الارشيف / ثقافة وأدب

محمد ناصف:تدشين صفحة"أتيليه التفرغ"لتسويق إبداع الفنانين وتسليط الضوء عليها

Sponsored Links
أكد الكاتب المسرحى محمد عبد الحافظ ناصف، رئيس الإدارة المركزية للشئون والمسابقات التابعة للمجلس الأعلى للثقافة، أن تدشين صفحة "أتيليه التفرغ" على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، تهدف إلى الاهتمام بأعمال مبدعى التفرغ الفنية سواء لوحات أو منحوتات.

وأضاف الكاتب المسرحى محمد عبد الحافظ ناصف، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الإدارة العامة لمنح التفرغ ورعاية الفنانين والأدباء، لابد ألا يتوقف دورها على اعطاء منح التفرغ للمبدعين كل شهر فقط، بل يجب عليها أن رعاية الأدباء والفنانين والاهتمام بأعمالهم وتسويقها بأشكال مختلفة.

وقال الكاتب المسرحى محمد ناصف، بدأنا بتسويق أعمالهم الفنية من خلال مواقع التواصل الاجتماعى كبداية، وسننطلق خلال الفترة المقبلة لاقامة المعارض الجوالة، لتعريف الناس بهم وبأعمالهم، موضحًا أنه سيعمل خلال الأيام المقبلة على التوسع فى أنشطة الإدارة ودعمها للمبدعين.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : محمد ناصف:تدشين صفحة"أتيليه التفرغ"لتسويق إبداع الفنانين وتسليط الضوء عليها .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - ثقافة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا