الارشيف / ثقافة وأدب

النمنم يدين العمليات الإرهابية بفرنسا ولبنان ويدعو لإنشاء تحالفات لمواجهته

Sponsored Links
أدان الكاتب الصحفى حلمى النمنم، وزير الثقافة العمليات الإرهابية الغاشمة التى وقعت فى باريس وضاحية بيروت الجنوبية بلبنان، مما أسفر عن مقتل العشرات.

وقال وزير الثقافة الكاتب الصحفى حلمى النمنم، إن الإرهاب الأسود لا يعرف وطنًا ولا دينًا، مستنكرًا تلك العمليات الإرهابية التى تستهدف الأبرياء، مشيرًا إلى ضرورة مواجهة كل أعمال التطرف والإرهاب التى تهدد استقرار المجتمعات فى كل البلدان.

وأضاف وزير الثقافة، أن العالم يواجه موجة شرسة من الإرهاب تتطلب ضرورة تكاتف جميع الحكومات والتنسيق الفعال والسريع وتدشين تحالفات قوية لمواجهة الإرهاب، مشيرًا إلى أن العمليات الإرهابية التى وقعت فى باريس، ولبنان تؤكد أن أيادى الغدر والإرهاب ليست بعيدة عن أى مجتمع.

Sponsored Links

وأكد الكاتب الصحفى حلمى النمنم، ضرورة مواجهة التطرف بكل السبل الأمنية والفكرية والسياسية لتحقيق الأمن والاستقرار فى جميع البلدان والتوحد من أجل عالم أفضل.

وقدم وزير الثقافة خالص تعازيه لعائلات الضحايا، متمنيًا الشفاء العاجل للمصابين.


------------------------
الخبر : النمنم يدين العمليات الإرهابية بفرنسا ولبنان ويدعو لإنشاء تحالفات لمواجهته .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - ثقافة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا