الارشيف / أسرار عربية

حركة حماس تخترق هواتف العديد من الجنود الإسرائيلين

Sponsored Links

أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، أن حركة حماس التي تسيطر على قطاع غزة تمكنت من اختراق هواتف ذكية لعشرات الجنود بعد استخدام حسابات وهمية لفتيات جميلات.

وقال مصدر عسكري إسرائيلي إنه عبر استخدام حسابات وهمية على موقع فيسبوك مليئة بصور فتيات جميلات، تواصل أعضاء من حماس مع الجنود عبر مجموعات في الموقع ثم قاموا بإجراء محادثات مطولة معهم، حسبما أفادت وكالة "فرانس برس".

Sponsored Links

واقتنع عشرات الجنود الشبان بتحميل تطبيقات مزيفة تسمح لحركة حماس بالسيطرة على هواتفهم النقالة.

وبحسب المصدر فإن "العدو يعرف لغة الشباب وقام بتركيب فيروسات بإمكانها السيطرة على هواتف عشرات الجنود".

وأكد أن الأضرار محدودة وتم التعامل مع الفيروس، إلا أن الجيش قرر كشف الموضوع لتحذير الجنود من المخاطر المحتملة لشبكات التواصل الإجتماعي.

إلا أن المصدر لم يذكر كيف تم تحديد وقوف حركة حماس وراء هذه الهجمات، وتابع أن "التهديد المحتمل الحالي قد يصبح تهديدا حقيقيا لأمن إسرائيل".

وقال المصدر"سنقوم بنشر هذه الحسابات الوهمية التابعة لحركة حماس والتنديد بها، وسنفرض قواعد أكثر صرامة على الجنود فيما يتعلق بشبكات التواصل الإجتماعي وسنقوم بتدريب العسكريين للتعامل مع الهجمات قبل فوات الأوان"، ولم يصدر تعليق فوري من حركة حماس حول ذلك.

------------------------
الخبر : حركة حماس تخترق هواتف العديد من الجنود الإسرائيلين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : دوت مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى