الارشيف / ثقافة وأدب

مسرح وموسيقى فى مكتبة مصر الجديدة الليلة

Sponsored Links
تستضيف مكتبة مصر الجديدة، فى السادسة من مساء اليوم الجمعة، العرض المسرحى هردبيس تمثيل فريق مسرح حلاوة شمسنا، وذلك ضمن فعاليات احتفالية المكتبة بيوم التسامح العالمى، التى تشارك فيها كل من فرقة "بالعربى باند" ووفرقة "أون مارك"، بموسيقى وألحان وأغانى تحث على التسامح ونبذ العنف وتقبل الآخر.

وقال نبيل حلمى، سكرتير عام جمعية مصر الجديدة، إن الجمعية تحرص كل عام على الاحتفال بيوم التسامح العالمى من أجل غرس قيم التسامح ونبذ العنف والتعصب بكل أشكاله والعمل على استحداث برامج تثقيفية من خلال قنوات عديدة لإشاعة هذه القيم الإنسانية.

من جانبها قالت إيمان مهدى، مدير مكتبة مصر الجديدة، إن العرض المسرحى "هردبيس" حاول مؤلفه ومخرجه ناجى عبد الله، الشهير بالكاتوبجى، ان يعبر عن حالة التداخل التى تصيب الإنسان، وعدم إدراكه لقدراته، وعدم وضوح الرؤية لديه للتفرقة بين الخير والشر، وما أحدثته المادة من تغيرات على سلوكيات البشر، ودعوته إلى أن يستخدم الإنسان عقله الاستخدام الأمثل ويتصالح مع ذاته والتسامح واحترام حرية الآخرين.

Sponsored Links

موضوعات متعلقة..

------------------------
الخبر : مسرح وموسيقى فى مكتبة مصر الجديدة الليلة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - ثقافة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا