الارشيف / أسرار عربية

خبر هام مندوب فلسطين بالأمم المتحدة: الاستيطان الإسرائيلي يدمر حل الدولتين

اسرار الاسبوع إيفون مدحت
نشر فى : الأربعاء 13 يونيو 2018 - 10:24 م | آخر تحديث : الأربعاء 13 يونيو 2018 - 10:24 م

أعرب مندوب فلسطين بالأمم المتحدة، رياض منصور، عن تقديره للجدية التي لقي بها مشروع القرار العربي لحماية المدنيين الفلسطينيين وإدانة جرائم الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة، المطروح من قبل المجموعة العربية.

Sponsored Links

وقال المندوب الفلسطيني، خلال جلسة الجمعة العامة للأمم المتحدة، مساء الأربعاء، إن الاستيطان الإسرائيلي يدمر حل الدولتين ويشرد ملايين الفلسطينيين، الذين يتعرضون للتهجير القسري يوميًا، مؤكدًا على مواصلة العمل على حماية الشعب الفلسطيني من الاحتلال الإسرائيلي.

وأضاف: «واجبنا أن نقلل من معاناة شعوبنا، لذلك نطلب تضامنكم ودعمكم في مساعينا، فالأمم المتحدة دائمًا ما وقفت إلى جانب الدول التي عانت من الاستعمار، ونحن نثق أن الجمعية العامة ستبقى إلى جانب الحق الفلسطيني».

وتعقد الجمعية العامة للأمم المتحدة، مساء اليوم الأربعاء، جلسة للتصويت على مشروع قرار عربي يدين جرائم الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة، ويدعو لتوفير حماية دولية للمدنيين الفلسطينيين.

------------------------
الخبر : خبر هام مندوب فلسطين بالأمم المتحدة: الاستيطان الإسرائيلي يدمر حل الدولتين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق - اخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا