الارشيف / ثقافة وأدب

"أبو المعاطى" يشيد بمعرض "فنانى الغورى" ويؤكد القطاع يدعم الموهوبين

Sponsored Links
قال الدكتور حمدى أبو المعاطى رئيس قطاع الفنون التشكيلية، إن المعرض يضم مجموعة متميزة جداً من الفنانين مختلفين فى أسلوب الأداء والاتجاهات متفقين على القيمة، وهذا يعتبر شيئا إيجابيا بالنسبة للقطاع، لأنه يثبت أن القطاع يدعم فنانين موهوبين وعلى قدر جيد من المسئولية والأداء.

وأكد أبو المعاطى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، المعرض يضم مجموعة متميزة جداً من الفنانين مختلفين فى أسلوب الأداء والاتجاهات متفقين على القيمة، وهذا يعتبر شئ إيجابى بالنسبة للقطاع، لأنه يثبت أن القطاع يدعم فنانين موهوبين وعلى قدر جيد من المسئولية والأداء، وذلك خلال افتتاح معرض لفنانى مراسم وكالة الغورى القدامى والجدد، أمس.

وأضاف رئيس قطاع الفنون التشكيلية، إن المعرض يشهد أعمال متنوعة بين أعمال تصوير وأعمال نحتية وهذا لتنوع الخامات وتنوع التقنيات التى يعملون عليها، وأنا ألوم الفنانين لأن ليس من المعقول أن ينظم لهم معرض ويغيب عنه أكثر من 75% منهم، وشدد "أبو المعاطى" نحن لا نقوم بعمل روتينى فالقطاع يعمل ويخدم على الفنانين لذلك لزم على الفنانين أن يتفاعلوا بشكل أكبر.

Sponsored Links
بعد سخريتها من الطائرة الروسية المنكوبة.. هل تصبح "شارلى إيبدو" مجلة ملعونة؟

------------------------
الخبر : "أبو المعاطى" يشيد بمعرض "فنانى الغورى" ويؤكد القطاع يدعم الموهوبين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - ثقافة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا