اسرار الابراج

- توقعات الأبراج من أسرار الأسبوع بالفيديو توقعات ماغي فرح 2018 –

بالفيديو توقعات ماغي فرح 2018 –

توقعات ماغي فرح في عام 2018  برج الجدي

(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

مواضع الافلاك والابراج بالنسبة لك تعني انسجاماً مع أفكارك ومع هدوءك وسيرك البطيء نحو هدفك .
جوبيتير كوكب الحظ موجود ببرج العقرب مما يعني انه بموضع جيد بالنسبة لك ، وبشكل عام سنة مليئة بالايجابيات والسلبيات على حد سواء وبحسب الطوالع والاوضاع الفلكية المؤثرة على برجك ولكنك من بين ابراج 2018 ستكون سنة جيدة لك بالمجمل.
ستتخلص من الازمات ابتداء من شهر أيار /مايو 2018 مثل وبرج الحمل وبرج الميزان ، وسيكون هذا الشهر هو مفترق طريق نحو الافضل وستكون الفترة حتى تشرين الثاني / نوفمبر فترة ممتازة جداً لك .
لديك بعض الاوقات التي ستواجهك فيها صعوبات والتحديات ولكنك ستتخطاها بنجاح وبشكل جيد جدا.
لديك منعطف مهم وايجابي في حياتك ، وسترسم مستقبلك ، وكل ما تقوم به هذه السنة سيستمر لسنوات مقبلة ، وستتخلى عن عادات قديمة وهذا ليس بالشيء السهل على كما تقول ماغي فرح في كتابها 2018 .
قد توقع على عقد مهم جداً في العمل ، وفي الجو هناك غرام لقضية أو غرام لشخص ، والفترة الافضل ستقع بين أيار/ مايو وحتى تشرين القاني / نوفمبر 2018 ، بحيث سيكون لديك شيء جديد قد يكون منصب مهم .
يسكنك شغف كبير في العام 2018 ، والحب يجتاحك ربما بين أيلول / سبتمبر وحتى آخر العام ، قد يتكلل بارتباط إن كنت خالي ، ويتولد لديك حب لشخص وتكون مندفع نحو أمر ما .

شاهد بالفيديو توقعات ماغي فرح 2018 – ماغي فرح تتوقع برج الجدي 2018

http://www.arabhaz.com

Sponsored Links

نشر بتاريخ 07/12/2017

------------------------
الخبر : حظك اليوم - توقعات الأبراج من أسرار الأسبوع بالفيديو توقعات ماغي فرح 2018 – برج الجدي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : ارب حظ

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا