الارشيف / اسرار الابراج

حظك اليوم - توقعات الأبراج من أسرار الأسبوع ما الذي يتمناه كل برج في عيد الحب 2018

ما الذي يتمناه كل برج في عيد الحب 2018

كل إمرأة تملك تصوراً عن مسار حياتها مع حبيبها لأو زوجها المستقبلي ، وتتمنى ان تتوفر فيه صفات معينة أو خصال حميدة تقلب أحلامها الى واقع فمثلاً كل امرأة تحتاج من زوجها أو حبيبها أن يشعرها بأنّها محبوبة بشكلٍ يومي، من خلال التحدث إليها بعبارات الحب مثل أنا أحبك، أو معانقتها، أو إمساك يدها عند السير معاً.
كما تحتاج الانثى أن يستمع الرجل لها، وأن يحترم رأيها، كما تتمنى بكل تأكيد أن لا تفقد العلاقة العاطفية أو العلاقة الزوجية بريقها في حال كان هناك نظام روتيني، لذلك يجب أن يكون هناك نوع من الرومانسية، فعلى سبيل المثال أن يقوم الزوج أو الحبيب بمفاجأة زوجته برسالة حب، أو زهور أو غير ذلك.

Sponsored Links

ومن الأمور الأخرى التي تتمناها المرأة من حبيبها او زوجها أو خطيبها هي معاملتها بلطفٍ ومودة، من خلال شكرها أو طلب الأشياء منها بلطف، أو تقبيلها بشكلٍ مفاجئ ، وأيضاً مشاركتها اهتماماتها وهواياتها ، وان يكون بينهما نسبة عالية من التفاهم.

أما فيما يخص يوم مميز في حياة كل أنثى ألا وهو الـ فالانتاين داي أو عيد الحب في 14 شباط/فبراير ، فكيف تتمنى كل أنثى يومها في يوم الحب، فهي تتمنى سراً لو يقوم الشريك بهذه الخطوة أو تلك أو أن يقدم لها هذه الهدية أو تلك.

التصور هذا مرتبط وبشكل مباشر بشخصية كل برج من الأبراج ، فربما ما يعجب أحد الابراج هو كابوس لبرج الاخر.

فما الذي يتمناه برجك في يوم عيد الحب؟ هذا ما سوف نعرفه من خلال الابراح والحب

كيف يتمنى برج الحمل عيد الحب

(21 آذار – 20 نيسان)

مولود يتمنى لو يكون كل شيء مرتبط بذلك اليوم عفوياً ، فهو لا يريد الخطط ولا المواعيد المخطط لها بشكل مسبق، بل يريد كل يومه ان يكون عفوياً بشكل كلي وكامل فكل ما يتمناه هو أن يوافق الشريك على السير مع التيار من خلال عدم إتباع أي خطة كانت.

إذاً أكثر ما يتمناه مولود الحمل هو فقط مجرد الخروج في يوم الاربعاء 14 شباط 2018 وترك الامور تسير كما تشاء.

كيف يتمنى برج الثور عيد الحب

(21 نيسان – 20 أيار)

مولود يقدر الهدايا كثيراً ولكنه يقدر النوعية على حساب الكمية، هو برج ينشد الجمال والفخامة والرقي وعليه فهو يتمنى لو تكون الهدايا في ذلك اليوم كذلك ، طبعاً من المهم معرفة أن الامر لا يتعلق بكون الثور برجاً مادياً بل بكون المقاربة هذه طريقة الثور بالتعبير عن حبه وبرغبته في أن يتم التعبير عن حب الاخرين له بهذه الطريقة أيضاً.

إذاً أكثر ما يتمناه مولود الثور في يوم الاربعاء 14 شباط 2018 هو فقط قضاء وقت ممتع عادي ولكن مع هدية ذات قيمة وذات فخامة وشياكة .

كيف يتمنى برج الجوزاء عيد الحب

(21 أيار – 21 حزيران)

لا أهمية ان كان الجوزاء أعزباً أو مرتبطاً في عيد الحب فكل ما بنشده هذا البرج في عيد الحب هو المغامرة، الجوزاء من الابراج التي تنشد الحماسة وبكل جوارحها لانه يشعر بالملل بسرعة وبسهولة تامة وهو بالتأكيد لا يريد الرومانسية التقليدية ولا المواعيد التقليدية.

إذاً كل ما يتمناه هو أن يقوم بأمور لم يقم بها من قبل في عيد الحب 2018 أو الذهاب الى اماكن جديدة غير تقليدية.

كيف يتمنى برج السرطان عيد الحب

(22 حزيران – 22 تموز)

لا يريد المبادرات الضخمة أو الإحتفالات المبالغ بها في عيد الحب ، كل ما يتمناه هو ليلة من الرومانسية الجميلة التي تتضمن الحميمة والشاعرية والكثير من مشاعر الآمان، هذا كل ما يتمناه السرطان.

إذاً كل ما يتمناه برج السرطان في يوم الاربعاء 14 فبراير 2018 هو أن يعتني به أحدهم وأن يقوم بتدليله بعشاء على ضوء الشموع مع الكثير من الغزل.

كيف يتمنى برج الأسد عيد الحب

(23 تموز – 22 آب)

مولود مستقل ويملك الكثير من الثقة بالنفس، وعليه فإن يوم عيد الحب ليس من الايام التي تثير قلق أو توتر الأسد بغض النظر عن وضعه سواء كان أعزباً أو مرتبطاً، ولكن بشكل عام فإن الأسد من الأبراج التي تحب المبادرات الضخمة والإحتفالات المبالغ بها.

وعليه كل ما يتمناه الأسد في يوم الاربعاء 14 فبراير هو ليلة تكون فيها جميع الأضواء مسلطة عليه وأن يكون هو النجم الوحيد الذي يسطع نجمه وأن يتلقى الكثير من الاطراء والمديح والغزل.

كيف يتمنى برج العذراء عيد الحب

(23 آب – 22 أيلول)

ما يتمناه هو النقيض لما يتمناه برج الاسد، فهذا البرج يحب الهدوء ويحب الخصوصية نوعاً ما ، كما أنه لا يريد الإحتفالات المبالغ بها ولا يريد أن يكون نجماً ولا أن تكون الاضواء مسلطة عليه.

إذاً كل ما يتمناه برج العذراء في يوم الحب 2018 هو أن يختبر ليلة هادئة بعيداً عن الاخرين يكون هو والحبيب لوحدهما وأن يعيشان أوقات رائعة ومثيرة في جو حميم.

كيف يتمنى برج الميزان عيد الحب

(23 أيلول – 23 تشرين الأول)

برج هادئ ومرن ويسير مع التيار وعليه فهو يمكنه التأقلم وبسرعة بالغة مع كل ما قد يحدث، بشكل عام فإن يشعر بالسعادة من أي مبادرة يقوم بها الشريك وعليه لا يوجد أي شيء خاص يتمناه الميزان، فكل مبادرة مهما كان نوعها تجعله يشعر بالسعادة.

ولكن في حال كان الميزان أعزباً فهو يتمنى أن يكون يوم الاربعاء 14 شباط أن يكون يوماً مخصصاً له وحده حيث يقوم بتدليل نفسه وان يتلقى كل الاهتمام.



كيف يتمنى برج العقرب عيد الحب 2018

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

بالأغلب لا يحب مثل هذه المناسبات ولا يؤمن بأنه يجب أن يكون هنالك يوم واحد فقط للتعبير عن الحب ، وكل ما يتمناه العقرب في ليلة عيد الحب هو أن يمضيها مع شخص يحترمه ويقدره ويبدله المشاعر ، وإلا فإن هذا اليوم يمكن أن يمضيه وحيداً، وفي الواقع الكفة تميل لصالح إمضاء عيد الحب وحيداً.

كيف يتمنى برج القوس عيد الحب

(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

 

كل ما يتمناه القوس هو التسلية والمرح ، فهو يتمنى وبكل قواه الا يؤدي عيد الحب الى ما هو أكثر جدية هذا في حال كانت تجمعه علاقة حب بالاخر، وفي حال كانت تربطه به علاقة زواج فهو يتمنى المرح أيضاً من دون الكثير من العواطف.

إذاً كل ما يتمناه  في يوم الحب 2018 هو مغامرة غير متوقعة ، مفاجآت كثيرة مليئة بالتسلية هذه هي أمنية يحبها أن تتحقق برج القوس.

كيف يتمنى برج الجدي عيد الحب

(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

الجدي برج جدي وعليه هو لا يشعر بأنه ملزم بالتعامل مع يوم عيد الحب بشكل مختلف عن أي يوم اخر، هو يريده يوم عادي يلتقي به مع من يحب بدون صخب وضجيج العيد ، وأن يقضي وقت ممتع بدون لفت الانظار .

إذاً كل ما يتمناه  في يوم الاربعاء 14 فبراير هو أن الا يجد نفسه مرغم على القيام بأمور مختلفة كثيراً، وكل ما يريده هو عشاء هادئ مع محادثة ممتعة.

كيف يتمنى برج الدلو عيد الحب

(20 كانون الثاني – 18 شباط)

لا يحب المواقف الرومانسية، فهي تثير توتره كما أنه لا يحب أن تمارس عليه الضغوطات من اجل التصرف بطريقة معينة أو إجباره على التعبير عن مشاعر لا يريد التعبير عنها.

إذاً كل ما يتمناه الدلو هو أن يمر اليوم بسلام والا يطلب منه القيام بمبادرات رومانسية أو المشاركة فيها ، هو يريده يوم هادئ ولا مانع من سماع بعض الكلام الرومانسي العفوي أو القيام بأمور عفوية.

كيف يتمنى برج الحوت عيد الحب

(19 شباط – 20 آذار)

هذا البرج الرومانسي الحالم ينتظر عيد الحب بحماسة بالغة، ولكن ما يتمناه هو الا تكون خيبة الامل بانتظاره، فهو يعقد الكثير من الامال على ذلك اليوم ويخاف الا تسير الامور كما يتوقع أو يتمنى.

وكل ما يتمناه برج الحوت هو أوقات رومانسية وكلام غرامي ونظرات عيون متبادلة ، وسماع أغاني معبرة ورومانسية ورقص هادئ ، ولا مانع من وجود الزهور والشموع.

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 09/02/2018

------------------------
الخبر : حظك اليوم - توقعات الأبراج من أسرار الأسبوع ما الذي يتمناه كل برج في عيد الحب 2018 .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : ارب حظ

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا