الارشيف / مقالات

نبيل مصيلحى يكتب: أمريكا الإرهابية تضرب الكنائس في مصر في احتفالات عيد الميلاد المجيد ..!!

في التوقيت الذي يفتح فيه الكونجرس ملف الأقباط في مصر ، يضرب الإرهاب كنيسة مارمينا بحلوان ، كي تصل أمريكا إلى هدفها ، وهو ضرب الاستقرار في مصر ، وأشعال الفتنة الطائفية ، ونهش اللحمة الوطنية ، ونشر الفوضى ..!!
ولأن الأمور تسير في مسارها الأفضل والأجمل ، بين المسلمين والمسيحيين ، من أخـوّة ومودة وصداقة وتعاون وتسامح ، والعيش على أرض الوطن في أمن وسلام ، هذا ما يغيظ أعداء ( مصر ) ، ويجعلهم يزيدون من إشعال مؤامراتهم لضرب كل ما هو هادئ ومستقر ..!!
9 شهداء و 5 جرحى من قوات الأمن والمدنيين ، وهذا يعني أن الإرهاب لايفرق بين ما هو أمني أو مدني ، بين ما هو مسلم أو مسيحي ، بين ما هو طفل أو شاب أو كهل أو امرأة .. الجميع في عقل الإرهاب عدو ..!!
أمريكا والصهيونية والحلفاء والذيول ، كيف لهم أن يغمض لهم جفن ، وقد خرجت مصر بسلامة الله ورعاية من فيضان الربيع العربي ، خرجت من بركان الربيع العربي .. بفضل وحدتها الوطنية وتغلغلها في عمق التاريخ المصري ..!!
أعداء الوطن ينبشون عن كل ما يثير اللاستقرار ويقودنه نحو الخراب والدمار والفوضى ، حتى يسيطرون على مقاليد الأمور ، لصالح إسرائيل في المنطقة ..!!
وإذا كنا على قلب رجل واحد ، لا يفرق بيينا أي دخيل ، نعلن عن تكاتفنا وصمودنا أمام إرهاب أمريكا وكل من يحالفها ، فلن يمسنا أي شرور من مؤامرات تحاك ضدنا ..!!
مصر عظيمة ، ورائدة ، وقوية بوحدة شعبها . ، والمصريين بكل طوائفهم يرفضون ممارسات أمريكا ، ولا نحناج حمايتنا ، فما يضير إخواننا المسيحين يضير كل مسلم ..
لا يعنينا إدانة من أمريكا .. فعلى رأي المثل ( يقتل القتيل ويمشي في جنازته ) ..
لابد للمصريين أن يجددوا الثقة في قواتنا المسلحة ، وقوات شرطتنا ، فبدونهما لن نجد الأمن والأمان والاستقرار في ( مصر ) .. انظروا حولكم أرجوكم ..!!
نبيل مصيلحي
29 ديسمبر 2017

Sponsored Links

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى