الارشيف / اسرار الابراج

خبيرة أبراج تكشف مميزات "الحوت" والأحداث الفلكية لهذا الأسبوع

بيروت ـ جاكلين عقيقي

امرأة دبلوماسية ورومانسية وحنونة ولديها جانب روحاني. هي أيضًا جذابة وشاعرية، وعليك أن تكون حذرًا عندما تتعامل مع عواطفها لأنها امرأة حساسة بدرجة كبيرة، وتهتم امرأة الحوت بمن حولها لكنها غامضة بعض الشيء، ولديها عقلًا نشيطًا ويفكر طول الوقت، وهي دائمة البحث عن المعنى العميق للحياة، وتميل امرأة الحوت  إلى مراقبة مشاعر وأفعال من حولها. تعرف جيدًا ما يزيد من حماسها وستجدها تعبر عن حبها وعواطفها من خلال الفن.

من مشاهير  
إليسيا كايز— سيرين عبد النور

Sponsored Links

أبرز الأحداث الفلكية لهذا الأسبوع
يسجل يوم الثلاثاء 6 آذار/ مارس انتقال كوكب الزهرة إلى الناري كوكب الزُهرة فتنتعش العواطف لكل من مواليد الحمل والأسد والقوس، وتزدهر اللقاءات بحيث تتلقى مفاجاة سارة وتفرح لحدث كبير إنها بالفعل فترة جيدة جدًا

ويعتبر كوكب الزهرة هو رمز الجمال، فهو يرمز إلى التوافق والتألق الشديد إنه الجمال ذاته، إنه الرقة والذوق والنعومة والجاذبية وهو يدل في علم الفلك على الرشاقة والاتزان والإحساس بالجمال، حيث نرى الجمال كلما رأينا الزُهرة فنشعر بانتعاشة رقيقة ورغبة في الرضا والكمال. 

كما أن انتقال عطارد يوم الثلاثاء 6 آذار إلى الحمل كوكب الاتصالات والتنقلات والملفات وكل ما يتعلق بالتواصل مع الأخرين سيمنح مولود الحمل القدرة على إنهاء كل ما كان عالقًا في الأسابيع المقبلة من ملفات وقضايا قانونية، كما أن وجود عطارد في الحمل يسبب بتراجع في الأمور المهنية والأوراق والتواصل مع الأخرين لكل من مواليد السرطان الميزان والجدي.

وتسجل بداية الأسبوع وجود القمر في الهوائي يومي السبت والأحد، فتستعيد مواليد الجوزاء الميزان والدلو حماستها وتنطلق في تنفيذ فكرة جديدة، والإثنين والثلاثاء القمر في العقرب مشكلًا مثلثًا فلكيًا مائيًا مع الشمس في ، ما يعني أجواء مائية منعشة لكل من مواليد السرطان العقرب والحوت.

الأربعاء والخميس والجمعة القمر في القوس، مشكلًا مربعًا فلكيًا مع الشمس في الحوت ما يسبب التراجع والخلافات لكل من مواليد الجوزاء العذراء والحوت.

وبالنسبة إلى حركة الكواكب، الشمس في الحوت المشتري في العقرب زحل في الجدي الزهرة وعطارد في الحمل المريخ في العشرية الثانية من

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : خبيرة أبراج تكشف مميزات "الحوت" والأحداث الفلكية لهذا الأسبوع .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا