اسرار الابراج

المرأة من تُعرف بأنها عاطفية بدرجة كبيرة وتقدر الزهور والهدايا

بيروت ـ جاكلين عقيقي

مواصفات

تتميز المرأة من برج السراطان بأنها عاطفية بدرجة كبيرة، فهي تقدّر الزهور والهدايا وتحب قصائد الحب. إذا أردت أن تفوز بقلبها، عليك إبهارها، وهي أيضا تحب أن تتمهل وتأخذ وقتًا كاف قبل الوقوع في الحب كما أنها تبحث عن شريك حساس المشاعر مثلها.  ليس من السهل على امرأة الوثوق في الأخرين، ولكن إذا كنت من الحظوظين الذين نالوا هذه الثقة، فستفوز بمساحة كبيرة من قلبها. تتميز امراة أيضا بأنها صبورة وتحرص دوما على البقاء بجانب شريك حياتها في أوقات الأزمات وتسعى لمشاركته في تخطي كافة العقبات التي يواجها. وهذا ما يجعلها شريكة فريدة من نوعها.

Sponsored Links

وتحب امرأة الرجل الذي يعبر عن عواطفه طوال الوقت فيحتضنها من حين لأخر، ويعدّ لها بها عشاءً رومانسيًا على أضواء الشموع. كل اهتمامها يتعلق بعائلتها وبيتها، فهي تعطي دائما الأولوية لهم ولأصدقائها المقربين إلى قلبها فتحرص على الاهتمام بهم وتدليلهم وإعطائهم الحب طوال الوقت.

وأما بالنسبة إلى المرأة السرطان في العمل ربما تكون امرأة هادئة، ولا تحاول التباهي بأعمالها طوال الوقت كما قد يفعل الآخرين، لكن هذا لا يعني أنها لا ترغب في التقدم للأمام أو تحقيق النجاح. فهي تفضل أن تعمل في صمت كما أنها تفهم الأخرين بسهولة ولديها قدرة عالية على الحكم عليهم بدقة وبشكل ناجح وتعتبر امرأة عاملة ناجحة. تستطيع امرأة أيضا أن تتصرف بحكمة في الأمور المتعلقة بالمعاملات المادية كما أنها مبدعة وتمتلك حدس مهني ومهارة عالية في إدارة الأعمال.

من مشاهير : توبا بيوكستون – سيلينا غوميز

 أبرز الأحداث الفلكية عن هذا الأسبوع :

من أبرز ما يميز هذا الأسبوع حدثان فلكيان الحدث الأول عودة كوكب المشتري إلى مساره المباشر ما يعني أن مواليد العقرب سوف تشعر بالإيجابيات والحظوظ والخبر الثاني يسجل تاريخ 13 قمرًا جديدًا عملاقًا في المائي ما يجعل مواليد السرطان العقرب والحوت تنتصر على كافة العقبات والتحديات وتسير معظم أعمالهم بشكل تصاعدي نحو القمة . ووجود القمر في يجعل بداية الأسبوع ممتازة لكل من مواليد الثور العذراء والجدي .

وأما الأبراج التي في دائرة الخطر والأبراج التي أصبحت على شط الأمان لكن في تحذيرات جدية على الصعيد الصحي والمهني والسبب تراجع المريخ في والاتعب مواليد الثور الأسد العقرب والدلو انتباه من الحوادث والمشاكل.

 وأما مواليد سترتاح ابتداء من يوم الثلاثاء مع انتقال كوكب الزهرة إلى برجهم ومع تواجد الشمس في تعتبر امورهم جيدة جدا. وحركة القمر عن هذا الأسبوع السبت والأحد القمر في الثور الاثنين الثلاثاء والأربعاء القمر في الجوزاء الخميس والجمعة القمر الجديد والعملاق في .

والشمس في السرطان بلوتون  وزحل متراجعا في الجدي  المريخ متراجعا في الدلو عطارد في الأسد، الزهرة في لا تزال في الأسد ستنتقل يوم 10 إلى العذراء المشتري يعاود سيره المباشر في العقرب.

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : المرأة من برج السرطان تُعرف بأنها عاطفية بدرجة كبيرة وتقدر الزهور والهدايا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا