الارشيف / ثقافة وأدب

أحمد نوار يستنكر تصريحات المعترضين على تشكيل لجنة الفنون التشكيلية

Sponsored Links
قام الدكتور أحمد نوار، مقرر لجنة الفنون التشكيلية بالمجلس الأعلى للثقافة، عصر اليوم الجمعة، بتوجيه رسالة على حسابه الشخصى في موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، إلى الفنانين المعترضين على عدم إبلاغهم، أو الإتصال بهم، لأخذ رأيهم في اختيارهم أعضاءً بلجنة الفنون التشكيلية، بالمجلس الأعلى للثقافة، للموافقة أو عدم الموافقة ، قائلا "أنا شخصيا الذى قمت باختيار أعضاء اللجنة بتشكيلها الجديد، من منطلق ثقتى في أنهم يمثلون اتجاهات مختلفة وحقب زمنية مختلفة، ثانيا: لم أعلن أحدا بالتشكيل ولا أى صحيفة وسأتقدم بمذكرة للتحقيق مع من سرب هذا الموضوع، وليس مدبرا ولا مناورة كما زعم البعض، ولمصلحة من؟".

وأضاف نوار "عند المعترضين كل الحق فى ضرورة الاتصال بهم قبل التشكيل ولكن ماحدث يرجع إلى معرفتى بمعظم الفنانين وفكرت فى تغيير كبير في التشكيل الجديد لإحداث نقلة نوعية في عمل اللجنة، ومن حق كل فنان تم اختياره الاعتذار دون تجريح فى أحد، ويجب علينا جميعا تعميق ما يسمى بأخلاقيات الفنان".

واختتم نوار حديثه قائلا "من يشيرون إلى الفنانين فوق السبعين، هذا خروج عن السياق، والعبرة بقيمة الفنان وعطاؤه وإنجازاته مع تحياتى ومودتى للجميع".

Sponsored Links



------------------------
الخبر : أحمد نوار يستنكر تصريحات المعترضين على تشكيل لجنة الفنون التشكيلية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - ثقافة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا