الارشيف / ثقافة وأدب

عميدة معهد السينما تؤيد كلام "سعد هنداوى" وتعترف: أسات اختيار الطالب

Sponsored Links
نفت الدكتورة غادة جبارة، عميدة المعهد العالى للسينما، ادعاء الطالب مصطفى يونس، واتهامه للمخرج سعد هنداوى المدير الفنى للمسابقة بسرقة الكتالوج واللوجو التى أعدها للمسابقة وطبعها، على الرغم من إلغاء الاتفاق بينهم، مؤكدة أن الاتفاق لم يتم مع المخرج سعد هنداوى وتم معها شخصياً، وهذا الأمر كان ضمن نشاط طلابى بغير أجر، ومصمم الكتالوج ضمن طلاب المعهد، وهو مكلف من قبلها بهذا الأمر ولدينا ما يثبت.

وقالت الدكتورة غادة جبارة، سأقوم بإجراءات فى المعهد ضد هذا الطالب الكاذب، الذى خرج عن النص، وعلى الرغم من كون عمل الطالب ضمن نشاط طلابى بغير أجر، إلا أنه تلقى أجراً مقابل ما قام به، وهذا الأمر للأسف يقع على عاتقى فقد أسأت اختيار بعض الطلاب وأعطيتهم مساحة أكبر، رغبة منى فى دعم طلاب المعهد، ومن الواضح أنهم قاموا باستغلال الأمر بصورة مختلفة، وكان من الممكن أن يقام المهرجان بدونهم على عكس المخرج سعد هنداوى مدير المسابقة.

وأضافت غادة جبارة، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، ليس صحيحا أن المخرج سعد هنداوى طلب وضع صورته قبل وزير الثقافة وهذا أمر عارى تماماً من الصحة، وهذا الطالب كذاب.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : عميدة معهد السينما تؤيد كلام "سعد هنداوى" وتعترف: أسات اختيار الطالب .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - ثقافة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا