اسرار الابراج

كسوف الشمس في المائي يؤثر على المواليد لسنوات متتالية

بيروت ـ جاكلين عقيقي

أبرز الأحداث الفلكية عن الشهر السابع تموز

تتداخل التناقضات الفلكية بحيث تتوزع الكواكب هذا الشهر في مواقع دقيقة في حين تشهد السماء كسوفًا للشمس في المائي يوم 13 تموز/يوليو، وسيكون هذا الحدث مهمًا لمواليد نظرًا لاستمرار تأثيراته لسنوات عدّة، وقد يسبب الكسوف ظروفا عائلية معقدة قد تغير مصيره كما يسجل هذا الشهر  خسوفًا للقمر في بتاريخ 27 تموز/يوليو، ليشكل مواجهة مع الشمس التي تنتقل إلى الناري.

Sponsored Links

يؤثر ذلك على الأوضاع المهنية والعائلية والمالية كما يؤثران على تغيير في توجه دراسي معين أو تغيير في الاتجاهات أو تعديل في العمل، كذلك تشكل الكواكب تنافرًا فيما بينها وأبرزها كوكب المريخ في الدلو واورانوس في الثور، ما قد يعني نزاعًا في مجال الأعمال وصراعات تؤدي إلى بعض التوتر وتحجب الأمان ما يجعل العالم بمواجهة معينة وقد يترجم المشهد الفلكي بوضع عام معقد ومتغير يؤدي إلى فوضى حقيقة اذ تطرأ أحداث مفاجئة وغير اعتيادية تفرض بعض الأزمات التي تشكل خطرًا على السلام العالمي.

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : كسوف الشمس في برج السرطان المائي يؤثر على المواليد لسنوات متتالية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا