الارشيف / ثقافة وأدب

قناة مكسيكية تذيع حلقة وثائقية عن توت عنخ آمون للترويج الثقافى عن مصر

Sponsored Links
استضاف سفير جمهورية مصر العربية فى المكسيك فعالية شارك فيها مدير قناة "هيستورى"، بالمكسيك للترويج لحلقات وثائقية تذيعها القناة عن توت عنخ آمون، وضم الحضور أكثر من 40 من الصحفيين ورجال الإعلام المرئى والمقروء فى المكسيك، فضلاً عن رموز الجالية المصرية ورجال الأعمال المهتمين بالترويج للحضارة المصرية القديمة، وحظيت الفعالية بتغطية إعلامية هى الأكبر منذ حادث السائحين المكسيكيين فى مصر، وهو ما أتاح الفرصة لاستعادة العلاقات الودية مع الإعلام المكسيكى.

وألقى مدير القناة كلمة أعرب فيها عن تقديره لمبادرة السفارة بعقد الفعالية، كما قدم شرحاً لخلفية إنتاج هذه الحلقات التاريخية التى تتناول حياة الملك توت بمشاركة الممثل العالمى "بن كينجسلى". وقد أعرب السفير المصرى فى كلمته عن تطلعه إلى المزيد من التعاون وتقديم الحضارة الفرعونية للشعوب اللاتينية.

هذا، وقد تم عرض الحلقة الأولى من هذه الحلقات التاريخية أمام المدعوين، وأعقب المناسبة حفل استقبال ضم كبار رجال الدولة والمسئولين عن الترويج الثقافى.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : قناة مكسيكية تذيع حلقة وثائقية عن توت عنخ آمون للترويج الثقافى عن مصر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - ثقافة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا