اخر اخبار الادب .. "الجارديان" تختار أفضل 5 رسومات كاريكاتورية ساخرة نشرتها 2015.. أبرزها شارلى أبدو

0 تعليق 74 ارسل طباعة تبليغ
أسرار الأسبوع .. الخميس 31 ديسمبر 2015 08:07 صباحاً ... مثلما قدمت صحفية "الجارديان" أفضل الكتب التى صدرت فى عام 2015 بمختلف أنواعها ومضمونها، اهتمت أيضًا باختيار أفضل الرسوم الكاريكاتورية الساخرة التى رسمها الفنان ستيف بيل وفقًا للأحداث السياسية التى وقعت هذة السنة.
رسم الفنان ستيف بيل عقب حادث مجلة شارلى أبدو الفرنسية يوم 7 يناير 2015، صورة كاريكاتير ساخرة، يصدم فيها الإنسانية بشكل عام، حيث إنه صور الإرهابيين مرتدين ملابس هياكل عظمية وحاملين للسلاح وسط الشوارع العامة، قائلين فى لافتة: "الله أكبر".

اليوم السابع -12 -2015


رصد الفنان ستيف بيل واقعة إيقاف "جيريمى كلاركسون" عن تقديم برنامج "Top Gear" فى قناة "بى بى سى" بعد مشادة مع مخرج البرنامج، برسمة كاريكاتورية ساخرة، ويشار إلى أن "بى بى سى" حذرت كلارسكون من استخدام كلمات عنصرية أثناء تصوير برنامج السيارات من قبل.

اليوم السابع -12 -2015

Sponsored Links
ورسم ستيف بيل صورة كاريكاتورية ساخرة، اعتراضًا على وصول المرشح "جيريمى كوربين"، لرئاسة الحزب "على طبق من ذهب" يوم 21 يونيو، وطلب من حزب العمال الامتناع عن التصويت لمشروع قانون الرعاية الاجتماعية الحكومية.

اليوم السابع -12 -2015


بعد رحيل تشارلز كيندى البريطانى المعارض لحرب العراق، رسم الفنان ستيف بيل صورة كاريكاتورية، وهى عبارة عن رسمة لحمامة السلام، فكان رحيله بمثابة الصدمة على الصعيدين السياسى والشعبى فى بريطانيا.

اليوم السابع -12 -2015


سخر الرسام ستيف بيل من السياسى زعيم حزب العمال جيريمى كوربين، من عدم غناء النشيد الوطنى فى الذكرى الخامسة والسبعين لهجمات ألمانيا النازية الجوية على بريطانيا، ورسم صورة كاريكاتورية ساخرة تعبر عن هذا الموقف.

اليوم السابع -12 -2015

------------------------
الخبر : اخر اخبار الادب .. "الجارديان" تختار أفضل 5 رسومات كاريكاتورية ساخرة نشرتها 2015.. أبرزها شارلى أبدو .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليوم السابع - قسم الثقافة

0 تعليق