الارشيف / أسرار عربية / البحرين

اسرار الاسبوع | وزير "الأشغال" يجتمع بالنائب النجار لمناقشة احتياجات "تاسعة الشمالية"

Sponsored Links

استقبل وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني عصام عبدالله خلف في مكتبه بديوان الوزارة ممثل الدائرة التاسعة بالمحافظة الشمالية النائب عبدالحميد النجار ، بحضور وكيل وزارة لشؤون الاشغال العامة احمد عبدالعزيز اسماعيل الخياط ، ومدير عام بلدية الشمالية يوسف إبراهيم الغتم، ومدير إدارة تشغيل وصيانة الصرف الصحي شوقي جمعة المنديل.

وناقش وزير الاشغال مع النائب عددًا من مشاريع وزارة الأشغال بالمحافظة الشمالية من ضمنها مشروع توسعة شارع ولي العهد بعد الانتهاء من إزالة الخدمات الأرضية التي تعيق العمل، ومقترح توسعة الشارع رقم 5 وجعله بمسارين، وتخصيص مواقف سيارات أمام مسجدين على طريق 1205،وتخصيص ملاعب كافية للشباب بالساحات المفتوحة مع تخصيص أسوار حماية للساحات، تخصيص عدد كافي من المواقف لسيارات ذوي الاحتياجات الخاصة، مقترح لإنشاء 6 جسور لعبور المشاة من بينها جسر لمسجد فاطمة بنت الرسول ، بالإضافة الى تطوير الطرق الداخلية في المجمعات، واشارة مشاة عند الدوار رقم 9، وتخصيص اماكن لحاويات القمامة، وتخصيص مخرج خاص لمنطقة اللوزي، وانشاء ممشى جديد في المنطقة.

Sponsored Links

وقد عبر وزير الأشغال عن حرص الوزارة وسعيها الدائم في متابعة تلك المقترحات وتوفير الحلول المناسبة لها.

وفي نهاية اللقاء، شكر النائب عبدالحميد النجار وزارة الأشغال على اهتمامها بحل القضايا التي تواجه سكان دوائر المحافظة الشمالية، كما أشادا باستجابة مهندسي الوزارة لطلبات المواطنين في قطاعي الطرق والصرف الصحي وشئون البلديات، وأعرب عن تطلعهما لزيارة قريبة لمسؤولي الوزارة إلى مناطق (الشمالية) للتعرف عن كثب على احتياجات ومقترحات الأهالي.

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | وزير "الأشغال" يجتمع بالنائب النجار لمناقشة احتياجات "تاسعة الشمالية" .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الوسط

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى