الارشيف / اسرار الابراج

- توقعات الأبراج من أسرار الأسبوع الابراج والسيارات: سيارة كل برج

الابراج والسيارات: سيارة كل برج

لطالما كان علم الفلك علماً يعشقه الجميع، فهو يسمح لنا بالتعرف على الشخصيات وما يناسبها في شتى مجالات الحياة، وبعد صدور الامر الذي منح المرأة السعودية حق قيادة السيارة، وكذلك للذين يريدون شراء سيارة فإن علم الفلك سيساعدك في اختيار مواصفات السيارة التي تناسبك وفقاً لبرجك.

هنا نوضح لك مواصفات السيارة المناسبة لكِ وفقاً لبرجك:

Sponsored Links

برج الحمل

(21 آذار – 20 نيسان)

تمتلك امرأة شخصية نشيطة ومبتكرة، ولها طريقتها الخاصة في التعامل مع الأشياء، فهي تهوى السيارات الضخمة والكبيرة وسيارات السباق، تتأكد من قوتها واستطاعتها ومعدنها والدواليب العريضة، كما تفضل الألوان الغامقة.

السيارة الافضل للمرأة من هي سيارة شيفروليه تاهو ، Chevrolet Tahoe 2017


 برج الثور

(21 نيسان – 20 أيار)

تتميز امرأة بروحها الجميلة وامتلاكها حساً فكاهياً، لا تحب التكلف، فعند اختيار سيارتها لا يهمها الحجم، فأهم ما تبحث عنه أن تكون عملية، واسعة من الداخل ومريحة، ثابتة على الأرض، معدنها سميك، لا تعنيها أن تكون رياضية بل أن تكون قوية وذات صندوق كبير لتتسع لكل أمورها الشرائية.

السيارة الافضل للمرأة من هي سيارة جينيسيس 2017 ، genesis 2017


 برج الجوزاء

(21 أيار – 21 حزيران)

تفضل أن تكون سيارتك فاتحة وحيوية مثلها، تفضل سيدة الجوزاء أن تكون سيارتها ناعمة وصغيرة الحجم وتكره الضخامة، وتهمها أن تكون مرنة وسريعة وتميل للسيارات الرياضية والسبور، ولأنها تعشق الحرية والانطلاقة فهي تميل غالباً إلى المكشوفة.

السيارة الافضل للمرأة من هي سيارة مايباك 2017 ، Maybach 2017


برج السرطان

(22 حزيران – 22 تموز)

 من الشخصيات الهادئة التي تتحلى بالسلام الداخلي، تعشق الأصالة ولا تحب التغير، تحب السيارات العملية ولو كانت قديمة ومتينة ولها صفة الدوام، فهي لا تحب السرعة كثيراً ولكنها تتأكد من أمان السيارة زجاجها ومعدنها، فتهتم بكل مصادر الأمان داخلها.

السيارة الافضل للمرأة من هي سيارة سوبارو كندا ، Subaru canada


برج الأسد

(23 تموز – 22 آب)

 تحب امرأة لفت انتباه المحيطين بها وفي العادة تستطيع تحقيق ذلك، عن طريق اختيار سيارتها، فتميل إلى السيارات الكبيرة والضخمة والفخمة في فرشها من الداخل، ولأنها تعشق السفر فتحرص على اختيار القوية منها والمتينة ذات المعدن القوي، كما يجب أن تكون واسعة من الداخل ومريحة وذات مظهر جيد من الخارج، تحب الألوان الفاتحة كالذهبي والأسود والأحمر الداكن والأبيض الملكي.

السيارة الافضل للمرأة من هي سيارة جيمس تيرين2017 ، GMC terrain 2017


 برج العذراء

(23 آب – 22 أيلول)

تميل العذراء إلى جعل كل شيء من حولها منظماً، فهي شخصية عملية وتهتم كثيراً بالتفاصيل الصغيرة، ستركز اختياراتها على سيارة ذات جودة عالية وأنيقة، قوية من الداخل وصغيرة الحجم، تكون مقاومة للصدمات وفيها كل موصفات السلامة والأمان، وتبحث عن أسماء شركات عريقة ومعروفة.

السيارة الافضل للمرأة من هي سيارة هوندا اكورد 2017 ، Honda Accord 2017


 برج الميزان

(23 أيلول – 23 تشرين الأول)

 تتميز امرأة بالتوازن بين الشخصية العقلانية والشخصية العاطفية، فلديها ستايل أنيق مليء بالأنوثة، وتعلم جيداً ما الذي تريده، وتكره المبالغة في اختياراتها، فهي تهوى السيارات الأنيقة خاصة في الشكل، وقد تستعين بآراء الأصدقاء والمقربين لشراء السيارة.
لا تهتم كثيراً بالتقنية أو الأمان، ولكن تكون حريصة في البحث عن سيارة اقتصادية بصرف البنزين، وصغيرة الحجم واسعة من الداخل وتفضل الألوان الفاتحة كالأبيض، الرمادي، الأزرق بدرجته الفاتحة.

السيارة الافضل للمرأة من هي سيارة فورد فوكس 2017 ، Ford focus 2017


برج العقرب

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

 لا تتبع امرأة صيحات الموضة بشكل أعمى، بل تحرص على متابعتها لانتقاء ما يلائمها ويليق بها، فهي تتميز بأنها شديدة الملاحظة، أكثر ما تبحث عنه في اختيار السيارة شكلها الخارجي ووسائل السلامة، كما تفضل أن تتمتع بمواصفات قوية، وأن تكون مؤمنة ابتداءً من الشبابيك إلى وسائد الهواء والفرش المريح، وقد تفضل الخشب من الداخل فهو يعطيها الإحساس بالفخامة، وتفضل اللون الأسود أو الأحمر الغامق.

السيارة الافضل للمرأة من هي سيارة سكودا ييتي 2017 ، Scoda Yeti 2017

 

 

(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

 

تستطيع امرأة أن تكون نجمة في الشيء الذي تعشقه أو الذي ترغب في تركيز اهتمامها عليه، فهي تحب السفر والمتعة ولذلك تفضل السيارة السريعة والثقيلة على الأرض، وأهم متطلباتها أن تكون آلتها الداخلية قوية ومتينة، وتفضلها كبيرة الحجم ومريحة لتزودها بكل البرامج الإلكترونية، وتفضل اللون الأسود أو الأبيض.

السيارة الافضل للمرأة من هي سيارة رانج روفر 2017 ، Range Rover 2017

 

 برج الجدي

(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

 امرأة لديها قدرة عالية على التحكم في نفسها، وتميل إلى إظهار جانبها المرح والجريء، والقيادة مهمة جداً في حياة الجدي، فاختيار السيارة يتطلب منها الدقة، لابد أن تكون سيارتها قوية بدون زخارف وتتحمل كلّ الجهد وذات معدن متين، ومن شركة عريقة، كما تحرص أن تشتري السيارة جديدة ولا تحبذ المستعمل لأنها لا تميل إلى التغيير، وتفضل اللون الأسود أو الرمادي الغامق أو البني بدرجته الغامقة.

السيارة الافضل للمرأة من هي سيارة اودي 2017 ، Audi A8 2017

 

برج الدلو

(20 كانون الثاني – 18 شباط)

تجمع امرأة الدلو بين العقلانية والمرح والإثارة، فمن الصعب أن تتوقع تصرفاتها أو ما يدور بذهنها، كما لديها حب استطلاع وتحويل الأفكار المجردة إلى واقع ملموس، يهمها في اختيار نوعية السيارة أن تكون حديثة وتمتلك كل التقنيات بداخلها، تفضلها كبيرة أو ذات حقيبة تتسع لمشترياتها، وأن تكون مرتفعة وقوية، ومن الممكن أن تشتري سيارة قديمة، الأهم عندها أن تتحمل السفر وتلفت الأنظار.

السيارة الافضل للمرأة من هي سيارة كاديلاك 2017 ، xt5 cadillac 2017


 برج الحوت

(19 شباط – 20 آذار)

امرأة الحوت لا تجيد القيادة لأنها تفتقد ضبط النفس، فهي تحب في اختيار السيارات لو اضطرت للقيادة أن تكون عالية وصغيرة، وتوفر لها كل سبل الأمان والراحة، لا تحب السرعة ولكن تعشق الجمال، فهي تهتم بالمظهر الخارجي كي تلفت الانتباه.

السيارة الافضل للمرأة من برج الدلو هي سيارة كيا سول 2017 ، Kia soul 2017

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 18/10/2017

------------------------
الخبر : حظك اليوم - توقعات الأبراج من أسرار الأسبوع الابراج والسيارات: سيارة كل برج .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : ارب حظ

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا