه كثير من المسؤوليات لكي تنجزها وتوكل إليك العديد من الأمور وتنجح بها، فتسمع كلمات الإطراء من أفواه رؤسائك، المساء جيد لقضاء الوقت مع أصدقائك، وليس مع من تحب، لأن الأوضاع بينكما ليست جيدة بما فيه الكفاية.

القوس 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول
يوم جيد يا عزيزي بكل المعايير سواء على الصعيد العملي الذي يلاقي تحسنا ملحوظا وغير متوقع في فترة الصباح، أو الوضع المالي الذي يلاقي دفعه إلى الأمام جراء مبلغ مالي يدخل إلى جيبك، المساء جيد لجلسة عاطفية مع من تحب، وبخاصة إذا كنت من مواليد 11 إلى 19 كانون الأول (ديسمبر).

الجدي 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني
الوضع في تحسن، وبالتدريج تسيطر على أوضاعك العملية، وتنهي ما تراكم عليك من العمل، يوم أيضا جيد للمبادرات والبيع والشراء. النشاط والقوة هما المسيطران عليك في المساء فتعقد العديد من البرامج مع أصدقائك للتنفيس عن نفسك قليلاً، الأكثر حظًا مواليد 11 إلى 19 كانون الثاني (يناير).

الدلو 20 كانون الثاني - 18 شباط
يوم صعب بالنسبة لك، وقد تواجهك بعض الأحداث في الصباح تجعلك عصبيا. احذر من أن يصيبك الملل في فترة الظهيرة، لكثرة المشاكل وضغط العمل الذي قد تتعرض له. في المساء قد يسوء الوضع أكثر، لذلك لا أنصحك بمجالسة من تحب، فنهاية جلستكما ستكون بخلاف لا محالة.

الحوت 19 شباط – 20 آذار
عليك بحماية نفسك يا مولود الحوت من الآخرين، وبخاصة اليوم حيث تسمع الكثير من التعليقات والكلام الذي يمسك، كن أكثر هدوءا أثناء نقاشك مع زملائك في العمل، ولا داعي للعصبية، في المساء الأجواء عاطفية جدا فرفه عن نفسك مع الحبيب بالخروج معه وحل بعض المشاكل العالقة معه.

المزيد:

هل لديك حلم يشغل بالك وتريدين تفسيره؟ لمعرفة تفسير حلمك

------------------------
الخبر : تعرف على حظك اليوم من «أسرار الأسبوع»: توقعات الأبراج اليوم الجمعة 19 أيار/ مايو2017 .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الابراج اليومية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مولود برج الجوزاء يتميز بأنه صاحب حديث عقلاني ومن الصعب تحديد ما يفكر فيه
التالى تعرف على حظك اليوم من «أسرار الأسبوع»: توقعات الأبراج اليوم السبت 20 أيار/ مايو2017