ابو ظبي: معرض "أناقة الطبيعة" بمشاركة 4 فنانين مقيمين في أوروبا

0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ

معرض "أناقة الطبيعة" بمشاركة 4 فنانين مقيمين في أوروبا

تقدم شركة سويس آرت غيت إ.ع.م. بالتعاون مع فندق قصر الإمارات ومعرض باربرا فريجيريو الإيطالي للفن المعاصر، معرض "أناقة الطبيعة" بمشاركة 4 فنانين مقيمين في أوروبا. يسلّط هذا المعرضُ الضوءَ على أحدث الابتكارات الفنية لكلّ من ماوريتسيو بوتوني، وكارلو فيراري، وكارلو غوي وروشانا خاليليان في فندق قصر الإمارات، بمطعم ميزالونا. وسيُقام حفل افتتاح المعرض الفني يوم الثلاثاء الواقع فيه 22 سبتمبر 2015 من الساعة 5:30 عصراً حتى الساعة 7:30 مساءً، ويستمرّ المعرض حتى 17 يناير 2016 حيث يفتح أبوابه يومياً أمام الزوار من الساعة 12:30 ظهراً حتى 7 مساءً.

Sponsored Links

هذا ويُعتبر ماوريتسيو بوتوني مخضرماً في مجال رسم اللوحات الواقعية، إذ يسير على خطى قدامى الخبراء متّبعاً تقنياتهم بدقّة. أما كارلو فيراري، فهو رسّام صور واقعية يكرّس عمله للزهور المزدانة بالجمال والبهاء بلونَي الأحمر والأبيض. من جهته، يعمل فيتوريو غوي الإيطالي الأصل كمصوّر فوتوغرافي يتناول موضوع الزهور، بالإضافة إلى روشانا خاليليان، الرسّامة التي تُبدع أعمالاً ملهِمة تنضح أناقةً باستخدام طلاء زيتي وذهب حقيقي. وفي حين يعرض الفنانون الثلاثة أعمالاً تبرز طبيعة الزهور، تجسّد الفنانة السويسرية من أصل إيراني، روشانا خاليليان، الطبيعة البشرية وأحاسيسها عبر الرسوم المجرّدة.

يستمرّ المعرض لغاية 17 يناير 2016.

------------------------
الخبر : ابو ظبي: معرض "أناقة الطبيعة" بمشاركة 4 فنانين مقيمين في أوروبا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : موقع البوابة

0 تعليق