الارشيف / اسرار الابراج

توقعات الفلكي الأردني عبود قردحجي للأبراج لعام 2018 بالتفصيل

عمان - مصر اليوم

كشف الفلكي الأردني عبود قردحجي عن توقعاته للأبراج للعام الجديد 2018، من خلال كتابه الثامن الذي حمل عنوان "العاصفة" عن توقعاته الفلكي التي حملت العديد من المفاجأت :

الحمل
ضغوطات عملية
هذا العام يبدو مختلفًا عن الأعوام الماضية يا حمل، وقد تذكرك بأعوام 2010 و 2011 من حيث الضغوطات والأجواء المتوترة، وقد تكون هذه الأجواء مركزة أكثر بتوترها أكثر على ناحية الحمل، حيث يرزح كوكبان كبيران في بيت عملك في أغلب أيام هذا العام، إلا وهما زحل والمريخ اللذين قد يمتحنانك بشكل كبير جدًا خلال هذا العام ويجلبان لك المتاعب على الناحية العملية، فعليك أن تكون متحضرًا لما قد تمر من امتحانات على هذا الصعيد، كما عليك أن لا تكون متهورًا في قراراتك العملية بفعل المريخ مما يجعل تأثيرات زحل تزداد سوءً.
 
ولا يزال أورانوس يجلب لك التغييرات المهمة والمصيرية، وخصوصًا لمواليد 14 إلى 19 نيسان/ أبريل، وقد تكون هذه التغييرات أكثر على عملك والأجواء الاجتماعية حولك، بالإضافة لتغييرات مهمة على الأمور العاطفية خلال فترة الخريف، لكن خلال خروج أورانوس إلى بيت مالك إلى في الفترة ما بين 14 أيار/ مايو إلى 5 تشرين الثاني/ نوفمبر يجعل أمورك المالية تتقلب وتتغير، فمنكم من يربح مبلغ مالي جيد ومنكم من يخسر العديد من الأموال بشكل مفاجئ وبالأخص مواليد شهر أذار/ مارس وتحديدًا من مواليد 21 إلى 26 منه.
 
أما بالنسبة للزهرة فقد تخفف عنك ضغوطات هذا العام بتواجدها في ثلاثة أشهر تفيدك بين 6 أذار/ مارس إلى 30 منه ومن 6 أب/ أغسطس إلى 9 أيلول/ سبتمبر، ومن 31 تشرين الأول/ أكتوبر إلى 2 كانون الأول/ ديسمبر، ما يجعل الفرص جيدة لك للارتباط والدخول في علاقة جديدة، كما تكثر لديك الدعوات الاجتماعية مما تخفف عنك الكثير من الأجواء الضاغطة في عملك وأمورك الأخرى .
إذا بالمجمل هذا العام سوف تكون ضاغطة بالنسبة لأمورك العملية وبها الكثير من التحديات خصوصًا لمواليد شهر أذار/ مارس، كما أن المال قد يكون غير مستقر وبه بعض الأحداث المفاجئة، ما يجعل وضعك المالي مهمًا أيضًا، أما العاطفة فقد تكون هي الأفضل خلال هذا العام بسبب كوكب الزهرة الذي سيدعمك في أذار وأغسطس وأخيرًا في تشرين الثاني.
 
الثور
عاطفة ملتهبة
بعد أن كنت يا صديقي الثور تمر بظروف هادئة خلال العام الماضي وقبله كان هنالك توترًا على أمورك العاطفية والاجتماعية، يأتي هذا العام كي يغير الكثير ويضعك في موقع جميل جدًا تحت عنوان عاطفة ملتهبة، لما عاطفة ملتهبة لأن المشتري سوف يتواجد في بيت عاطفتك من بداية العام وحتى 7 تشرين الثاني/ نوفمبر، يزيد بذلك جاذبيتك وحضورك بين الناس .
 
ليس المشتري الوحيد من يدعم أمورك العاطفية والاجتماعية خلال هذا العام بل الزهرة سوف تدعمك أيضًا على هذا الصعيد بين أيلول وتشرين الأول، وأيضًا خلال  ديسمبر المقبل، ما يجعل أغلب مواليد يدخلون في علاقة عاطفية جديدة جدية، أو ارتباط خلال هذا العام.
 
أورانوس سوف يزورك ابتداءً من هذا العام ولمدة طويلة جدًا تزيد عن سبعة أعوام، ويبدأ الزيارة في مايو وحتى نوفمبر، فأورانوس المعروف بجلبه للمفاجئات والتغييرات وعدم الاستقرار والمفاجئات، سوف يدخل إلى برجك كي يفتعل تغييرات مهمة على صعيد الحب و العاطفة، فمنكم من يتزوج بشكل فجاءة منكم من يغادر خارج البلاد بعد الزواج والبعض الآخر قد يطرأ تغييرًا كبيرًا على وضعه العاطفي ممكن بشكل إيجابي أو سلبي حسب موقع الحدث خلال العام .
 
زحل لن يؤثر عليك بالجدي بل على العكس فهو قد يدعمك بشكل جيد ببعض الفرص المهمة والأجواء الجيدة، لكن لمن هم على دراسة جامعية فالأفضل الانتباه على وضعهم الدراسي خلال هذا العام لأنكم قد تجدون صعوبة في الحصول على نتائج إيجابية على هذا الصعيد، وقد يكون المريخ الوحيد الذي يجلب لك التأثيرات السلبية هذه العام بسبب تواجده بشكل مطول في بيت العمل بين 15 مايو إلى 12 أغسطس ومن 10 سبتمبر إلى 15 نوفمبر، أي معظم أيام الصيف والخريف تقريبًا، مما يدعو الفلك إلى إنذرك بوجودب التمهل بأي قرار قد تتخذه على هذا الصعيد طوال هذه الفترة أي الصيف والخريف كي لا تندم على النتائج التي تؤل إليها قراراتك.
 
وأخيرًا معظم تأثيرات كسوف  الشمس وخسوف القمر قد تطالك تأثيراتها خلال هذا العام، فخسوف القمر الأول في في 31 يناير قد يوتر أمورك العائلية والصحية بين 30 و 31 يناير، وكذلك الأمر لكسوف الشمس في 11 أغسطس في الأسد فإنه قد يؤثر عليك بذات التأثيرات السلبية، أما كسوف الشمس في15فبراير في الدلو وخسوف القمر في الدلو يوم 27 يوليو، فإنه قد يؤثر على أعمالك وكيفية سيرها، فالأفضل أن لا تتخذ أي قرار مهم يخص الأعمال بين 14 و16فبراير وأيضًا بين 27 و29 يوليو .
 
الجوزاء
صفحة جديدة
إن الأجواء مختلفة جدًا خلال هذا العام، فزحل خرج من أمامك ببرج القوس وأصبحت علاقتك العاطفية أفضل بشريك حياتك وعادت الأمور إلى مجراها الطبيعي مع الأخرين حولك ومع أصدقائك، إن هذا العام يبدو مريحًا جدًا بالنسبة اليك، فليس هنالك تأثيرات سلبية بتاتًا حتى الكسوف والخسوف لن يكون هنالك تأثير عليك .
 
الخبر الجيد أن سنتك العاطفية سوف تبدأ في نهاية هذا العام وتحديدًا في 7 نوفمبر، حيث يدخل المشترى إلى بيت العاطفة لديك حيث تبدأ الفرص العاطفية بالقدوم إليك كما تزداد جاذبيتك وحضورك ويكون لديك الفرص للدخول في علاقة عاطفية جديدة أو ارتباط، كما تتحسن أوضاعك الاجتماعية وتزداد شعبيتك بين الآخرين ويزداد عدد الأصدقاء لديك، كما ترى يا صديقي فإنها سنة هادئة جدًا وليس هنالك من أحداث كثيرة ولكنها مختلفة وتجد بها الراحة والأمان بعد أعوام من التعب والإرهاق، أما بالنسبة لآخر شهرين فقد يحتويان على فرص للارتباط والدخول في علاقة عاطفية جديدة .
 
السرطان
"صدمة عاطفية"
إن هذا العام قد لا يبدو كما تتوقع والأحداث التي قد تكمن بمحتوياته قد لا تكون على ذوقك يا صديقي، أما جواب لسؤالك لما سمينا سنتك بهذا الاسم ( صدمة عاطفية ) هذا بسبب أن زحل المرابط ببرج الجدي بيت العاطفة والحياة الاجتماعية طوال العام سوف يوتر أمورك العاطفية والاجتماعية ويجعلها تحت الاختبار طوال العام، فعلى سبيل المثال من على علاقة عاطفية أو زوجية إذا كانت علاقته متهالكة وبها مشاكل فإن هذه العلاقة قد تنتهي بفعل زحل، أما إذا كانت علاقته بشريك حياته قوية فإن العلاقة سوف تبقى ولكنها تدخل في منحنى حرج خلال هذا العام، أما حياتك الاجتماعية فقد تتأثر أيضًا من وجود زحل وقد تتعرض علاقاتك الشخصية لبعض التوتر وقد تكثر المشاكل بينك وبين أصدقائك وقد تخسر البعض منهم، كما تطالك الشائعات وتكون عرضة للانزواء بنفسك بعيدًا عن العالم، وقد يبدو الأكثر تأثرًا بهذه الأحداث هم مواليد شهر حزيران/ يونيو .
 
المريخ سوف يزعجك هذا العام أيضًا يا سرطان بزيارة الجدي بيت عاطفتك وحياتك الاجتماعية أكثر من مرة هذا العام وتحديدًا بين 17 مارس إلى 15 مايو ومن 12 أغسطس إلى 10 سبتمبر، لذا احذر من هذه الفترات التي قد تكون من أصعب الفترات على حياتك الزوجية والشخصية بسبب تراصف المريخ وزحل جنبًا إلى جنب.
 
والخبر الأخير قد يكون مفرحًا إليك بعض الشئ، ألا وهو مغادرة كوكب أورانوس لبيت عملك بعد أن قضى به أكثر من 7 أعوام، لذا قد ترتاح من عدم الاستقرار الذي كان يرافق حياتك العملية والمفاجئات التي لم تكن تسرك، استعد إلى الاستقرار العملي وإلى راحة بعض الشئ بما يخص عملك، وخصوصًا مواليد يونيو ومن 1 إلى 14 يوليو، أما مواليد 15 إلى 22 يوليو فقد يكون هذا العام يحمل تغييرات بالعمل لك لأن أورانوس لا زال لديك في الفترات ما بين بداية العام وحتى 12 مايو ومن 6 نوفمبر إلى نهاية العام .
 
الأسد
بناء أساسات
هذا العام يبدو غريبًا نوعًا ما يا صديقي الأسد وقد يحمل اهتمام بمحيطك وعائلتك وبيتك، بالإضافة إلى صحتك أكثر من أي شئ أخر، وهذا بسبب وجود كوكب المشترى طوال العام تقريبًا في وحتى نوفمبر، ما يجعل الأمور العائلية هي اهتمامك الأول وبيتك، فتنشغل بمناسباتك العائلية وأمورك البيتية أكثر من أي أمر آخر كما تتاح لك فرصة تغيير بيتك أو مكان إقامتك بين يناير ونوفمبر، أيضًا المشترى قد يجلب لك مناسبات رائعة داخل بيتك وقد تزوج أحد أبنائك .
 
أما الصحة فقد تبدو مهمة لك لأنك قد تنتهي من مشكلة صحية خلال هذا العام بفضل المشترى قد ألمت بك في الأعوام الماضية، كما تنجح أيضًا في القيام بحمية غذائية لم تنجح في السابق بالقيام بها، وقد نلاحظ أن مواليد شهر أغسطس هم الأكثر تأثرًا بتأثيرات المشترى الإيجابية .
أما عند انتقال المشترى في 7 نوفمبر إلى القوس فإن الحظ قد يدعمك بأخر شهرين من العام وتصبح لديك الكثير من الشعبية بين الناس وتنشغل بالعديد من البرامج والدعوات الاجتماعية وخصوصا مواليد 23 إلى 27 يوليو .
أما أورانوس فقد يبدأ لزيارة بيت عملك خلال مايو لأعوام مقبلة، ما يجعل لديك بعض التغييرات المهمة على نطاق العمل وقد تكون هذه التغييرات إيجابية أو سلبية اعتمادًا على قراراتك أو وقت حدوث هذا التغيير، وقد يبدو مواليد 23 إلى 26 يوليو هم الأكثر تأثرًا بهذه التغييرات خلال هذا العام .
 
وسوف تتأثر يا صديقي الأسد بتأثيرات الكسوف الشمسي والخسوف القمري جميعها هذا العام لانها أما تقع في برجك أو في البرج المقابل لك ، مما يجعل هنالك بعض التأثيرات السلبية عليك بين الحين والآخر.
 
1.      خسوف القمر في برجك يوم 31 يناير قد يوتر أمورك ويجعل التوتر والعدوانية يسيطر عليك بين 30 و31 منه، فالانتباه من أي قرار مهم ومن العمليات الجراحية .
2.      كسوف الشمس في الدلو يوم 15فبراير فقد يوتر أمورك العاطفية والاجتماعية بين 14 و 16 منه.
3.      خسوف القمر ليلة 27 على 28 يوليو فقد يوتر أيضًا وضعك العاطفي والاجتماعي يومي 27 و 28 يوليو.
4.      كسوف الشمس في برجك يوم 11 أغسطس قد يوتر أمورك بشكل كامل بين 10 إلى 12 منه فاحذر من أي قرار متسرع ولا تكن عدوانيًا.
 
أخيرًا على مواليد شهر يوليو أن يحذروا على صحتهم خلال هذا العام بسبب زيارة كوكب زحل إلى الجدي لذا عليك أن تنتبه على نقاط ضعفك وأن تدلل صحتك بالراحة وبالأخص في أصعب الفترات لديك هذا العام بين 17 مارس إلى 15 مايو ومن 12 أغسطس إلى 10 سبتمبر .
 
العذراء
ذكريات سعيدة
قد تذكرك هذه السنة بـ 2006 حيث الظروف مشابهة جدًا لما مررت به في ذلك العام من أمور جيدة كان سببها وجود المشترى في كهذا العام تمامًا، فالأمور سوف تكون أفضل من العام الماضي بكثير، فهنالك تحرك على جميع الاتجاهات وأهمها العملية والدراسية والسفر، فأنت قد تجد فرص جيدة للعمل إذا كنت بلا عمل أو هنالك ترقية لك أو تحسن على وضعك الحالي، من جهة أخرى فإن الطلاب على مقاعد الدراسة قد يحصلون على نتائج إيجابية وجيدة بسبب مثابرتهم واجتهادهم خلال هذا العام بشكل ملحوظ مدعومين من المشترى المتواجد في العقرب .
لمن يريد السفر أو السير في معاملات سفر فإنه سينجح في ذلك وقد تكون لديك العديد من الأسفار خلال هذا العام خصوصًا في الثلاثة أشهر الأخيرة من العام، وانتقال المشترى إلى في الشهرين الأخيرين ابتداءً من 7 نوفمبر يسلط الضوء على حياتك الأسرية والعائلية ويجعلك تهتم أكثر بعائلتك وبيتك، ويتيح الفرص إليك لشراء بيت جديد أو الانتقال إلى مكان آخر خصوصًا مواليد شهر أغسطس .
 
زحل في الجدي قد يكون له تأثيرًا إيجابيًا عليك هذه المرة فتأثيره سوف يكون لصالحك وسيدعمك بالكثير من الأجواء الاجتماعية الجيدة والشعبية على غير العادة، ما يجعل مواليد 1 إلى 11 سبتمبر يستمتعوا بتأثيرات زحل في الجدي وقد تكون لديك بعض ضربات الحظ التي قد تأتي خلال هذا العام وتكون متفرقة بين عملك وحياتك الاجتماعية وربما يكون للمال حظًا أيضًا بذلك فافرح، والجميل في الموضوع أن كسوف الشمس وخسوف القمر لن يؤثرا عليك بتاتًا هذا العام ما يجعل هذه الأمور شيئًا إيجابيًا أيضًا لك خلال العام فليس هنالك من منغصات بسبب هذه الأحداث الفلكية .
أما الشئ الأخير الإيجابي ألا وهو خروج زحل من العام الماضي، مما يجعل أمورك الصحية والعائلية أفضل بكثير مما مرت به بين 2015 و2017 حيث تراجعت صحتك وأصبحت لديك بعض المشاكل العائلية والصحية لكن الآن أصبحت أفضل على كلا الحالتين، بل بدخول المشترى إلى القوس نهاية العام سوف تشعر بتحسن الأمور أكثر وأكثر على هاتين الجهتين .
 
الميزان
استقرار عاطفي
قد لا يكون هذا العام بقوة العام الماضي ولكنه جيد وبه الكثير من الأمور الإيجابية لك، فالمشترى غادرك لكنه ذهب إلى بيت المال خاصتك ببرج العقرب مما يجعل المال يتدفق إليك من كل جانب من مكافأة أو من ترقية أو من عمل إضافي أو هو نتيجة ما تعبت به في العام الماضي، وليس وحده المشترى من يدعمك بالمال فهنالك الزهرة التي سوف تزورك بيت مالك لاكثر من شهرين .
 
فذهاب المشترى إلى القوس في 7 نوفمبر فإنه يدعم اتصالاتك وحياتك الاجتماعية بالإضافة إلى الدراسة وحركة على نطاق العمل جيدة وأفضل من الأشهر العشرة الأولى، أما الزهرة فإنها قد تدعمك جيدًا خلال هذا العام، فهي قد ترقد في برجك شهرين كاملين، فالأول بين 6 أغسطس إلى 9 سبتمبر والثاني بين 31 أكتوبر إلى 2 ديسمبر، إذا عاصفة عاطفية تنتظرك في نهاية العام وفرص للدخول في علاقة عاطفية جديدة  أو ارتباط .
 
أما أورانوس فسوف يريحك هذا العام بعد سبعة أعوام من ملاحقته لك في بيت عاطفتك مما يجعل الاستقرار العاطفي موجودًا بعد سنوات من العواصف والمفاجئات العاطفية، كما علاقاتك الشخصية التي سوف تستقر وتهدأ بعد سنوات من تغيير أصدقائك و لمفاجئات التي أصابتك أثر الأحداث المفاجئة على هذا الصعيد، وهنالك كسوف واحد للشمس قد يؤثر عليك هذا العام والذي سوف يحدث في في بيت عملك يوم 13 يوليو، لذا عليك الحذر على قراراتك العملية بين 12 و 14 يوليو وخصوصًا مواليد 13 أكتوبر.
 
وأخيرًا هنالك الخبر الذي قد يقلقك يا صديقي ألا وهو وجود زحل في بيت صحتك وعائلتك طوال العام، لذا عليك الانتباه على أمورك الصحية والعائلية خلال هذا العام بطوله واستشارة الطبيب عند كل طارئ بالإضافة إلى عدم التهور في قراراتك العائلية كي لا تندم، ونخص بالذكر مواليد شهر سبتمبر.
 
العقرب
طيران فوق السحب
هذا العام الذي كنت بانتظاره يا عقرب منذ زمن أو تحديدًا من 2006، حيث يزورك كوكب الحظ والمال المشترى ليفتح لك الطرق المغلقة ويجعل الفرص متواجدة أمامك وعلى شتى المجالات، ما يجعلك سعيدًا فوق العادة وبالأخص مواليد شهر نوفمبر الأكثر حظًا، أما انتقال المشترى إلى القوس فإنه يدعم أمورك المالية ويجعل الأموال تتدفق إلى جيبك بين نوفمبر وديسمبر.
 
ليس وحده المشترى الذي سوف يدعمك هذا العام بل أيضًا الزهرة التي سوف تتواجد ببرجك لاكثر من شهرين في نهاية العام وتحديدًا بين 9 سبتمبر إلى 31 أكتوبر ومن 2 إلى 31 ديسمبر، والتي تتيح إليك الدخول في علاقة عاطفية جديدة أو ارتباط كما تزيد جاذبيتك للجنس الآخر .
 
أما أورانوس فقد يبدأ بالتأثير على حياتك ابتداءً من هذا العام وتحديدًا في منتصف شهر مايو لأعوام طويلة، وهذا معناه أن أمورك العاطفية قد تبدأ بالتعرض لبعض الأحداث والانقلابات المفاجئة، كما علاقاتك الشخصية والصداقة لن يعمل أورانوس على قلبة نوعية في سير الأمور وتكون مفاجئة، لذا عليك الانتباه في قراراتك العاطفية ابتداءً من هذا العام وتحديدًا بين مايو إلى نوفمبر، وقد يكون مواليد 23 إلى 25 أكتوبر هم الأكثر تأثرًا خلال هذا العام .
 
سوف تتأثر يا صديقي العقرب بتأثيرات الكسوف الشمسي و الخسوف القمري جميعها هذه العام لانها أما تقع في الأسد أو في الدلو  مما يجعل هنالك بعض التأثيرات السلبية عليك بين الحين والآخر.
1.      خسوف القمر في الأسد يوم 31 يناير قد يوتر أمورك العملية ويجعل التوتر والعدوانية يسيطران عليك بين 30 و31 يناير فالانتباه من أي قرار مهم على الناحية العملية تحديدًا .
2.      كسوف الشمس في الدلو يوم 15فبراير قد يوتر أمورك العائلية والصحية بين 14 و16فبراير.
3.      خسوف القمر ليلة 27 على 28 يوليو في الدلو فقد يوتر أيضًا وضعك العائلي والصحي مرة أخرى.
4.      كسوف الشمس في   يوم 11 أغسطس قد يوتر أمورك العملية بشكل كامل بين 10 إلى 12 أغسطس فاحذر من أي قرار متسرع ولا تكن عدوانيًا.
 
أما التأثر الأخير فقد يكون من زحل في الجدي الذي سوف يؤثر على دراستك لمن هم على مقاعد الدراسة ويجعل دراستك تتراجع بسبب إهمالك لها وعدم اجتهادك، بالإضافة إلى توتر بسيط على الناحية الاجتماعية وتواصلك مع الآخرين، وقد يكون فقط مواليد أكتوبر من يتأثر بهذا التأثير السلبي.
 
     القوس
  الهدوء ما بعد العاصفة
نعم يا قوس إنه الهدوء بعد العاصفة التي رافقتك لمدة اكثر من عامين ونصف، فيأتي هذا العام لك بالكثير من الهدوء والراحة والاستجمام فلا يوجد أي شئ سلبي يؤثر عليك خلال هذا العام فالأجواء خلال العشرة أشهر الأولى هادئة جدًا وليس هنالك من مؤثرات سلبية بل على العكس فالهدوء والراحة بعد الأعوام الصعبة قد تكون متواجدة حولك، لكن عند مجيئ يوم 7 نوفمبر، وهذا اليوم عليك بأن تتذكره جيدًا لأنه يوم مهم لك عندما ينتقل كوكب المشترى إلى برجك ليمكث به أكثر من عام ولغاية ديسمبر 2019 .
 
إن تأثيرات المشتري سوف تؤثر عليك فقط خلال أخر شهرين بهذه العام يا قوس أي نوفمبر وديسمبر، حيث تكون لديك الكثير من الحظوظ والأحداث السعيدة خلال هذين الشهرين مع انقلاب في حياتك للأفضل وخصوصًا مواليد 22 إلى 26 نوفمبر، حيث تكون لديهم فرصًا لتغيير عملهم أو أحداث عاطفية أو اجتماعية سعيدة .
 
وخلال الأشهر العشرة الأولى ليس هنالك أحداث ليست عادية بل الأمور تسير بشكل هادئ لكن هنالك شئ وحيد قد لا يكون بالنسبة لك هادئًا أو أنه يسير عكس ما ترغب ألا وهو زحل الموجود في بيت مالك طوال العام، هذا الوحيد هو ما يزعجك يا صديقي وقد تشعر بقلة المال خلال هذا العام إما لدخولك في شراء بيت جديد أو أنك تستثمر بأموالك لتكبير أعمالك، انتبه أيضًا يا صديقي على توقيع العقود المالية خلال هذا العام لأن سوء الطالع قد يكون معك على هذا الاتجاه فقط خصوصًا مواليد شهر نوفمبر.
 
الجدي
العاصفة
نعم أيها الجدي إنها العاصفة التي بدأت بالتأثير عليك في نهاية العام الماضي، وها هي تتغلغل أكثر وأكثر في برجك وهذا بسبب تواجد زحل في برجك والذي من أجله قد يدفع إليك ببعض المشاكل والتوتر على كافة الاتجاهات عملية أو عاطفية أو حتى صحية أو مالية، لذا عليك الحذر على أي قرار بتتخذه خلال هذا العام، لأن الندم قد يكون متواجدًا لديك، زحل يا صديقي سوف يرتب حياتك، قد تجد ذلك صعبًا في البداية لكن في النهاية سوف تكون سعيدًا، زحل سوف يضرب الجهة الأضعف لديك فإذا كانت علاقتك العاطفية فقد ينهيها وإذا كانت أعمالك فإنك قد تخرج منها، لذا انتبه يا صديقي على قراراتك لأنها قد تكون مصيرية ولا داعي للاستعجال، قد تجد أن يديك مربطة ولا تستطيع فعل شئ وفقط تراقب الأمور تنهار من حولك لذا عليك أن لا تراقب وعليك أن تفعل المستحيل كي لا تنهار الأمور من حولك، وقد يكون الأكثر تأثرًا بوجود زحل مواليد ديسمبر.
 
ليس وحده زحل الذي سوف يعطل أمورك هذا العام بل المريخ الذي سوف يمكث في برجك ثلاثة أشهر خلال هذا العام مما يزيد من تأثيرات زحل خلال الفترات التالية، وهي بين 17 مارس إلى 15 مايو ومن 12 أغسطس إلى 10 سبتمبر حيث عليك أن تنتبه أكثر على قراراتك .
 
والضربة الثالثة قد تكون بسبب كسوف الشمس في يوم 13 يوليو حيث عليك الحذر على علاقتك العاطفية بين 12 إلى 14 يوليو كي لا تقع بمشاكل عقيمة مع شريك حياتك،
الشئ الوحيد الإيجابي هذا العام أن أورانوس سوف يغادر بيت صحتك والعائلة في أغلب أشهر هذا العام ما يجعل حياتك العائلية والصحية تستقر بعد أكثر من سبعة أعوام من التقلبات، لكن قد يرافقك خلال الشتاء أورانوس وسيقتصر تأثيره على مواليد 15 إلى 19 يناير.
 
الدلو
 شروق الشمس
نعم يا صديقي الدلو إن هذا العام هو عام شروق الشمس لك، فأنت بعد أعوام من مراوحة مكانك جاء هذا العام كي يعوضك عن الأعوام الماضية، فالمشترى الموجود ببرج العقرب يؤثر عليك إيجابيًا بالنسبة لأعمالك لأن المشترى سوف يجلب لك الحظ على الناحية العملية وتكون لديك بعض الفرص المهمة والذهبية بين يناير إلى نوفمبر، وقد يكون مواليد فبراير هم الأكثر حظًا بذلك، أما الزهرة فهي تتابع إيجابية المشترى في الأشهر الثلاثة الأخيرة بوجودها الطويل غير العادي ببرج العقرب مما يجعل الفرص العملية تتابع معك حتى نهاية العام.
 
إذا لقد بدأنا بالإيجابيات والحديث عن المشترى والزهرة، لكن لنذهب إلى السلبيات التي قد تكون أكثر ولكن تأثيراتها ليست بالشئ المهم، ولنبدأ بأورانوس الذي سوف يبدأ بزيارة بيت الصحة  والعائلة لديك بين مايو ونوفمبر، ويؤثر فقط على مواليد 20 إلى 23 يناير، والذي قد يجعلك لديك تغييرات جوهرية في مكان الإقامة، وعلى الأمور العائلية وعلاقتك مع أفراد عائلتك، كما قد تكون لديك بعض المفاجئات على الناحية الصحية، وقد يكون عليك الحذر على صحتك خلال الفترة الممتدة بين مايو ونوفمبر.
 
والمريخ قد يزعجك أيضًا بتواجده غير العادي في برجك ولفترات طويلة بين 15 مايو إلى 12 أغسطس ومن 10 سبتمبر إلى 15 نوفمبر، لذا عليك خلال تلك الفترات الانتباه على قراراتك وعدم التسرع والابتعاد عن العدوانية أيضًا كي لا تخطئ بحق نفسك، وأخيرًا كسوف الشمس وخسوف القمر قد يؤثر معظمها عليك يا صديقي الدلو فلنرى تأثيراتهم تباعًا:
1.      خسوف القمر في الأسد يوم 31 يناير قد يوتر أمورك العاطفية وعلاقتك مع الآخرين  بين 30 و31 يناير، فالانتباه من أي قرار مهم على النواحي العاطفية والاجتماعية  .
2.      كسوف الشمس في برجك يوم 15 فبراير قد يوتر أمورك على كافة الاتجاهات ويجعلك شخصًا عدوانيًا بين 14 و16 فبراير.
3.      خسوف القمر ليلة 27 على 28 يوليو في برجك قد يوتر أيضًا أوضاعك على كافة الاتجاهات ويجعلك عرضة للخطأ  يومي 27 و28 يوليو.
4.      كسوف الشمس في يوم 11 أغسطس قد يوتر أمورك العاطفية والاجتماعية  بين 10 إلى 12 أغسطس فاحذر من أي قرار متسرع قد تخسر به شريك حياتك  .
 
الحوت
راحة واستجمام
إنها سنة راحة واستجمام يا حوت بعد أعوام العذاب والامتحانات التي مرت عليك، حين كان زحل مرابط في بيت عملك مما جعل حياتك جحيمًا على ناحية الأعمال، ومنها تراجع وضعك المالي، لكن الآن في هذا العام سيصبح الوضع أفضل وتدخل في فترة راحة واستجمام على ناحية العمل قد تمتد لنوفمبر، لأن بعد ذلك سوف يدخل كوكب الحظ المشترى إلى بيت عملك كي يفعل لك المستحيل ويغدق عليك بالفرص العملية المهمة بين نوفمبر وديسمبر وخصوصًا مواليد 19 إلى 26 فبراير.
 
أيضا هنالك خبر مفرح إليك ألا وهو كوكب أورانوس الذي ما زال في بيت مالك للسنة السابعة على التوالي سوف يتحرك هذا العام ليترك لك الاستقرار المالي بعد سنوات من التأرجح على هذه الناحية ليذهب إلى بيت دراستك وعلاقاتك الاجتماعية، ولكن قد يبدو هذا الجانب أقل أهمية من المال لكن بالمجمل تستقر أموالك هذا العام والمفاجئات التي كانت في السابق قد لا تعد موجودة لديك، ولكن مواليد 18 إلى 20 مارس قد يعايشوا هذه الأجواء لمرة أخيرة هذا العام .
 
والخبر الرائع الأخير، ألا وهو أن خسوف القمر وكسوف الشمس اللذين قد يحدثوا خمس مرات هذا العام لن يؤثروا عليك بتاتًا يا صديقي وتكون بعيد البعد عن أي تأثير منهم، وبالمحصلة هذا العام يبدو هادئًا جدًا يا صديقي الحوت وليس هنالك من مشاكل مهمة قد تعترضك، العمل سوف يتحرك للأفضل في نهايتها مع استقرار الوضع المالي بعد أعوام من التقلبات.
 
 

Sponsored Links
egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : توقعات الفلكي الأردني عبود قردحجي للأبراج لعام 2018 بالتفصيل .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا