الارشيف / ثقافة وأدب

فنان يتهم إدارة مهرجان القاهرة السينمائى بسرقة تصميماته

  • 1 /7
  • 2 /7
  • 3 /7
  • 4 /7
  • 5 /7
  • 6 /7
  • 7 /7

Sponsored Links
اتهم الفنان مصطفى يونس، مصمم كتالوج وأفيش مسابقة "أسبوع سينما الغد" بمهرجان القاهرة السينمائى، المخرج سعد هنداوى، المدير الفنى للمسابقة بسرقة الكتالوج واللوجو التى أعدها للمسابقة وطبعها، على الرغم من إلغاء الاتفاق بينهم.
اليوم السابع -11 -2015
وقال مصطفى يونس، إن الأزمة بينى وبين سعد هندواى، مدير مسابقة أسبوع سينما الغد بمهرجان القاهرة السينمائى، تعود إلى خلاف حدث بيننا حول الكتالوج، بسبب اعتراض "هنداوى" على وضع كلمته فى آخر الكتالوج، ورأيت أن ذلك هو المكان الطبيعى لكلمته ، لأنه يجب أن توضع كلمة حلمى النمنم، وزير الثقافة فى مقدمة الكتالوج، تليها كلمة الدكتورة غادة جبارة عميد المعهد العالى للسينما ورئيسة المسابقة، وهو الأمر الذى لم يرض طموح "سعد"، حيث كان يود وضع اسمه وكلمته فى المقدمة وإفراغ صفحتين له بدلا من صفحة واحدة، وهو ما لم أوافق عليه لأنه ليس مناسبا فنيا أن يتم وضعه بهذه الطريقة فى الكتالوج، وبالتالى ألغيت الاتفاق.
اليوم السابع -11 -2015
وأكد "يونس" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، قمت بإبلاغه بعدم رغبتى فى عرض الكتالوج الخاص بى وعدم السماح له باستخدام أى تصميم أمتلك الحق فيه على أى وسيلة دعائية للمسابقة، إلا بعض التصميمات التى اتفقت على طباعتها مثل البوستر المعلق حاليا فى الأوبرا.
اليوم السابع -11 -2015
وأضاف مصطفى يونس، فوجئت بتصميم الكتالوج الخاص بى مطبوعا وموزعا فى مهرجان القاهرة السينمائى، بعد أن حصل المدير الفنى للمسابقة على بروفة غير نهائية للكتالوج وقام بطبعها وتوزيعها.

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

Sponsored Links

اليوم السابع -11 -2015


------------------------
الخبر : فنان يتهم إدارة مهرجان القاهرة السينمائى بسرقة تصميماته .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - ثقافة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا