الارشيف / ثقافة وأدب

المطرب الشعبى مجدى الشربينى يتوب عن السلفية ويعود للأغنية

  • 1 /3
  • 2 /3
  • 3 /3

Sponsored Links
أعلنت شركة الجابى للإنتاج الفنى، فى مفاجأة كبيرة، على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، عن عودة الشربينى إلى الغناء مرة أخرى وذلك بعد اعتزاله، وقد نشرت شركة الانتاج، بالأمس، برومو لأول كليب سيقدمه المطرب مجدى الشربينى بعد عودته للساحة الفنية.

وظهر المطرب فى برومو الكليب الذى سيُعرض على قناة "المولد"، وهو يتجول فى الشوارع ويمسك كاميرا ويقوم بالتقاط العديد من الصور الفوتوغرافية، فيلتقط صورة لشاب يتحدث مع رجلاً كبيراً، وصورة أخرى لميكانيكى يقوم بإصلاح سيارة حمراء، ثم المشهد إلى يليه بتجول "الشربينى" ويغنى مقطعاً من أغنيته الجديدة "يادنيا ليه"، ويقول فيها "يادنيا ليه الظلم ده..ليه بتقسى عالناس كدة..دايماً تحبى جرحنا..حرام عليكى مش كدة..يوم فرحنا ضاع مننا وهنعمل إيه..الحزن ساكن قلبنا"

اليوم السابع -11 -2015

Sponsored Links

يعد مجدى الشربينى، من أشهر المطربين الشعبيين فى فترة التسعينيات، أصدر أول ألبوم غنائى له بعنوان "حبيناهم" عام 1989، و ثانى ألبوم غنائى بعنوان "أهل الغرام" فى عام 1990.

ويذكر أن المطرب قد اعتزل عن الغناء الشعبى عام 2006، وإتجه إلى الإنشاد الدينى واصدر ألبومينـ الأول بعنوان "أنا راجع" إنتاج شركة "هاى كوالتى" للإنتاج الفنى، والآخر كان عام 2012 بعنوان "بين السطور".

اليوم السابع -11 -2015


------------------------
الخبر : المطرب الشعبى مجدى الشربينى يتوب عن السلفية ويعود للأغنية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - ثقافة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا