الارشيف / اسرار الابراج

مواليد يُعرفون بأنهم عاطفيون لدرجة مفرطة وخيالهم واسع

بيروت ـ جاكلين عقيقي

مواصفات

يتميز مواليد بأنهم عاطفيّون لدرجةٍ مفرطةٍ، وخيالهم واسع؛ بحيث يتمتعون بقدرةٍ كبيرة على السفر في عالم الأحلام، وهم رومانسيون جدّاً، وإحساسهم مرهف، ويحبون الموسيقى، وإرادتهم في الحياة صلبة وقوية، ويحبون الألوان المشعة، مثل اللون الأبيض والفضي . ويُعرف رجل بأنه شخصية مليئة بالتناقضات، قد يضحك ويعبس ويصرخ ويبتسم في نفس الموقف. صاحب خيال واسع جداً، ويسافر في أحلامه إلى أماكن بعيدة عن الواقع . ذاكرته يقظة، ويدقّق في جميع التفاصيل .

Sponsored Links

من مشاهير جون غلين --- الأميرة ديانا.

أبرز الأحداث الفلكية لهذا الأسبوع :

يسجل هذا الأسبوع أحداث فلكية مهمة الحدث الأول انتقال الشمس من إلى برج  السرطان ليبدا فعليا عام 2018 لمواليد عام المفاجآت والتغيرات، شخصيًا عائليًا ومهنيًا، اهم التأثيرات الإيجابية هي من كوكب المشتري الذي يجلب الحظ والفرص الجيدة كما ان وجود الشمس في برجك تجعلك تشرق بقوة كبيرة تدفعك إلى الامام بكل ثقة بالنفس، كما تحمل لمولود السرطان الاحلام وتغمرك بذبذباتها واشعتها الدافئة الإيجابية تمنحك الثقة بالنفس فتمارس سحرك وتتألق هذه الإيجابيات تطال كل من مواليد  العقرب والحوت بالأوقات السعيدة.

وبالنسبة إلى تحركات الكواكب الشمس وعطارد في السرطان المائي الزهرة في الأسد الناري المريخ في حركة تراجعية في ويؤثر سلبا مهنيا وماليا ونفسيا على كل من مواليد الثور الأسد والعقرب .زحل لا يزال متراجعا في الجدي والمشتري ايضا لا يزال متراجعا في العقرب.

حركة القمر تكون على الشكل التالي :

السبت  الأحد والاثنين القمر في الثلاثاء والأربعاء القمر في القوس الخميس والجمعة قمرًا مكتملًا في الجدي بحيث يكون الحدث الأبرز في عطلة الأسبوع الذي يشكل مربعًا مع الشمس من ما يجعل الحظوظ قوية والنتائج حاسمة لكل من مواليد الثور العذراء والجدي تفرح لدعم وتأييد كبير.

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : مواليد برج السرطان يُعرفون بأنهم عاطفيون لدرجة مفرطة وخيالهم واسع .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى