اسرار الاسبوع | رئيس الوزراء يتلقى برقية تهنئة من السفير الإماراتي

0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ

تلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة آل خليفة برقية تهنئة من سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى مملكة البحرين عبدالرضا عبدالله الخوري، وذلك بمناسبة الفحوصات الطبية، التي أجريت لسموه والتي تكللت بفضل الله تعالى بالنجاح هذا نصها:

 

Sponsored Links

حضرة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة حفظه الله رئيس الوزراء الموقر

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

 

يشرفني يا صاحب السمو أن أرفع لمقام سموكم الكريم خالص التهنئة والتبريكات بمناسبة نجاح الفحوصات الطبية التي أجريت لسموكم الكريم مؤخراً ولله الحمد والمنة.. أسأل الله العلي القدير أن يطيل في عمر سموكم ويبارك في حياتكم وان يمتعكم بموفور الصحة والعافية وان يحيطكم برعايته وعنايته ويحفظكم من كل سوء ومكروه كما أسأله جلت قدرته أن يديم على مملكة البحرين وشعبها العزيز كل أسباب الرخاء والاستقرار والتقدم والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسي آل خليفة ملك مملكة البحرين حفظه الله ورعاه وسموكم الكريم وسمو ولي العهد الأمين يحفظكم الله ويرعاكم وتفضلوا يا صاحب السمو بقبول فائق التقدير والاحترام.

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | رئيس الوزراء يتلقى برقية تهنئة من السفير الإماراتي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الوسط

0 تعليق