الارشيف / اسرار الابراج

سارة ماك تكشف توقّعات الأبراج الصينية لعام 2018

يتوقع مُحبّو ومتابعو الفلك والأبراج حدوث ما يتمنون بحلول كل عام جديد، ويتابعون التوقعات الخاصة بكل عام، فهل ستقابل شريك حياتك أو تحصل على ترقية في العمل، ونعرض هنا التوقعات لكن الخاصة بسنة ميلادك، وتسمى الأبراج الصينية.

خبيرة الأبراج سارة ماك أليستير، من وكالة فينغ شوي، الأبراج الصينية لمحاولة حل مشكلات زبائنها، ومشاركتهم بعض التوقعات لحل هذه المشكلات باستخدام علم التنجيم.
وتتكون الأبراج الصينية من 12 برجا، وهي تعتمد على سنة الميلاد وليس الشهر، وهي أيضا تحمل أسماء حيوانات لديها شخصيات ملونة وذات تأثير على كل شيء يحدث في الـ12 شهرا المقبلة.

Sponsored Links

عام 2018 برج الكلب، ومن بين السنوات التي كانت عام برج الكلب، 1935، 1947، 1959، يناير/ كانون الثاني 1971، 1994، و2006، أما مواليد عام 1966 هم برج الحصان، و1975 برج الأرنب، من الأفضل أن يذهبوا لزيارة الطبيب هذا العام، حيث سيعانون من بعض الضغط الناتج عن متطلبات هذا العام، أما برج الخروف سيتمتعون بصحة جيدة ورفاهية.

برج الكلب: هو قائد هذا العام ويجب أن يشعر بروح جيدة، لا تكن مهملا في حماية المنزل أو السير وحدك في الظلام في هذا العام، فهو عام الشبح بالنسبة لك، وتأكد أن المحاسب أو المستشار التجاري الخاص بك ذكي، حتى لا تتكبد خسائر مالية.

برج الفأر: من أكثر الأبراج حظا هذا العام، ومن المتوقع أن يصادف الرومانسية أيضا، على الرغم من وجود بعض نجوم الطاقة التخريبية في الشمال وتؤثر على موقفه، ومع ذلك يمكن أن تتحول الطاقة الصعبة إلى قوة ومحرك، إذا تمكنت من الحصول على المشورة والتوجيه الصحيح، ومن أفضل حلفائه هذا العام برجي الحصان والتنين.

: يقع هذا البرج تحت ضغط قليل هذا العام، ومن المرجح أن يشعر بقليل من الانزعاج، وسيكون عرضة للغضب والانزعاج، لذلك احذر من إشعال الشموع، لأن الأمر قد ينتهي بكارثة.

برج النمر: أحد الأبراج المشتتة هذا العام ولا يمتلك تركيزا جيدا، ومن أفضل حلفائه برج الحصان، ولكن هناك فرصة للسفر هذا العام، ولا سيما خاصة بالمسائل الحكومية أو الدبلوماسية ذات الصلة، وعلى الصعيد المهني، يحظى النمر بحظ قوي.

برج الأرنب: من الحكمة الحصول على المشورة من الآخرين هذا العام، خاصة فيما يخص الصحة، ستشعر بالتمرد قليلا وربما لن تتمكن بالتعبير عن نفسك بطريقة كافية، ولكن لديك فرصة جيدة للانخراط في المشاريع المبتكرة هذا العام.

برج التنين: يقف التنين ضد الطاقة الحاكمة لبرج الكلب، لذلك سيعاني من سنة صعبة تتخللها الانتكاسات المفاجأة وخيبات الأمل، واعتمادا على الرسم البياني الخاص بك، لديك القدرة على تحويل هذا العام لصالحك، حيث إعادة تقييم الاضطرابات ومن ثم الذهاب مرة أخرى إلى الحياة، وكن حذرا بشكل خاص من السفر، ولا تذهب إلى الأزقة المظلمة وحدك هذا العام، وعليك اتخاذ تدابير أمنية إضافية أثناء مواجهة أي شخص، ابق هادئا أو ربما ستتصاعد الأمور وتقود إلى عواقب وخيمة.

برج الثعبان: يقع تحت ضغط قليل ولكن هناك في صفه العديد من النجوم الواقية هذا العام، ستشعر أن طاقتك استفذت قليلا بسبب طاقة الأرض المزدوجة، ويجب أن تأخذ وقتا للراحة والاسترخاء بقدر ما تستطيع، وعلى الصعيد المالي هذا العام مثمر.

برج الحصان: لدى برج الحصان علاقة جيدة مع برج الكلب، لذلك يمكن أن تستفيد من ذلك هذا العام إذا كنت تعرف كيفية العمل بكفاءة دون تعب واستنزاف الجهد، وهناك الكثير من الطاقة للحصان هذا العام، وينبغي عليك السيطرة.

برج الخروف: سيتمتع هذا البرج بالصحة أكثر من عام 2017، ولكن لن يصبح اجتماعيا هذا العام، سيكون لديه طاقة لأتخاذ خطوات كبيرة في المشاريع، وسيكون عاما جيدا لتقديم طلب للحصول على قرض لتنمية عملك أو للعمل في الحكومة والشركات الكبيرة.

برج القرد: ربما يسافر كثيرا هذا العام، ومع ذلك ينبغي أن يحافظ على صحته، وكذلك الرفاهية.

برج الديك: يعاني هذا البرج من مرضين مختلفين، ولذلك سيكون من المستحسن الاهتمام بصحتك والرفاهية أيضا، هذا العام، انتبه من نظامك الغذائي ومارس التمارين الرياضية بانتظام.

برج الخنزير: قد يجد هذا البرج نفسه وحيدا قليلا ويشعر بالاستياء والغضب، وتحتاج أيضا للتأكد من عدم المعاناة من الخسارة المالية أو التعاون مع الأشخاص غير المناسبين في الأعمال التجارية هذا العام.​

------------------------
الخبر : سارة ماك تكشف توقّعات الأبراج الصينية لعام 2018 .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا