الارشيف / ثقافة وأدب

"الثقافة" تشارك فى مبادرة دعم السياحة بحفل لـ"مدحت صالح" بشرم الشيخ

Sponsored Links
تشارك وزارة الثقافة فى المؤتمر الذى تقيمه مؤسسة أخبار اليوم لدعم السياحة، تحت شعار "صناعة الأمل فى بلد السلام"، وذلك يوم الأربعاء المقبل، بمدينة شرم الشيخ، حيث تنظم دار الأوبرا المصرية حفلا للفنان مدحت صالح بمصاحبة أوركسترا القاهرة السيمفونى.

وقال الكاتب الصحفى حلمى النمنم، وزير الثقافة، إن مشاركة وزارة الثقافة تأتى فى إطار حرصها على دعم سبل تنشيط السياحة فى شرم الشيخ، مشيرًا إلى أن وزارة الثقافة بكل قطاعاتها، وبما تضمه من فرق فنية وفعاليات ثقافية ومهرجانات، تسهم طوال العام فى العمل على تنشيط السياحة، والتعريف بمصر، من خلال مشاركاتها فى الداخل والخارج.

وأشاد النمنم بمبادرة مؤسسة أخبار اليوم التى تهدف إلى تقديم مبادرة للخروج من الأزمة التى تمر بها السياحة المصرية خلال الفترة الراهنة، وذلك من خلال استضافة خبراء فى السياحة لتقديم الحلول والمقترحات للخروج من الأزمة.

Sponsored Links

وقالت الدكتورة إيناس عبد الدايم، رئيس دار الأوبرا المصرية، إن الفنان مدحت صالح سيحيى الحفل بمصاحبة أوركسترا القاهرة السيمفونى، مشيرة إلى أنه يجرى التجهيز لإقامته على المسرح الرومانى بمدينة شرم الشيخ.

ومن المقرر أن تنطلق مسيرة قبل بدء الحفل تحت عنوان "لن تنطفئ أنوار شرم الشيخ" وذلك بمنطقة خليج نعمة، بمشاركة عدد من الشخصيات العامة ورجال الفكر والثقافة ونجوم الفن والإعلاميين.

------------------------
الخبر : "الثقافة" تشارك فى مبادرة دعم السياحة بحفل لـ"مدحت صالح" بشرم الشيخ .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - ثقافة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا