الارشيف / اسرار الابراج

- توقعات الأبراج من أسرار الأسبوع واحد منهم كالملك والآخر هو الدبش! ما هي شخصيتك ضمن الشلة

  • 1 /2
  • 2 /2

واحد منهم كالملك والآخر هو الدبش! ما هي شخصيتك ضمن الشلة

هل فكَّرت سابقاً ما هي شخصيتك ضمن الشلة ؟ وأي نوع من أنواع الصحاب أنت؟
وهل سألت نفسك مرَّة ما هو الدور الذي تلعبه فى دائرة أصدقائك؟
الحقيقة أن الكتير منا لا يعرفون أن بُرجهم الفلكى يتحكّم فى شخصيتهم وسط الاصدقاء والرفقاء والشلة، وأن البرج يؤثر على الطريقة التي يتعامل بها مع كل واحد فى «الشلة»،
ومن أجل هذا قررنا في موقع ابراج ارب حظ أن نخبرك اي فرد من أفراد «الشلة» وماهي شخصيتك ضمن اصدقائك من خلال الابراج.

برج الحمل
(21 آذار – 20 نيسان)

Sponsored Links

الحمل .. المُشاكس
فى كل مجموعة أو «شلة» ستجد الشخص الي يتفق عليه الجميع  على إنه «بتاع حوارات»، وعادةً الشخص هذا يكون «»، ليس فقط لأن حواراته كتيرة، ولكن لأنه لا يترك أحد فى حاله وبيستمتع جدًّا وهو بيجُرّ شكل كل الناس و«بيشاكس» فيهم.

 برج الثور
(21 نيسان – 20 أيار)

الثور .. العقل المدبر
لأن يتميز بأنه شخصية ناضجة وعاقلة ومحل ثقة، دائمًا أصحابه بيعتمدوا عليه ويأخذون رأيه فى مشاكلهم، وهو دايمًا يكون على قدر المسئولية ودائماً ما يساعدهم حتى يلاقوا الحل، ولذلك فإن كل أصحابه يعتبروه «العقل المدبر».

 برج الجوزاء
(21 أيار – 21 حزيران)

الجوزاء .. الفرفوش
صحيح أن برج مجنون قليلاً وعقله طاقق “حبتين”، لكن لا أحد يقدر يستغنى عن وجود الجوزاء فى أى «شلة»، وذلك لأنه فرفوش وروحه مرحة وحلوة، ودايمًا ما يجمل من الجلسات وبيخلّيها لطيفة ومرحة.

 برج السرطان
(22 حزيران – 22 تموز)

السرطان .. الصدر الحنون
بما أن معروف بإنه شخصية حساسة ويخاف على مشاعر الناس، فأصحابه دايمًا بيعتبروه «الصدر الحنون» وبيحبوا يتكلموا معه ويشكون همومهم له في أى حاجة مضايقاهم، وعادةً ما يجدون منه الدعم والاهتمام الذي محتاجينه.

برج الاسد
(23 تموز – 22 آب)

الأسد .. البرنس
أما فيما يتعلق ببرج الأسد فهو دايمًا «الملك»، ستجده برنس فى نفسه (أو هو فاكر نفسه هكذا)، وهذا يجعله لا يقبل غير إنه يبقى الـ«leader» أو القائد ، وهو الذي يحدد المكان الذى ستذهب اليه «الشلة» كلها والحاجات التي سيعملوها، وحتى الأكل اللى سياكلوه والأشخاص الذين سيكونون موجودين فى مشوار الخروج.

برج العذراء
(23 آب – 22 أيلول)

العذراء .. الأب الروحى
العذراء هو «الأب الروحى» لكل أفراد «الشلة»، دايمًا بيلجأوله عندما يحتاجون الى نصيحة أو مساعدة، وهو من المستحيل أن يتأخر عن أي أحد فيهم، ومن الآخر فالعذراء هو الذي يطلفون عليه اسم «صاحب صاحبه» .

برج الميزان
(23 أيلول – 23 تشرين الأول)

الميزان .. حلال المشاكل
لأن يتمتع بشخصية ذكية ودبلوماسية، فهو بارع جدًّا فى القضاء على التوتر والقفش بين أى اتنين فى «الشلة»، ليس هذا فقط  بل هو قادر على أن يحل أى مشكلة أو خلاف بسهولة، وهذا بفضل قدرته الرهيبة على الإقناع.

 برج العقرب
(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

العقرب .. الـ«psycho»
العقرب بقى هو الـ«psycho» بتاع «الشلة» أو الشخص ذو الشخصية المعقدة والمتنوعة ، وهو الشخص الذي دائمًا ستجد كلامه عكس تصرفاته، وتصرفاته عكس كلامه، وعلى الرغم من هذا إلا إنك ستجده محبوب جدًّا من كل أصحابه، ولن يستطيع احد من الشلة يذهب الى اي مكان أو يعملوا اي حاجة من غيره.

إقرأ أيضاً:
توافق الابراج في الحب والزواج

برج القوس
(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

القوس .. الدبش
فى كل «شلة» أو مجموعة أصحاب، هتلاقى شخص مثله «دبش» فى كلامه، لا يعرف أن يجمل أو يزوق الكلام ويرمي كلامه دون اي حساب لردات الفعل ، يعنى تقدر تقول عليه «بجح» لا يهمه أي احد، وغالبًا هذا الشخص سيكون .

برج الجدي
(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

الجدى .. القلاش
برج الجدى بيتمتع بشخصية كوميدية، لطيفة ودمها خفيف، عنده حس فكاهى، ولذلك  دايمًا ستجده يمزح ويهزر طول الوقت ويقول إفيهات فى وسط كلامه ، ولا يمكن أن ينهي جملة واحدة من غير ما يزيد عليها دعابة، ولو ملقاش حاجة ينقر عليها هتلاقيه ينقر على نفسه.

إقرأ أيضاً:
الابراج الجميلة .. ماهي الابراج الحلوة والاكثر جاذبية؟

برج الدلو
(20 كانون الثاني – 18 شباط)

الدلو .. المصلح الاجتماعى
الدلو هو الشخص الذي ستجده دايمًا يسعى على أن الكل يبقون مبسوطين، وأن لا يزعل أي أحد من الاخر، ولو لقى واحد من اصحابه يعامل التانى بطريقة فظة ووحشة يتدخل فورًا ويهاجم الغلطان لأنه يحب الحق ولا يرضى بالظلم، ولذلك هو «الضمير الحى» لأى «شلة».

ابراج كارمن شماس في شهر ايلول/سبتمبر 2018-برج الحوت
(19 شباط – 20 آذار)

الحوت .. الطايش
الحوت هو الصاحب الذي بيوقَّع كل الناس فى بعض من غير ما يقصد، وهذا  لأنه شخصية طايشة ومتهورة، وفي المشاوير لا يفكر فى أى حاجة قبل أن يعملها ولا يحسب حساب حاجة قبل ما يقولها، ولكن بالرغم من كل ذلك، إلا إنه لطيف ومحبوب من كل اصحابه.

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 08/09/2018

------------------------
الخبر : حظك اليوم - توقعات الأبراج من أسرار الأسبوع واحد منهم كالملك والآخر هو الدبش! ما هي شخصيتك ضمن الشلة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : ارب حظ

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا