الارشيف / اسرار الابراج

- توقعات الأبراج من أسرار الأسبوع بسطر واحد .. صفة برجك الاساسية

بسطر واحد .. صفة برجك الاساسية

بسطر واحد ووفقًا للملامح الأساسيَّة للأبراج، يمكنك التَّعرُّف على الصفة الاساسية التي تشبه برجك ، فهل أنت الدبش ! ام ابن الباشا أم حالم تعيش في اللالا لاند ، سنتعرف على كل برج في برجه من خلال هذا الموضوع من ابراج ارب حظ

برج الحمل
(21 آذار – 20 نيسان)

Sponsored Links


الحمل شخصيَّة مُندفعة وواضحة وصريحة، ولا تجيد المُجاملات، وتُظهر ما يدور فى بالها كما هو دون تفكير أو ترتيب، فالـ«دَبْش» بالنسبة لها أسلوب حياة.

برج الثور
(21 نيسان – 20 أيار)


مولود الثور من الشخصيات التى تجيد تجاهل ما لا يعجبها، فهو لا يقتنع بآراء الآخرين، ولا يعطى أحدًا مساحةً ليُعبِّر عن رأيه، خاصة إذا كان يتعارض مع قناعاته الشَّخصيَّة.

إقرأ أيضاً:
الابراج الجميلة .. ماهي الابراج الحلوة والاكثر جاذبية؟

 برج الجوزاء
(21 أيار – 21 حزيران)


كون «الازدواجية» تُعدُّ من أشهر صفات بُرج الجوزاء، فمن الطبيعى أن يكون تقمُّص الشخصيات لعبة مولود هذا البُرج، فقد يكون فى الأصل «ابن بلد»، وتجده يتعامل وكأنه «ابن الباشا» حتى يُسلِّى نفسه ويكسر روتين حياته.

 برج السرطان
(22 حزيران – 22 تموز)


السرطان شخصيَّة عاشقة للذِّكريات، ولديها حنينٌ كبيرٌ للماضى، ولذلك فإن «عبلة كامل» أكثر مَنْ تمثله.

برج الاسد
(23 تموز – 22 آب)


عِزَّة نفس الأسد وثقته بنفسه لا مثيل لهما، فهو واحد من الشخصيات القويَّة والمُستقلة التى تسير فى الحياة بمبدأ «أنا بِرَّاويَّة ومحدش يقدر عليَّا».

برج العذراء
(23 آب – 22 أيلول)


العذراء شخصيَّة تعتزُّ كثيرًا بنفسها وتعشق تدليلها، بل وتهتم بالتَّفاصيل الدَّقيقة، وتنفر من كل مَنْ يهمل فى مظهره ونظافته الشَّخصيَّة، ما يجعلها تُصنَّف كشخصية مُتعالية.

إقرأ أيضاً:
الابراج والانتقام .. هذه الابراج لا تترك حقها أبداً

برج الميزان
(23 أيلول – 23 تشرين الأول)


مولود الميزان شخصية مُجاملة من الدَّرجة الأولى، فهو يعرف كيف يرضى جميع الأطراف، ويجد حلولاً لمعظم الخلافات والمشكلات، ما يجعله محبوبًا من الجميع.

 برج العقرب
(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)


العقرب شخصيَّة عاطفيَّة للغاية، ومشاعرها تتحكَّم بها بدرجة كبيرة، ما يجعل تصرفاتها تخرج عن المنطق فى كثير من الأحيان، خاصة عندما يتعلَّق الأمر بالحُبِّ والغيرة.

برج القوس
(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)


مولود القوس شخصيَّة غير مُبالية، ويعيش فى الـ«لا لا لاند»، فلا يشغل باله بما يحدث حوله من أحداث، ويبحث بدلاً من ذلك عن طُرق مُختلفة للاستمتاع بالحياة.

برج الجدي
(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)


الجدى شخصية واقعية للغاية، ترى الحياة بطريقة عملية، ولا تعترف بالأحلام الورديَّة، وتكره الشَّخصيَّات التى تعيش فى عالم افتراضى لا وجود له على أرض الواقع.

برج الدلو
(20 كانون الثاني – 18 شباط)


الدلو بطبيعته شخصيَّة تجيد الاستفزاز، فإذا كنت تعتقد أنك تستطيع مُضايقته أو إزعاجه، فعليك أن تُراجع نفسك ثانية، لأنك حَتْمًا ستجد منه ردًّا يقصف جبهتك.

برج الحوت
(19 شباط – 20 آذار)


الحوت شخصيَّة مُضحية، تتحمَّل الكثير والكثير من أجل الآخرين، وتُفضِّلهم على نفسها فى مُعظم الأوقات، ما قد يضع صاحبها فى كثيرٍ من المُشكلات التى لا دخل له بها.

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 09/09/2018

------------------------
الخبر : حظك اليوم - توقعات الأبراج من أسرار الأسبوع بسطر واحد .. صفة برجك الاساسية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : ارب حظ

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا