الارشيف / ثقافة وأدب

مصادر تنفى رحيل محمد أبوسعدة عن صندوق التنمية الثقافية

Sponsored Links
نفت مصادر رفيعة المستوى بداخل وزارة الثقافة، ما تردد من أقاويل حول الإطاحة بالمهندس محمد أبوسعدة، ورحيله عن صندوق التنمية الثقافية، وأنه لا صحة لما أثير حوله فى الأيام القليلة الماضية.

وأفادت المصادر فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه ترددت فى الآونة الأخيرة أقاويل تنال من سمعة أبوسعدة، مرجحة أن يتم الإطاحة به، وهو الأمر الذى يخضع الآن لتحقيق داخل الوزارة لمعرفة مصدر هذه الأقاويل، والغرض من ترديدها، مشددة على أن الوزير لن يسمح بأن ببث هذه الأقاويل دون سند فى وزارة الثقافة.

وأكدت المصادر فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن ما تردد حول رحيل المهندس محمد أبوسعدة، عن صندوق التنمية الثقافية غير صحيح، وأنه لا صحة لما أثير الفترة الماضية من شائعات حول خروجه من الوزارة.

Sponsored Links

جدير بالذكر أنه ترددت فى الأيام الماضية أنباء عن رحيل المهندس محمد أبو سعدة عن صندوق التنمية الثقافية، وأن الرقابة الإدارية رفضت التجديد له كرئيس للصندوق، كما تردد اسم الدكتورة نيفين الكيلانى، لتخلفه فى المنصب.

------------------------
الخبر : مصادر تنفى رحيل محمد أبوسعدة عن صندوق التنمية الثقافية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - ثقافة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا