الارشيف / مقالات

اقتراحي لحل أزمة الحكام.. بقلم: مش مرتضى منصور

Sponsored Links

اسرار الاسبوع .. الجمعة 23 ديسمبر 2016 02:01 مساءً ... أكتب هذا المقال الآن لموقع "الحكاية" وأنا فى غاية الأسف والأسى لما يحدث هذه الأيام من الحكام ومن لجنة الحكام فى اتحاد الكرة.
إننى أقتنع أن الكرة هى مصدر المتعة والجمال لهذا الشعب.. هى مصدر الوطنية الحقة، هى السبيل الوحيد لكى ينسى شباب هذا الشعب ما يواجهه من آلام، أما إذا وصلت الحال بنا إلى هذه الدرجة من الانحطاط والفساد فملعون المتعة وميتين أم الجمال.
أصبحت كلما نزل فريق الزمالك إلى الملعب أضع يدى على قلبى وأنتظر ما ستسفر عنه الدقائق القادمة، فكلما لمس لاعب من فريق الزمالك أى لاعب آخر فى الملعب يحتسبها الحكم خطأ فورا، وربما احتسبها ضربة جزاء حتى وهى فى منتصف الملعب، وإذا ضرب أحد لاعبى الفرق المنافسة أى لاعب من الزمالك تجاهل الحكم المخالفة ولو ضربه بالمطواة وخد 5 غرز.
إننى لن أسكت عن هذا الفساد، أنا رئيس أعظم ناد فى أفريقيا، والوحيد الذى يحارب الفساد منذ عهد قابيل وهابيل، ومعى مستندات تثبت أن الفساد مكنش فساد فى الأول، وإنما كان اسمه مدحت على اسم جده.
ولهذا وقبل أن أتهور وأتخذ كافة الإجراءات القانونية وغير القانونية ضد الحكام أنفسهم وضد لجنة الحكام باتحاد الكرة فإننى أطرح حلا يمكنهم بها تجنب ويلات ما سأفعله، وبصريح العبارة يشتروا رضاى حتى لا أغضب عليهم، وأنا زعلى وحش.. وعلى كل من يتجاهل تحذيراتى أن يتذكر ما فعلته بشوبير عندما قعدته ف بيتهم، ومعى سيديهات لكل أبناء الشعب المصرى بها كل الفضائح التى حدثت لهم بداية من أيام طهورهم.
ولهذا فإننى أقترح على لجنة الحكام قبل كل مباراة أن ترسل لى اسم حكم اللقاء ومميزاته وطوله وعرضه واسم زوجته ومقاس الفانلة الداخلية له ورقم بطاقة الائتمان الخاصة به، وبعدها سأفحص الحكم بنفسى جسديا ونفسيا وعقلياد لأتأكد هل يصلح لتحكيم مباراة لنادى الزمالك أم لا، وبعدها سأقرر هل يكون هذا الحكم هو حكم اللقاء أم أرفضه، وبالتالى ترفضه لجنة الحكام، ويذهب ليحكم لقاءات سماد طلخا وأبناء شربين أو يذهب فى أى داهية أخرى.
أعتق أن هذا الاقتراح يناسب كل الأطراف، وبصراحة أنا لا يهمنى كل الأطراف، من الآخر هذا الاقتراح يناسبنى أنا، وما دام يناسبنى أنا فهو يناسب كل الاطراف بالتأكيد واللى مش عاجبه يشرب من أى.... وللا بلاش عشان الرقابة.. بس رقابة إيه؟ أنا أصلا مش باخاف م الرقابة.. وعندى سيديهات لرئيس الرقابة نفسه.. وكل واحد يعرف حجمه ويعرف بيتكلم مع مين.
وأختم مقالى هذا بكل الحب، وأدعوكم للحب والمودة وكريم الأخلاق والتعامل بالحسنى مع الناس.. كل الشكر.. كل الشكر.. كل الشكر.

* مقال تخيلى ساخر

Sponsored Links

------------------------
الخبر : اقتراحي لحل أزمة الحكام.. بقلم: مش مرتضى منصور .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الحكاية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى