الارشيف / اسرار الابراج

القضايا السياسية والمالية تحضر بقوة خلال شهر آذار 2018

بيروت ـ جاكلين عقيقي

 يركّز شهر آذار (مارس) على القضايا السياسية والمالية، وقد يشهد أحداثًا عالمية مهمة تشد انتباه الناس في كل العالم وقد يحمل نزاعات كبيرة وتطوّرات تذكّر ما حدث في الماضي، فهذا شهر يشهد تقلبات وأحداث مفاجئة وأوضاع غير منتظرة، تقلب بعض المقاييس وتحدث صدمات في بعض أنحاء العالم وتطورّات من الصعب السيطرة عليها، وقد تطرأ أيضًا مشاكل مناخية ويضطرّ العالم إلى معالجتها بصورة سريعة.

بما يختص بمواقع الكواكب, فإن وجود الكواكب مجتمعة في يجعل الأسبوع الأول حافلًا بالتطورات الايجابية والأرباح على الأصعدة كافة، وتبدو الطريق سالكة أمام مواليد الأبراج المائية فتستفيد من أي وضع جديد طارئ على الصعيد السياسي العام أو على الصعيد المهني الخاص.

Sponsored Links

ابتداء من تاريخ 7 آذار يتبدل المشهد الفلكي مع انتقال الزهرة وعطارد إلى الناري لتنضم إليهم الشمس يوم 20 آذار، وذا التحالف بين الزهرة وعطارد يتحدث عن نجاح وتألق فتتعزز لديك قدرة الخلق والإبداع وتعيش فترة مميزة توفر لك المكافآت على كافة الأصعدة مهنيًا اجتماعيًا شخصيًا وعاطفيًا. لذلك على مواليد الحمل أن تستفيد من نوعية الحظوظ الدسمة قبل يصل كوكب المريخ إلى بتاريخ 17 لينضم إلى زحل، وقد يعيق تحركاتك كذلك قد يبدأ عطارد بالتراجع بتاريخ 28 ما يزيد من توتر الأوضاع ما يستدعي التأني وعدم الإصرار على تثبيت وجهة نظرك.

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : القضايا السياسية والمالية تحضر بقوة خلال شهر آذار 2018 .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا