الارشيف / ثقافة وأدب

الأربعاء.. منتدى البرنامج الثقافي يحتفي بالروائي عبد الوهاب الأسواني

Sponsored Links

#أسرار_الأسبوع يحتفي منتدى البرنامج الثقافي، الأربعاء المقبل، بالكاتب الروائي الكبير عبد الوهاب الأسواني الإبن البار ليحى حقي ونجيب محفوظ، وصاحب روايات سلمى الأسوانية، والنمل الأبيض، وكرم العنب، وغيرها من الأعمال القصصية والروائية التي زينت مسيرة إبداعية بدأت عام 1970.

وقال محمد إسماعيل مدير عام إذاعة البرنامج الثقافي، إن المنتدى الذي يعُقد الأربعاء الأول من كل شهر يبدأ في السابعة من مساء في قاعة سعد الدين وهبة بالهيئة العامة لقصور الثقافة، بشارع قصر العيني، وتديره الإذاعية منى منير.

Sponsored Links

ويشارك في تكريم الروائي عبد الوهاب الأسواني لفيف من النقاد والمبدعين وجمهور الفن الروائي بينهم الناقد د.محمود الضبع نائب رئيس هيئة الكتاب، والناقد.أحمد الخميسى، بحضور محمد أبو الفضل بدران رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة.

ذكر أن منتدى إذاعة البرنامج الثقافي يأتي في إطار بروتوكول تعاون في النشاط الثقافي مع الهيئة وانطلقت فعالياته في يونيو 2015.

------------------------
الخبر : الأربعاء.. منتدى البرنامج الثقافي يحتفي بالروائي عبد الوهاب الأسواني .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - ثقافة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا