الارشيف / أسرار عربية

الخطوط الإماراتية تقدم تذاكر الطيران الأغلى على مستوى العالم

أعلن موقع "كيوي كوم" المهتم بشؤون الطيران والرحلات الجوية، أن أحدث الدراسات كشفت تقدم الإمارات في أعلى تذاكر رحلات الطيران في العالم، في حين أن الهند هي الأقل عالميا.

وبحسب الموقع، تقدم الإمارات تذاكر الطيران أغلى 30 مرة من تلك التي تقدمها الهند للرحلات التي تتجاوز أكثر من 100 كم، حيث سجلت شركة الاتحاد الإماراتية للطيران أرقاما قياسية عالمية من حيث سعر التذكرة لجناح محدد على الطائرة المتجهة من نيويورك إلى مومباي.

Sponsored Links

وبلغ سعر التذكرة من نيويورك إلى مومباي على طيران الإمارات 38 ألف دولار للذهاب فقط، و76 ألف دولار للذهاب والعودة.

وأضاف الموقع أن الهند باتت أفضل خطوط الطيران في العالم من حيث الثمن، فهي تقدم أرخص الرحلات الجوية العالمية والداخلية سعرا.

في حين أصبح كل من التشيك وماليزيا وروسيا والبرتغال وإندونيسيا أرخص من ذي قبل، كما أن اليابان وهولندا وقطر وفنلندا جاؤوا بعد الإمارات مباشرة من ناحية الأغلى عالميا.

وأضاف الرئيس التنفيذي للموقع، أوليفر دلوي، أن مؤشر أسعار الطيران أصبحت دليلا على تكاليف السفر الجوي في جميع دول العالم، موضحا أن الشركة تهدف لتقديم أفضل الصفقات الممكنة للمسافرين.

وأعرب دلوي عن أمله في أن يكون هذا الترتيب واصلا للزبائن، حيث يمكن أن يكون أكثر فعالية من حيث التكلفة والمساعدة في الحجز، حيث استند الموقع على هذه الدراسة بعد بحث أكثر من مليون رحلة حول العالم من كافة الدول المتواجدة في التصنيف.

------------------------
الخبر : الخطوط الإماراتية تقدم تذاكر الطيران الأغلى على مستوى العالم .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : دوت مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى