اسرار الاسبوع | استدعاء نبيل رجب بسبب مقال في صحيفة فرنسية يسيء للبحرين ودول مجلس التعاون

0 تعليق 34 ارسل طباعة تبليغ

صرح مدير عام الإدارة العامة لمكافحة الفساد والأمن الاقتصادي والالكتروني أن إدارة مكافحة الجرائم الالكترونية وفي إطار أداء الواجبات المنوطة بها، قامت برصد مقال منشور في صحيفة "لوموند" الفرنسية ومنسوب لنبيل رجب، احتوى على بيانات وإشاعات وأخبار كاذبة ومغرضة، تمثل إساءة لمملكة البحرين ودول مجلس التعاون الشقيقة ومحاولة للإضرار بمصالحها.

وأضاف أنه على إثر ذلك تم استصدار إذن من النيابة العامة، واستدعاء المذكور والمحبوس على ذمة إحدى القضايا، حيث أنكر ما نسب إليه، ونفى أن يكون قد صرح لتلك الصحيفة بذلك التصريح أو ثمة تصريحات أخرى لها، كما نفى أي علاقة له بهذه الصحيفة أو ما تم نشره نقلاً عنه، وأن تلك الصحيفة التي وضعت اسمه هي من تتحمل المسئولية.

Sponsored Links

وأشار مدير عام الإدارة العامة لمكافحة الفساد والأمن الاقتصادي والالكتروني إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية المقررة بهذا الشأن، وإحالة القضية إلى النيابة العامة.

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | استدعاء نبيل رجب بسبب مقال في صحيفة فرنسية يسيء للبحرين ودول مجلس التعاون .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الوسط

0 تعليق