الارشيف / ثقافة وأدب

بالصور.. رسالة مجهولة على قشرة شجرة عن حياة "موسكو" فى القرن 14

  • 1 /5
  • 2 /5
  • 3 /5
  • 4 /5
  • 5 /5

Sponsored Links
عثرت بعثة علمية من فريق الأكاديمية الروسية للعلوم، على هياكل عظمية تعود إلى القرن الـ 14، بالإضافة إلى مخطوطات من قشر الشجر مكتوبة عليها رسائل، بالقرب من منطقة بالساحة الحمراء فى موسكو، بحسب ما ذكر موقع discovery.

ويشار إلى أن البعثة الروسية للعلوم، تمكنت من العثور على مئات الأشياء التى توفر معلومات جديدة عن الحياة فى موسكو بالعصور الوسطى، بما تحمله من مختلف المخطوطات، التى كتبت على قشر الشجر، ومنها رسالة من قبل شخص مجهول موجهة إلى" السير" ويروى فيها قصة حزينة عن رحلته المضطربة.

اليوم السابع -11 -2015

Sponsored Links

اليوم السابع -11 -2015

ومنذ ذلك الحين، تم اكتشاف أكثر من 1000 مخطوطة فى مدينة نوفغورود بروسيا، التي يرجع تاريخها من القرن11 إلى القرن14، وتأكد فريق البعثة الروسية أن سكان العصور الوسطى كانوا على قدر غير عادى من القراءة والكتابة.

اليوم السابع -11 -2015

الجدير بالذكر أن البعثة العلمية الروسية، تجرى بالوقت الحالى، دراسة من أجل معرفة النصوص الكاملة للرسالة من حيث خصائص اللغة والأدب لمعرفة حياة موسكو فى العصور الوسطى.

اليوم السابع -11 -2015


------------------------
الخبر : بالصور.. رسالة مجهولة على قشرة شجرة عن حياة "موسكو" فى القرن 14 .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - ثقافة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا