الارشيف / اسرار الابراج

تعرفي على معلومات لرجل وكيفية التعامل معه

  • 1 /2
  • 2 /2

بيروت ـ جاكلين عقيقي

يعد رجل متوازن في حياته ويبحث دومًا عن العدالة في كل شيء يقوم به، هو أيضًا موضوعي ومن الأشخاص الذين يميلون إلى القيام بالتصرفات الأنسب لكل الأطراف، لا يحب رجل الميزان المواجهة الحادة بل يفضل السلام والهدوء، لذلك حاولي عدم وضعه في مثل هذه المواقف، من الناحية الأخرى، ستجدينه شغوف لمعرفة الوجه الآخر من الحقيقة أو الرواية، مما يجعله من أكثر الأشخاص قدرة على التفكير بعقلانية واتخاذ القرارات الموضوعية.

ويستمتع رجل بمناقشة الأفكار الجديدة كما أنه مفكر جيد، ويجيد المجادلة حيث أنه يضع  زوايا الموضوع  كافة في عين الاعتبار، رجل الميزان ساحر ويستطيع دومًا قول الأشياء الصحيحة في المكان الصحيح، ومن مشاهير   بول سايمون –رالف لورين.

Sponsored Links

أبرز الأحداث الفلكية عن هذا الأسبوع

ويسجل هذا الأسبوع انتقال كوكب الزهرة إلى الهوائي لينضم إلى الشمس وعطارد ما يدعم ويسهل الأمور العاطفية والشخصية والاجتماعية لمواليد الجوزاء الميزان والدلو تبدأ بفرحة كبيرة وتتلقى التقدير والتهاني أو يكون بانتظارك طمأنينة حيث يسود الودّ والتفاهم، فترة واعدة بانشراح وبجو إيجابي لاسيما على صعيد التعارف والصداقات حيث تستعيد إشراقتك وتسحر الكثيرين بحضورك الباهر ويكون الجو مناسبًا لتلبية الدعوات أن دخول الزهرة إلى الميزان يلطف الأجواء ويساعد للتوصل إلى حلول وقرارات حكيمة ترضي جميع الأطراف كما يعني فترة جيدة للميزان والحمل للارتباط  الرسمي والاستقرار أو دخول لعلاقة جديدة أو انفصالًا لعلاقة هشة.

 وسنشهد بتاريخ 17 انتقال كوكب عطارد من مكان صعب وغير مناسب من الميزان إلى المائي إلى مكان مناسب أكثر لكوكب عطارد  لتنتهي مرحلة المواجهة مع كوكب أورانوس في الحمل ومفاعليها السلبية بحيث تظهر البوادر الطيبة للمصالحة والتوافق  ما يجعل الأوضاع الشخصية وكل ما يتعلق بالتنقلات والتواصل والاتصالات منعشًا ورابحًا ومزدهرًا لكل من مواليد السرطان العقرب والحوت.

أما بالنسبة إلى تحركات القمر
الجمعة السبت والأحد تأثيرات فلكية نارية مع وجود القمر في الناري ما يعني المزيد من الدعم لمواليد الأسد الحمل والقوس
الإثنين الثلاثاء القمر في العذراء
الأربعاء والخميس  القمر في الميزان

الجمعة والسبت القمر في العقرب

حركة الكواكب على الشكل الآتي
المشتري  في العشرية الأولى من العقرب

الزهرة والشمس في الميزان
عطارد في العقرب
زحل في القوس

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : تعرفي على معلومات لرجل برج الميزان وكيفية التعامل معه .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا